ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف أفكار عصرية لجعل تقاليد الزفاف شبابية ولافتة للنظر يوجد هنا أفكار عصرية لجعل تقاليد الزفاف شبابية ولافتة للنظر جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 11-22-2012, 05:20 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أفكار عصرية لجعل تقاليد الزفاف شبابية ولافتة للنظر


أفكار عصرية لجعل تقاليد الزفاف شبابية ولافتة للنظر



إن حفل الزفاف يحتاج الكثير من الوقت والجهد للتحضير والاستعداد، سواء أكان لجهة اختيار المكان أو انتقاء الأزياء والديكور والطعام وشكل قالب الحلوى وغير ذلك من العادات والتقاليد التي قد تختلف باختلاف البلد والبيئة والمجتمع وحتى العرق والدين.

وفي هذا السياق، ورغبةً منّا في تحقيق معادلة بين الماضي والحاضر، ما على العروس سوى التحضير لزفافها على الشكل التالي:
تكمُن أهمية حفل الزفاف في إندماج الأسر المختلفة داخل علاقات إجتماعية وعائلية. وقد تكون فكرة خلط طاولات ضيوف العروس مع معازيم العريس من الأمور غير التقليدية لكن المحبّبة.

يراود كل فتاة حلم أن تمشي مع والدها قبل أن يتسلّمها العريس وهي محاطة بالزينة الفخمة والزفة الرنّانة. فماذا لو استُبدلَ الأب بالأخ أو الأم مثلاً أو ربما بصديق مقرّب للعائلة، وسيكون تغيبر لافت للنظر.

اعطي الضيوف حرية اختيار أماكن جلوسهم، مما يساعد في عملية التعارف والتقارب بين العائلات، لكن لا تنسي تنسيق عدد كراسي المدعوين.

من الصحيح أنّ استقبال المعازيم من إتيكيت حفل الزفاف، لكن ما رأيكِ بالاستغناء عن طابور الاستقبال والوقوف في الصف واستبدال ذلك بجولة الأهل للترحيب بالحاضرين في أماكن جلوسهم؟ فكرة قد تسمح للضيوف بالتعرف إلى أهل العروسين وتبادل الأحاديث من دون إزعاج الآخرين.

جرت العادة منذ سنين طويلة أن تقوم العروس في نهاية الحفل برمي باقة الزهور أمام الفتيات العازبات بحيث تحاول كل منهنّ جاهدةً إلتقاط الباقة علّها تكون المحظوظة التالية في الزواج. لمَ لا تقلعين عن إتباع هذه العادة نهائياً؟ اختاري في المقابل فكرة ممتعة أخرى بالإتفاق مع صديقاتك.


مواضيع ذات صلة
فساتين الزفاف 2012_2013 للمصممه عائشة المهيري
فساتين الزفاف لـ (ريم اكرا) لشتاء 2013
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
لا تقترفي هذه الأخطاء عند اختيار ثوب الزفاف
انتقي ما يناسبك من ألوان ديكور حفل الزفاف من الوان 2013
طرق للترحيب بضيوف حفل الزفاف2013
نخطط لحفل الزفاف ولا نخطط لحياة الزواج لماذا ؟
اللمسات الذهبية في حفل الزفاف
بوفيهات متنوعة ترضي كل الأذواق في حفل الزفاف
باقة الزفاف اكسسوار جديد في الزفاف ينبغي معرفة أس اختيارها
ماذا عن العروس وحفلات الزفاف على Instagram؟



 
قديم 12-06-2012, 10:44 AM   #2

أميرة بحساسي


رد: أفكار عصرية لجعل تقاليد الزفاف شبابية ولافتة للنظر


أفكار عصرية لجعل تقاليد الزفاف شبابية ولافتة للنظر

يسلموووو حببتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0