ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup هل يحتل كريم ال bb مكان الفاونديشن؟ يوجد هنا هل يحتل كريم ال bb مكان الفاونديشن؟ مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-17-2012, 11:46 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشتين متحركات هل يحتل كريم ال bb مكان الفاونديشن؟


هل يحتل كريم ال bb مكان الفاونديشن؟

 أنا أحب المكياج كالكثيرات منكن! وقد نختلف جميعاً في

تقنيات تطبيق المكياج من وضع الآيلاينر، الماسكارا، الكحل، إلخ، ولكننا

نتفق في أن “الفاونديشن” هو الخطوة الأساسية وهو القاعدة التي

تهيئنا لوضع مكياج ناجح، أليس كذلك؟ الذي تطلبه معظمنا من

أنا أحب المكياج كالكثيرات منكن! وقد نختلف جميعاً في تقنيات تطبيق المكياج من وضع الآيلاينر، الماسكارا، الكحل، إلخ، ولكننا نتفق في أن “الفاونديشن” هو الخطوة الأساسية وهو القاعدة التي تهيئنا لوضع مكياج ناجح، أليس كذلك؟

الذي تطلبه معظمنا من الفاونديشن هو أن يخفي العيوب ويوحد لون البشرة، بالإضافة لتلبية احتياجات مختلف البشرات مثل الدهنية، والمختلطة والجافة، ولكننا نعلم بأن وضع الفاونديشن كل يوم هو أمر كارثي بالنسبة للبشرة! وهنا يأتي دور كريم الـ BB.

كريمات الـ BB: ثورة في عالم الجمال

قد لا تعرف الكثيرات عن كريمات الـ BB لأنها جديدة نوعاً ما في عالم الجمال، وهي عبارة عن كريمات للعناية بالبشرة تحتوي على لون مثل الفاونديشن لتوحيد البشرة الفوري وإخفاء العيوب، وهي في نفس الوقت تقوم بترطيب البشرة وحمايتها من الشمس (تحتوي معظمها على عوامل حماية من البشرة SPF بنسب مختلفة).

إذً، هي تعيضكِ عن استخدام الفاونديشن كل يوم وتُجمل البشرة في نفس الوقت.

تجربتي مع كريمات الـ BB

حتى الآن جربت 3 أنواع من هذه الكريمات، وسأخبركِ بنتائج تجربتي:

كريم Hydra Life BB Creme من ديور

يعدكِ هذا الكريم بموازنة البشرة، تصحيحها، والمحافظة على شبابها، بالإضافة لإعطائك خصائص الفاونديشن الفورية في إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة. كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 30 – PA+++.

النتيجة:

جربت هذا الكريم لمدة الشهر تقريباً، رائحته منعشة وعندما أضعه أشعر على الفور بأن بشرتي مشرقة وصحية، وهو بالفعل يخفي جميع البقع والعيوب ويخفف نوعاً ما من السواد حول العينين، ولكنه ذو لمعة واضحة على الوجه الأمر الذي لا أحبذه، لذا أضطر لاستخدام بودرة ناعمة عليه حتى أخفف من هذه اللمعة.

أعتقد بأنه سيكون مثالي للبشرة الجافة والتي تحتاج إلى هذه اللماعية، أما الأمر الثاني الذي لم يعجبني فيه هو أنه فاتح بعض الشيء ولا يأتي إلا في لون واحد.

7/10

كريم Garnier Miracle Skin Perfector من غارنييه

يعدكِ هذا الكريم بـ 5 فوائد هي توحيد لون البشرة، تصحيحها، زيادة إشراقها، ترطيبها وحمايتها. يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 15 UV Filters، وفيتامين “سي” والمياه المعدنية ليحافظ على ترطيب البشرة لفترة طويلة.

النتيجة:

أكثر ما أحبه في هذا الكريم هو مفعوله التبريدي على البشرة عند وضعه، رائع! وهو سميك بما فيه الكفاية لتضعينه باستخدام فرشاة الفاونديشن. لونه مناسب جداً للون بشرتي Medium، وهو متوفر في ألوان أخرى.

تغطيته رائعة للعيوب والبقع كما أن لماعيته ليست شديدة لذا أعتقد بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة من الجافة وحتى الدهنية.

9/10

كريم Age Defence BB Cream من كلينيك

متوفر في 3 ألوان تناسب البشرة الفاتحة، المتوسطة، والداكنة. يعدكِ بحماية من أشعة الشمس بعامل حماية SPF 30، كما يحتوي على مضادات الأكسدة لوقاية البشرة، وتغطية مثالية للعيوب.

النتيجة:

لونه مناسب جداً ويخفي العيوب والبثور والاحمرار، يظل طوال اليوم ولكن أجد بأنه يجب أن يتم وضع البودرة عليه حتى يثبت على البشرة.

إذً لا شك أن كريمات الـ BB تأخذ حيزاً واسعاً من الاهتمام من أكبر شركات الجمال في العالم، فهل جربتِ أي منها؟ بإمكانكِ مشاركتنا بتجربتكِ الخاصة وآرائك عن طريق التعليقات أسفل المدونة.

مواضيع ذات صلة
قدمي آيس كريم التوت بشكل جذآب ومنعش..!
الفيروز هى واحدة من أكبر الأحجار الكريمة
كيك كريم كراميل
طريقة عمل حلوى "ماكارونس" الحلوى الفرنسي
شوربة البروكلي بالكريمة بالخطوات المصورة
تورتة شوكالاته بالكريمه المخفوقه
كريمات لتفتيح البشرة قبل الكريسماس ورأس السنة من صنع يديك
كريمات الأساس لبشرة مشرقة
صينية جلاش بالكريمة
أساور مرصعة بالآحجار الكريمة
اسطوانة القرآن الكريم DVD الإصدار الرابع v 4 6 بالمميزات الخيالية الجديدة
كريم غارنيه لايت لتفتيح البشرة



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0