ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تعالجي مشكلة التشققات البيضاء يوجد هنا كيف تعالجي مشكلة التشققات البيضاء وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-25-2012, 11:30 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

كيف تعالجي مشكلة التشققات البيضاء


كيف تعالجي مشكلة التشققات البيضاء



تشقق الجلد والبشرة عاملٌ يظهر بشدة بعد الولادة إثر التعرض للريجيم، خسارة الوزن وكسب الوزن من جديد. هذه التغيرات والتبدلات التي تطرأ على حياة المرأة قد تعرض الجلد الى التمغط.
تظهر التشققات الحمراء بدايةً لتتحوّل بعدئذٍ الى البنفسجي الفاتح الى أن تصبح فيما بعد بيضاء والملاحظ أن هذه التشققات تكون متباعدة ومتوازية، بنفس الطول والحجم فتظهر على البطن، الصدر، الفخذين والأرداف. من الملاحظ أن هذه العلامات البيضاء تفتح تدريجيًا إلا أنها لا تعالج بسهولة خاصةُ في حال تعدت المراحل الاولية.
تجنب التشققات

للأسف لا يمكن تجنب التشققات لا من خلال الكريمات ولا حتى بالزيوت الطبيعية فبعض البشرات معرضة أكثر من غيرها للاصابة بالتشققات إلا أن الكريمات فد تخفف منها أو تخفف من ظهورها لكنها لن تمنع ذلك.
علاج التشققات البيضاء

من الصعب التخلص تمامًا من التشققات بل من الممكن تمويهها وتمليس البشرة وذلك بواسطة المساجات التي تساعد على التخفيف منها.
تقنية الميزوثيرابي مسؤولة عن إراحة وتمديد الجلد المزعج بفضل مميزات هذا الاكتشاف الذي يغذي البشرة بالفيتامينات والاوكسيجين والتي تغرز مباشرةً في الجلد.
تعد التشققات من بين المشكلات الصعبة تمامًا كالسيلوليت فحلها لا يكون دائمًا بواسطة الكريمات بل بالتاتواج أيضًا إذ تخفي هذه الخطوط غير المرغوب بها من خلال رسومات صغيرة أو ضخمة على المنطقة التي تكثر فيها هذه الندوب.
الطريقة الاخيرة والتي يتبعهاعددٌ كبيرٌ من النساء حول العالم هي تسمير البشرة من خلال مستحضرات تجميلية أو بالتعرض مباشرةً لأشعة الشمس.
بالرغم من عدم إستطاعتنا السيطرة عليها إلا أنها ليست بالقدر المزعج التي تشكو منه النساء لذلك لا تيأسي بل إستيفيدي من أشعة الشمس في فصل الصيف لإخفائها وثياب الشتاء لتغطيتها.


مواضيع ذات صلة
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
نصائح للعروس صاحبة البشرة البيضاء مع الشعر البني
طريقة عمل حلوى "ماكارونس" الحلوى الفرنسي
خلطات طبيعية لعلاج التشققات البيضاء
اسباب التشققات الجلدية وعلاجها
للتخلص من التشققات البيضاء على الجلد
التخلص من التشققات في الجسم بسهولة
نصائح لحماية بشرتك من التشققات فى فصل الشتاء
طرق لحماية قدميكِ من التشققات
التخلص من التشققات في بشرتك
كيف تحافظين على قدمك من التشققات



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0