ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خلطات طبيعية لتقشير بشرتك يوجد هنا خلطات طبيعية لتقشير بشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-08-2012, 12:55 PM   #1

انفاس الغرام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 213429
تاريخ التسجيـل: Nov 2012
مجموع المشاركات: 55 

17814160981555945845 خلطات طبيعية لتقشير بشرتك


خلطات طبيعية لتقشير بشرتك

يعيش السيدات في هوس الحصول على بشرة مشرقة وناعمة دوماً. إلا أن عيوباً عدة قد تشوبها وخصوصاً في فصل الشتاء، فتحدّ من تلك الإطلالة المثيرة. لذلك، يعتبر التقشير من أكثر الطرق فعالية للتخلص من تلك المشاكل الجلدية.


• امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من اللوز المطحون وملعقة من عصير الليمون. ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة واحرصي على غسله بماء فاتر. كرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع.

• امزجي ملعقتين كبيرتين من بودرة اللوز وملعقتين صغيرتين من العسل مع نصف كوب من اللبن. امزجي الخليط جيداً وأضيفي إليه قطرة من زيت الورد. ثم ضعيه على وجهك مدة 25 دقيقة وتمتعي بفوائده بعد أسبوعين تقريباً.

• إذا أردت الحصول على نتيجة سريعة من خلال قناع سهل، يمكنك خلط ملعقتين كبيرتين من السكر مع الماء الساخن. وافركي به وجهك مدة 10 دقائق، ثم شطفيه بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاثاً في الأسبوع.

• إن كنت تعانين من الرؤوس السوداء، فإليك هذا العلاج الطبيعي: قطّعي كمية صغيرة من البقدونس وامزجيها مع الماء على نار خفيفة حتى يغلي جيداً. ثم اخلطيها مع الماء حتى يصبح جامداً، وضعيها على وجهك مدة 15 دقيقة ثم اغسليه بماء فاتر.

• امزجي ملعقة من الطحين مع ثلاث ملاعق من ماء الورد جيداً حتى يجمد. ثم ضعيه على وجهك مدة 15 دقيقة وأزيليه بعدها بماء فاتر. عاودي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتيجة أفضل.

إذاً هي بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها للتخلص من عيوب بشرتك والمحافظة على إشراقة دوماً خصوصاً إذا كنت تضعين المكياج بإفراط.

مواضيع ذات صلة
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
نصائح للحفاظ على جمال بشرتك في فصل الشتاء.
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
كيف أعالج الحبوب الصغيرة التي تظهر على الوجه؟
الطريقة الصحيحة جدا التي يجب تعلمها للعناية بجمال بشرتك في فصل الصيف
كيف تحافظين على جمال بشرتك خلال فصل الصيف؟!
كيف تحافظين على جمال بشرتك مع وصفة العصير الأخضر؟
للتخلص من منطقة t اللامعة على وجهك
بودرة من مواد طبيعية لبشرتك
هل تعرفين فوائد شمام لبشرتك
ماسك لإعادة بشرتك إلى لونها الطبيعى فى 20 دقيقة



 
قديم 12-20-2012, 01:48 PM   #2

ايثوو


رد: خلطات طبيعية لتقشير بشرتك


خلطات طبيعية لتقشير بشرتك

مششكوره حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0