ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > البرامج العامة و العاب الكمبيوتر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
البرامج العامة و العاب الكمبيوتر Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة يوجد هنا Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة برامج تحميل و حل مشاكل الكمبيوتر


 
 
قديم 02-11-2009, 01:51 PM   #1

نور القلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37333
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 5,549 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة


Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة

عرض الشرائح السريعة" أداة لا غنى عنها ل:

-- مديري المبيعات في تقديم عروض للسلع والخدمات
ومن عالية الجودة الخاصة بك وسيلة لإطلاع العملاء والأطراف المقابلة لها من خلال إظهار صورة ليست جامدة ، ولكن عروض الشرائح للصور مع العديد من النصوص والتعليقات وسليمة لترتيب كل صورة. وهذا من شأنه زيادة كفاءة عرض السلع والخدمات الخاصة بك. إلى جانب ستتمكن من ارسال لعميلك قرص ذاتي تديره عرض الشرائح.

-- التعليم والمدرسين والمتخصصين في إعداد المواد التعليمية التفاعلية للدروس ومحاضرات
استنادا إلى الأعلى المذكور على شكل عرض المعلومات العملية التعليمية تصبح أكثر حيوية ، والطلاب على فهم المعلومات بسهولة أكبر. يمكنك تسجيل تسجيل الصوت الخاص بك لعرض تعليقات ويمكن للبرنامج إظهار المواد التعليمية اللازمة حتى عندما انت غائب.

-- تطوير شبكة الإنترنت في تقديم افلام فلاش
اختصاصيين ستكون قادرة على التقليل من حساسية الموقع والتنمية والاستفادة من الوقت "السريعة عرض الشرائح". نظرا لمرونة الإعدادات يمكنك بسهولة خلق افلام فلاش لمختلف الخصائص الطلب. وهذا يجعل من برنامجنا للمنتج عالمي متخصص وكذلك للمبتدئين في تصميم المواقع الإلكترونية. والميزة الرئيسية لهذا البرنامج هو خلق إمكانية سريعة عالية الجودة ويظهر من بين شريحة صغيرة الحجم.

هذا المنتج مفيد ليس فقط في مجال الأعمال ولكن أيضا لأغراض فردية. على سبيل المثال ، "عرض الشرائح السريعة" تمكن من خلق صورة شخصية الألبومات ، الملفات العائلية ، وبطاقات التفاعلية ، حافظات الشاشة (شاشة دفقة) الخ.

يمكنك وضع عروض الشرائح التي أوجدتها أنت الشخصية على شبكة الانترنت www.your_ name.sssuper.com (مثل http://www.andrew.sssuper.com) التي هي في أي وقت ، يمكن الاطلاع عليه من قبل أصدقائك حيث سيقوم تشعر انك مع الظهور للعطلات ، والأسرة العطلات على الشواطئ أو في الجبال وغيرها من الأحداث التي لا تنسى من حياتك.
التحميل

عرض الشرائح السريعة" أداة لا غنى عنها ل: -- مديري

 
قديم 02-12-2009, 09:57 PM   #2

سندوســهــ


رد: Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة


Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة

مشكوورة ياا عوومـــري

 
قديم 02-16-2009, 11:16 AM   #3

نور القلب


رد: Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة


Quick Slide Show برنامج عرض الشرائح السريعة


 
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0