ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟ يوجد هنا لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-15-2012, 05:58 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟


لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟

يفضل اكثر الرجال النساء الممتلئات قليلا ولكن ليس لأسباب مغرية ابدا، فعلى ما يبدو فأن الرجال مبرمجون بالفطرة على اختيار النساء الممتلئات قليلا لأنهن يتمتعن بصحة أكثر من النساء النحيلات، ووفقا لبحث جديد "يمتلكن مخزونا كبيرا من الاوميغا-3 ، الاساسية لتغذية دماغ الأطفال ونموهم في الرحم".
في مقال نشر في مجلة سيكولوجي تودي، آب 2012، تبين بأن الرجال يعرفون شيئا مميزا عن النساء الممتلئات لا تعرفه النساء عن انفسهن. وهو امر متعلق في طريقة اختيار الشريكة المناسبة التي تستطيع حمل الاطفال وتوفير المغذيات الاساسية لنموهم السليم. في الحقيقة، النساء يضرن بأنفسهن عندما يتبعن الحميات القاسية التي تجردهن من كل المغذيات والعناصر الاساسية التي تجعل أجسامهن مكانا ملائما لحضن الاجنة ولك ذلك بدافع اتباع الموضة واغراء الرجل!
ويُحدد الرجال مدى خصوبة النساء وفقا لحجم الخصر، الذي يجب أن يكون 60-70 بالمائة من حجم الارداف. ولنوضح الامور أكثر: يبلغ متوسط حجم خصر الفتاة الامريكية العادية 75 بالمائة من حجم اردافها، بينما يعتبر متوسط حجم خصر عارضات بلاي بوي 53 بالمائة، في حين أن عارضات الازياء لا يتجاوزن 46 بالمائة.
ولكن كيف يرتبط شكل المرأة الشبيه بالساعة الرملية بنجاح المرأة كأم؟ وفقا للباحثين فأن الامر يتعلق بالذكاء ودهون الجسم، التي ترتكز اساسا على ما تأكله المرأة من طعام ومصدره.
يبلغ حجم الدهون التي تحملها النساء حوالي 7 مرات أكثر من تلك التي تحملها بقية الثديات، وأكثر بكثير مما يحمله الرجال. والدهون التي تخزن في ارداف ومؤخرة وأرجل النساء، غالبا ما تكون محمية من التغيرات الكبيرة في الوزن. وتبدأ النساء بتكسير هذه الدهون فقط في مرحلة ما بعد الولادة وعند البدء في الرضاعة، فهذه المخازن الطبيعية تعتبر مصادر هامة للدهون المفيدة التي سيأخذها الطفل من أمه، مما يجعلها حكرا فقط على استخدامه.
ويملك الاطفال عضوا هو الاكبر بين اقرانه من الثديات وهو الدماغ، الذي ينمو بسرعة كبيرة في أول سنتان من حياة الطفل، وهو بحاجة الى الاوميغا-3 والاحماض الدهنية لينمو ويكبر. ومن أين سيحصل الطفل على هذه الدهون يا ترى؟ بالطبع من المناطق التي ذكرناها سابقا والتي يقوم الجسم بتخزين الدهون بها.
ويحقق أطفال الأمهات اليابانيات اللاتي يحافظن على شكلهن الانثوي الشبيه بساعة الرمل افضل المعدلات الدراسية في العالم، بينما تشكو النساء الامريكيات اليوم من زيادة بنسبة 20 باوند في اوزانهن أي أكثر بنسبة 40 باوند من النساء اليابانيات مما يؤثر على مستوى التحصيل الدراسي للاطفال.
أن عادات الاكل العصرية هي السبب وراء زيادة الوزن هذه. فالاكل العصري نادرا ما يحتوي على مصادر هامة وطبيعية للاوميغا -3 والاحماض الدهنية مما يقلل من جودة الدهون التي يأخذها الاطفال من أمهاتهم.
ولكن هذا لا يعني بأن تبدئي بالتخطيط لزيادة وزنك! ان اتباع نمط غذائي صحي وتناول الدهون الصحية أفضل بكثير من زيادة الوزن بدون تخطيط أو خسارة الوزن المفرطة.
إذا كنت تخططين للانجاب فيجب أن تبدئي من الآن باختيار أطعمة غنية بالاحماض الدهنية الاوميغا-3 مع الابتعاد عن السراويل الضيقة والكعوب العالية واعتماد نمط وسطي في الغذاء والموضة.

مواضيع ذات صلة
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
جلابيات عصرية لشهر "رمضان المبارك"
تألقي بإشراقة اللون البرتقالي..!
كوكتيل أحذية واكسسوارات ميوشيا برادا خريف / شتاء 2012/2013
حواء أسرع 9 أشياء يلاحظها الرجال في النساء
بعض اسرار الرجال التي تجهلها النساء
أيهما أكثر شعور بالكآبة الرجال أم النساء وما هو السبب ؟؟
6 أمور تثير اشمئزاز الرجال في شكل النساء تجنبيها
أسئلة تسألها النساء ويكرها الرجال
اكتشفي نوعية الملابس وتسريحات الشعر التي يفضلها الرجال
لسلامة الرجال اتركوا النساء للنوم والراحة
ألوان يفضلها الرجال تفني في ابهار زوجك



 
قديم 09-15-2012, 06:53 PM   #2

الوردة البريئة


رد: لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟


لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟

تسلمين حبيبتي عالموضوع كثير حلو
بس انا افضل انو المراة تكون مو نحيفة مو ممتلئة
وشكرا

 
قديم 09-15-2012, 11:08 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟


لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟

شكرلكم

 
قديم 09-15-2012, 11:11 PM   #4

تومة المهضومة


رد: لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟


لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟

مشكوره حياااتي

 
قديم 09-15-2012, 11:14 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟


لماذا يفضل الرجال النساء الممتلئات؟

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0