ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك يوجد هنا كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-05-2008, 02:12 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

وردة متحركة كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك


كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك

ترتبط صحتنا العاطفية والجسدية والنمو العاطفية ببريق عيوننا الذي يخبرنا عن الطاقة الكامنة ورائها.كما يقول المثل ، العيون نافذة روحنا .


هل نظرت يوما إلى احدهم ولاحظت بريقا مميزا في عينيه جعله يبدو جذابا ومثيرا للتحدث معه؟ أن مفتاح بريق هذه العيون هي الابتسامة الطبيعية والتعبير العفوي الذي يعكس جمالا داخليا طبيعيا. والجمال الطبيعي يجب أن يكون نابعا عن شعور داخلي في الإنسان نفسه.




عندما يكون العقل في حالة ارتياح وسكون ينعكس ذلك مباشرة على الوجه فيبدو جميلا وبراقا وهذا أفضل من أغلى جلسة لشد الوجه أو التدليك. إن عملية الانتباه للحصول على وجه مشرق وجمال جسدي وعاطفي يعرف باسم علاج الابتسامة.



جميعنا يمكن أن يستفيد من الانتباه إلى تعابير وجوهنا للحصول على بريق وتوهج داخلي لا يمكنك أن تجد في أي مكان.فكر بها جيدا كيف ستبدو بحال أفضل و ثقة اكبر في محيطك عندما تعطي لنفسك ابتسامة جميلة وتضحك بحرية.يمكنك أن تتعلم كيف تحصل على الشعور بالثقة في أي مكان.وتستعمل الابتسامة لتشعرك بالراحة والجمال في أي موقف.



كي تتحضر لأول جلسة علاج الابتسامة ستحتاج لبعض المعدات.غرفة يوجد فيها مرآة وشمع براحة زكية أو معطر للجو كي يشعرك بالراحة، مع موسيقى لترفع من معنوياتك وصور أشخاص وأماكن تحبها. إن الحمام مكان مناسب لمثل هذه الجلسات.



استرخي في مكان جلسات العلاج، أضيئي الشموع وأديري الموسيقى واستمتعي بمحيطك.ثم انظري إلى المرآة وادرسي وجهك.لاحظي كيف يبدو وجهك عندما لا يكون هناك طاقة وراء ابتسامتك.بعض التعرف على عضلات الابتسامة في وجهك، انظري إلى الصور التي جمعتها لكي تجعلك تتذكرين ذكريات جميلة. ثم لاحظي الفرق بين ابتسامتك الحقيقية والابتسامة المصطنعة.ولاحظي الفرق في عيونك.



الأشخاص الذين يعيرون أهمية للطريقة التي يبتسمون بها واللذين يتدربون للحصول على ابتسامة طبيعية يبرز جمالهم الطبيعي أكثر.حتى التبسم وحدك يساعد على إعادة البريق إلى وجهك ويدفع عقلك وجسمك ليظهر بجمال حقيقي.



تذكري، الابتسامة الحقيقية النابعة من الداخل ثروة لا تقدر بثمن تغذي جمالك الداخلي ويراك الآخرون بشكل أفضل .

مواضيع ذات صلة
كيف نعتني ببشرتنا باستخدام العسل
ليس ككل الحوارات ....حوارك الزوجي كيف يكون
كيف تسشورين شعرك بنفسك (( منقول للأمانة))
كيفية الع ـــناية بالبشره المخ ــتلطة والع ــــادية---]ادخاي اتعرفي كيف
طرق كيفية علاج حب الشباب
قائمة بأفضل الخلطات الطبيعية لعلاج قشرة الشعر
أفضل الوصفات الطبيعية لعلاج الشعر الدهني
أفضل علاجات الشعر بالزيوت الطبيعية



 
قديم 02-05-2008, 06:30 AM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك


كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك

نصاااااااااااااااائح درر ......

يسلمووووووووووو قلبي.........

 
قديم 02-05-2008, 05:25 PM   #3

سندوســهــ


رد: كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك


كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك

مشكورة على النصاايح

 
قديم 02-21-2008, 12:14 PM   #4

وردة غلا


رد: كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك


كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك

نصائح روووووووووووعه تسلمي حبيبتي

بس المشاكل والتفكير في المستقبل يقتل هالابتسامه احيانا

 
قديم 02-26-2008, 11:12 PM   #5

بسبوووسه


رد: كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك


كيف تزيدي من بريق وجاذبية عيونك

يسلمووووووووو على النصاااائح الحلللوه
وانا اوفقك الرأي البتسااامه الجميله هي التي تعكس منظر وجهكي لنااس على حسب حالتها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0