ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة يوجد هنا أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-18-2012, 11:35 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة


أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة



البشرة العاديّة هي بشرة متوازنة صحيّة وجميلة، لكن هذا لا يعني أن نهمل هذا النوع من البشرة أبداً، لأنّها قد تتحوّل مع الوقت إلى بشرة جافّة أو دهنيّة. ولذا يجب عليك اتباع النصائح التالية لمزيد من العناية ببشرتك ونضارتها وحيويتها وشبابها.
إزالة ماكياج العينين: الخطوة الأولى هي إزالة ماكياج العينين، لا تنامي دون إزالة الماسكارا، حيث أن هذا قد يؤدّي إلى انتفاخ العينين واحمرارهما وظهور الهالات السوداء، لا تضعي الماكياج فوق بعضه، فهذا غير صحّيّ ويضّر بالبشرة، سواء أكنت تستخدمين الماسكارا العاديّة أم الماسكارا المقاومة للماء، اختاري دائماً المنتجات المناسبة لإزالة نوع الماكياج الذي تستخدمينه.
أما عند التنظيف، فرشّي الماء على وجهك، ودلّكي غسول الوجه بلطف لمدّة 30 ثانية؛ فالتدليك يزيد تدفّق الدّم إلى سطح البشرة؛ ما يمنحك اللون الورديّ النضر،استخدمي الماء النقيّ لغسل وجهك، استخدمي منشفة ناعمة لتجفيف الوجه عن طريق التربيت، لا عبر فرك الوجه بشدّة، جفّفي بشرتك جيّداً لأنّ بقايا الماء على سطح البشرة، خصوصاً حول العينين تؤدّي إلى ظهور التّجاعيد،اختاري المستحضرات المناسبة لتنظيف وجهك، حسب نوع بشرتك.
وقومي بتلطيف بشرتك ضعي الملطّف أو (التونر) لإنعاش البشرة، وتجنّبي المنطقة حول العينين، فهي أكثر حساسيّة ومعرّضة للجفاف، ولا تنسي أن تختاري التونر بتركيبة تناسب طبيعة وجهك.
بعد ذلك قومي بترطيب،ضعي نقاطاً من كريم الترطيب على الوجه، دلّكي الكريم على وجهك باستخدام أطراف أصابعك، استخدمي حركات تصاعديّة لطيفة وخفيفة.
ولا تهملي وضع كريم الأساس، فهو يشكّل طبقة واقية على الوجه، ويساعد على وضع الماكياج بسهولة تامّة.
وإذا كان الطقس البارد يُسبّب لبشرتكِ بعض المشاكل.. لا تقلقي، يُمكنكِ استعمال هذا الأمر لمصلحتكِ، إذ إنّه تبيّن أن الثلج هو العلاج الجديد للبشرة. في الواقع، يُساعدكِ على تحسين الدورة الدمويّة ويُبعد التّجاعيد.
تخلّصي من البثور: يُمكن التخلّص من البثور بطريقةٍ سهلة، عبر وضع ثلجة عليها، إذ أن الثلج يُزيل الالتهاب، كما أنّه سيخفّف من الألم الذي يُرافق البثور. لفّي الثلجة بقطعة قماش، ثمّ ضعيها على المنطقة الملتهبة لمدّة خمس دقائق أو عشر.
التخفيف من الانتفاخ حول العينين: أن كنتِ تُعانين من انتفاخ حول العينين، لفّي قطعة ثلج بقماش وضعيها حول عينيك وأنت تتناولين القهوة عند الصباح. للحصول على نتيجة سريعة، ننصحكِ بإعداد الشّاي الأسود الغنيّ بالكافيين وبسكبه في صينيّة مخصّصة لمكعّبات الثلج، ثمّ ضعيها في الثلاجة، قبل استعمالها حول العينين.
أعدّي بشرتكِ: قبل وضع كريم الأساس، مرّري مكعّباً من الثلج على وجهكِ، وركّزي على المناطق التي تحتوي على مسام واسعة. ستساعدكِ المياه الباردة على تقليص حجم المسام التي تزعجك.
تنظيف البشرة: للحصول على بشرة نظيفة وشفّافة، ننصحكِ بمزج الفاكهة أو الخضار (الخيار والفراولة والمانجو) مع المياه ومكعّبات الثلج. عندما تُصبح مثلّجة، افركي هذه المكعّبات المصنوعة من الفاكهة على وجهكِ كجزءٍ من العلاج الأسبوعيّ الخاص بكِ.


مواضيع ذات صلة
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
ماسك طبيعي لإزالة شعر الوجه نهائياً
خلطة بياض البيض لإزالة شعر الوجه
خلطة أجنبية فعالة لإزالة السمرة من الوجه والرقبة
خلطات لشد العين وإزالة التجاعيد من حولها
طرق مدهشه لإزالة البثور العميقة بالوجه
خلطة رهيبة لإزالة الشعر من الوجه و تقشيره
خلطة أجنبية فعالة لإزالة السمرة من الوجه والرقبة
خلطة طبيعية لإزالة السواد تحت العينين جربيها



 
قديم 12-18-2012, 11:40 AM   #2

وهم الاقنعة


رد: أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة


أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة

الله يعطيك العافيه
على الطرح الاكثر من رائع
دايما مميزة في الطرح
دمت ودام لنا تواجدك
لك ردي وعبير وردي ..~

 
قديم 12-18-2012, 11:43 AM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة


أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب
خالص مودتى لكـِ

 
قديم 12-20-2012, 01:19 PM   #4

ايثوو


رد: أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة


أفضل الطرق للعناية بالبشرة العاديّة

مششكوره حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0