ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم البابونج والخيار لمشاكل عينيك الجماليّة يوجد هنا البابونج والخيار لمشاكل عينيك الجماليّة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-05-2012, 11:41 AM   #1

انفاس الغرام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 213429
تاريخ التسجيـل: Nov 2012
مجموع المشاركات: 55 

17814160981555945845 البابونج والخيار لمشاكل عينيك الجماليّة


البابونج والخيار لمشاكل عينيك الجماليّة

تعتبر المنطقة المحيطة بالعين من المناطق الحساسّة، السريعة التأثّر بحالتكِ المزاجيّة؛ فإذا كنتِ تحت ضغط معيّن، فسوف تجدين جفونك وقد اشتدّت حمرتها، وظهر عليها الإرهاق.... لذلك، نقدّم لك من مطبخك، حلولاً طبيعيّة سهلة وبسيطة، تُخلّصكِ من انتفاخ حول العين، والاحمرار والالتهابات:


1 ـ البابونج، أو الشّاي الأخضر ـ الأحمر:
يتميّز البابونج باحتوائه على مادّة مضادّة للالتهابات. كما يحتوي الشّاي الأخضر على حمض أحمر يُساعد في تهدئة منطقة حول العين والتخلّص من الانتفاخ؛ أمّا الشّاي الأحمر فيحتوي على مادّة الكافيين التي تعدّ مادّة قابضة للأوعية الدمويّة، فتُخفّف الالتهاب.
ولإعداد المستحضر، اغمري كيسين من (البابونج، أو الشّاي الأخضر ـ الأحمر) في ماء مغلّي لمدّة 3 دقائق، ثمّ ضعي الأكياس في الثلاجة حتّى تبرد، فحول عينيكِ لمدّة 15 دقيقة.


2 ـ الملاعق الباردة:
الملاعق الباردة تستخدم لتحقيق انقباض للأوعية الدمويّة فتخلّصكِ من تورّم الأجفان.
أحضري فقط 4 ملاعق وضعيها على مكعّبات من الثلج. وبعد أن تبرد، ضعي كلّ ملعقة على عين حتّى تدفأ الملعقة، فبدّليها بالملعقتين الأخريين، كررّي هذه العمليّة حتّى يختفي الالتهاب.


3 ـ الحليب البارد:
وفقاً لنظريّة درجة الحرارة التي اتّبعناها في طريقة الملاعق الباردة فإنّ هذه الطريقة تتشابه معها في النتيجة النهائيّة. ضعي الحليب المجمّد في طبق عميق، مع قطعتين من الثلج ، اغمسي قطعة من القطن في الوعاء ثم اعصريها، ثمّ ضعيها على عينيكِ حتّى تصبح القطنة دافئة. كذلك، كرّري العمليّة أكثر من مرّة.


4 ـ شرائح الخيار:
هي طريقة قديمة، لكنّها فعّالة، إذ تخلّصكِ من انتفاخات العين وتورّمها والتهاباتها، بفضل احتواء الخيار على موادّ قابضة، لها تأثير علاجيّ فعّال لحلّ مشكلات العيون.
قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح متوسّطة السماكة، تضعينها فوق لوح الثلج حتّى تبرد. بعد ذلك قومي بوضع عينيك، لمدّة 10 دقائق أو 15 دقيقة، ثمّ اشطفي وجهك بماء بارد.

مواضيع ذات صلة
البابونج والعسل لتنظيف البشرة وصفائها.
خصوصية شهر تشرين
مكياج بوبي براون‘ ظلال "بريق الخوخ".
فيروسات الشتاء و المواد الرافعة للمناعة
البابونج ... للحصول على شعر لامع و جذاب!
البابونج لتفتيح لون الشعر
: قناع الليمون والبابونج والعسل للبشرة الدهنية
اجعلي البابونج رفيق جمالك لاهميته في المستحضرات !!
الشاي والبابونج فوائد روووووووعه
البابونج لتفتيح لون الشعر
البابونج لتفتيح الشعر
بناات بليييييز اذا ماعليكم أمر ممكن صبغة البابونج



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0