ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup “هارفي نكلز” يختار لك عطرك المثالي يوجد هنا “هارفي نكلز” يختار لك عطرك المثالي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-19-2012, 06:30 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

فراشتين متحركات “هارفي نكلز” يختار لك عطرك المثالي


“هارفي نكلز” يختار لك عطرك المثالي

 \"كارون\" (Caron) أعادت دار \"كارون\" للعطور إحياء بعض أرقى

\"كارون\" (Caron) أعادت دار \"كارون\" للعطور إحياء بعض أرقى عطورها في قوارير العطر الفاخرة المصممة من قبل كريستال \"باكارا\". ويتمثل أبرز إبداعات الدار ضمن هذه التشكيلة المبتكرة في عطر \"تاباك بلوند\" (Tabac Blonde)، و\"نيمي كي موا\" (N\'Aimez Qui Moi) و\"توبيروز\" (Tubereuse)؛ إذ تنسكب هذه العطور مفعمة بالحياة في قوارير أنيقة من مختلف الأحجام تعلوها جديلة ذهبية أنيقة تزهو بزخارفها اللافتة.

عطورها في قوارير العطر الفاخرة المصممة من قبل كريستال \"باكارا\".

كريد (Creed) يستمد ماء العطر \"سلفر ماونتن ووتر\" (Silver Mountain Water) إلهامه من روعة وقوة وألق الجبال الفرنسية، وتنسكب في مكوناته روائح الحمضيات والعطور الطبيعية كالمسك وخشب الصندل.

ويتمثل أبرز إبداعات الدار ضمن هذه التشكيلة المبتكرة في عطر

\"ديبتيك\" (diptyque) تروي الثنايا العبقة لعطر \"فولوت\" (Volute) من \"ديبتيك\" حكايا رائعة تمزج الغموض مع الحنين وحس المغامرة، حيث يزهو العطر بروائح التوابل مع نفحات سفلى من التبغ وعشبة البتشول.

\"تاباك بلوند\" (Tabac Blonde)، و\"نيمي كي موا\" (N\'Aimez Qui Moi)

عطر \"يوتوبي\" (Eutopie) تستمد دار \"يوتوبي\" إلهامها من الثقافات الساحرة الخارجة عن المألوف من مختلف أنحاء العالم، وذلك مع إضفاء لمسة فرنسية تفيض بالأناقة والجمال على كل عطورها المبتكرة. ويمزج العطر الجديد من \"يوتوبي\"، والذي يحمل رقم \"3\"، في طياته نفحات منعشة من شذا الأخشاب الفاخرة والتوابل والعنبر الفواح.

و\"توبيروز\" (Tubereuse)؛ إذ تنسكب هذه العطور مفعمة بالحياة في قوارير

جيانلوكا بوليغا (Gianluca Bulega) يندرج ماء العطر \"ماكدا\" (Makeda) محدود الإصدار من دار \"جيانلوكا بوليغا\" ضمن فئة العطور الفاخرة ذات التركيبة الغنيّة؛ إذ تضوع منه رائحة الفانيليا الممزوجة بعشبة الداتورا ونفحات الفاكهة مثل الفراولة البرية والتوت.

أنيقة من مختلف الأحجام تعلوها جديلة ذهبية أنيقة تزهو بزخارفها

\"ليناري\" (Linari) يعبر عطر \"أنجيلو دي فيومي\" (Angelo Di Fiumi) من \"ليناري\" عن مفاهيم الجودة والدقة والاهتمام الكبير بالتفاصيل والتصميم، وينطوي على نفحات من الفانيلا والباتشولي والمسك. وتمتاز دار \"ليناري\" باستخدامها أجود أنواع المواد الخام، لتجمع بذلك بين الجودة العالية والعصرية في عالم العطور الراقية.

اللافتة. كريد (Creed) يستمد ماء العطر \"سلفر ماونتن ووتر\" (Silver

\"صنع في إيطاليا\" (Made in Italy) يضم عطر \"كورتينا\" (Cortina) من مجموعة عطور \"صنع في إيطاليا\" نفحات منعشة من عبير التوابل الزهرية وروائح المسك الخشبي التي تشتمل على اللبلاب والفلفل الوردي والورد الجوري؛ حيث يستحضر العطر منظر الجبال الثلجية لمدينة كورتينا الإيطالية في يوم بارد.

Mountain Water) إلهامه من روعة وقوة وألق الجبال الفرنسية، وتنسكب

ميلر هاريس (Miller Harris) يعد عطر \"لو بامبليموس\" (Le Pamplemousse) أحد الإبداعات الجديدة لصانعة العطور لين هاريس من دار \"ميلر هاريس\" للعطور الفاخرة. ويستمد العطر شذاه من بساتين أشجار الليمون الهندي العطرة التي تنمو في مزارع بالميراي في مراكش، وهو يمزج في تركيبته الفريدة بين الرائحة الرائعة لهذا الصنف من الليمون والعبير المنعش لروائح الجذور الأرضية.

في مكوناته روائح الحمضيات والعطور الطبيعية كالمسك وخشب الصندل. \"ديبتيك\"

\"بنهاليجونز\" (Penhaligon’s) يعد \"بيونيف\" (Peoneve) أحدث إبداعات دار العطور الإنجليزية الراقية \"بنهاليجونز\"، وهو يحاكي بعبيره الفواح روائح حديقة إنجليزية في فصل الصيف وقد اكتست بالأوراق الخضراء الغضة وعبق براعم الأزهار الندية، فضلاً عن زهرة الفاوانيا الفواحة التي تشكل بشذاها المخملي القلب النابض لهذا المشهد العطري الأخاذ.

مواضيع ذات صلة
كيف تختارين عطركك المناسب ..؟
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
كيف تعرف ان العطر مقلد لو اصلي عطونا خبراتكم
اكتشفي العطر الجديد من ماريا كاري
Chanel N 5 العطر الذي لايستنسخ
تثبيت رائحة العطر طريقه تثبيت رائحة العطر بالجسم 2013 طرق تثبيت رائحة العطر
ماهو عطرك الحالي ؟
العطر الصحيح في المكان الصحيح
كيف تجعلي عطرك يدوم طوال السهرة
كيف تختاري العطر الذي يناسبك؟



 
قديم 09-27-2012, 01:14 AM   #2

تومة المهضومة


رد: “هارفي نكلز” يختار لك عطرك المثالي


“هارفي نكلز” يختار لك عطرك المثالي

يسلمووو حياتوووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0