ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم عصير الحامض لتقوية أظافرك يوجد هنا عصير الحامض لتقوية أظافرك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-11-2012, 09:33 AM   #1

انفاس الغرام

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 213429
تاريخ التسجيـل: Nov 2012
مجموع المشاركات: 55 

3554772613415934 عصير الحامض لتقوية أظافرك


عصير الحامض لتقوية أظافرك



تحتاج أظافرك لعناية مكثفة وتتطلب اهتماماً خاصاً يبدأ بالحدّ من التشققات مروراً بأساليب التخلص من البقع الداكنة وصولاً الى التمتع بأظافر باهرة خالية من الشوائب.

اليك طرق سهلة حول كيفية الاستفادة من عصير الحامض للمحافظة على أظافر مثالية:

• إذا كنت من المدخنين، فلا بدّ أن أصابعك مصفرّة بسبب النيكوتين. ويكمن الحل للتخلص من المشكلة عبر فرك أصابعك بعصير الحامض، فتستعيدي بذلك يدين جميلتين.

• امزجي في وعاء نحو 30 غ من الملح مع 15 غ من البورَق واعصري مع هذا المزيج حامضة واحدة ذات لون أصفر ثم أضيفي نحو 500 ملل من ماء الورد. اخليط المزيج جيّداً ثم دعيه يرتاح لمدة 10 دقائق قبل تدليك أظافرك به في المساء.

• أما إذا أردت تفتيح لون أظافرك، فعليك أن تمزجي عصير حامضة (عدد 1) مع فنجان شاي من زيت الزيتون وانقعي به أظافرك مدة ربع ساعة. بعد ذلك، اغسلي أظافرك بماء بارد. كرّري هذا العلاج مرتين في الأسبوع.

• إن كنت تعانين من أظافر هشة حيث تتكسر دائماً، استفيدي من عصير الحامض وضعيه مباشرة على أظافرك. اتركيه لمدة 10 دقائق ثم جففي أظافرك. كرري هذه العملية مرتين في اليوم لمدة أسبوعين واحصلي على أظافر قوية.

الى جانب فوائد عصير الحامض على أظافر يديك،
فله منافع أيضاً لإزالة الخلايا الميتة في قدميك. لكن كيف؟

• امزجي ملعقة طعام من زيت الزيتون في وعاء مع ملعقتي طعام من الملح الخشن. دلكي قدميك بهذا المزيج وبشكل دائري لمدة ربع ساعة ما يسمح بتنشيط الدورة الدموية وإزالة الجلد الميت.

مواضيع ذات صلة
عصير النوم
عصير لتقوية العضام
أظافرك جريئة باللون الأسودالبراق.!
أظافرك عنوان أناقتك
7 أشياء تقولها لك أظافرك عن صحتك
5 نصائح لحماية أظافرك من الجفاف والتشقق في فصل الشتاء
زيت الأرغان لتعزيز جمال أظافرك
نصائح للحفاظ والعناية بأظافرك
وصفات طبيعية لتقوية أظافرك وحمايتها جربيها
كيف تحمي أظافرك في فصل الشتاء؟
تعلمي كيف تعتنين بأظافرك..بالصور
أظافرك جمال عليك إبرازه



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0