ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup دلّلي جمالك بتشكيلة “Bobbi” يوجد هنا دلّلي جمالك بتشكيلة “Bobbi” مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-21-2012, 11:26 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

دلّلي جمالك بتشكيلة “Bobbi”


دلّلي جمالك بتشكيلة “Bobbi”



 لا تملكين الكثير من الوقت لإختيار الهدايا المميزة إذا،




لا تملكين الكثير من الوقت لإختيار الهدايا المميزة إذا، لا تقلقي مع مجموعة أطقم الهدايا الجميلة الخاصة بالمناسبات من بوبي Bobbi Brown Holiday Gift Giving ستغمرين الجميع بالهدايا، بدءا من أعز أصدقائك وحتى مدرائك… وبما أنك تعيشين هذه اللحظات، فلماذا لا تدللين نفسك أيضاً بهذه المجموعة التي سنعرضها لك؟
لوحة الظلال والشفاه اللونية Bellini Lip & Eye Palette
تضم هذه العلبة المضغوطة ذات الطبقتين 10 ظلال عيون و4 درجات لونية جميلة للشفاه، إضافةً إلى فرشاتين صغيرتين لظلال العيون والشفاه. إنها اللوحة اللونية المثالية لأي ماكياج متقن. AED 430.00
ثلاثية الشفاه اللونية Tube Tint Trio
الرقم ثلاثة هو ساحر بالتأكيد مع هذه الثلاثية من ألوان الشفاه التي تحتل مكانة كبيرة، مصممة لتبدو مذهلة على جميع البشرات. إضافةً إلى عدم القدرة على مقاومة روعتها: فهي تحتوي على نكهة النعناع. AED 215.00
ثلاثية العيون اللونية Powder Pearl Eye Trio
استمتعي بوضع الواجهة للعيون مع ظلال عيون Powder Pearl Eye Shadows الجديدة من بوبي. معبأة في قارورة صغيرة مريحة حيث يحتوي هذا المنتج على تركيبات ظلال عيون على شكل بودرة سائبة مع أداة تطبيق على شكل فرشاة اسفنجية لسهولة التطبيق أثناء الحركة والتنقل. AED 285.00.
لوحات الظلال اللونية Eye Shadow Palettes
للنساء الأكثر انشغالاً في قائمتك واللواتي ترغبن في التغيير من المظهر الطبيعي إلى الليلي خلال مدة أقصاها 5 دقائق. AED 285.00.
اللوحات اللونية للظلال والشفاه Lip & Eye Palettes
تحتوي هذه اللوحة اللونية الصغيرة على ظلين للعيون ولونين للشفاه إضافة إلى ملمع شفاه صغير، مما يجعلها صديقة الحقيبة المثالية لتخزين الأشياء. يمكن وضعها في أي مكان … كما أنها ضمن إمكانياتك. AED 285.00.
مجموعة فراشي السفر من Caviar & Oyster Collection
مجموعة الفراشي الأساسية هذه تمنحك جميع الأدوات التي تحتاجينها لتطبيق الماكياج كالمحترفين. تتضمن 8 من فراشي “لا يمكنك الاستغناء عنها” من بوبي: فرشاة ماكياج الأساس، فرشاة بودرة الخدود، فرشاة ظلال العيون، فرشاة تلطيخ العيون، فرشاة الحواجب، فرشاة زاوية العيون والفرشاة مزدروجة النهاية للآيلاينر/ الرفيعة جداً للآيلاينر. هذه الفراشي ذات الجودة العالية تأتي بعلبة جلدية رائعة ذات سحاب على إطارها مع قماش داخلي حريري للمحافظة على الفراشي وااستخدامها لسنوات. AED 410.
مجموعة الفراشي الصغيرة من Caviar & Oyster Collection
عندما الأولوية للمساحة، (وعدم المخاطرة بالنوعية)، قللي الحجم مع مجموعة الفراشي الصغيرة من Caviar & Oyster. إنها تحتوي على 5 من الفراشي “التي لا يمكن الاستغناء” عنها من بوبي: فرشاة المزج الصغيرة للوجه، فرشاة ظلال العيون/ آيلاينر الرفيعة جداً الصغيرة، فرشاة الآيلاينر الدخاني/ سموكي الصغيرة الجديدة وفرشاة الشفاه الصغيرة مع غطاء. AED 410.
مجموعة السفر المترفة Caviar & Oyster Collection
من المؤكد أنها المفضلة لدى جميع المخلصين والمحبين لبوبي براون. هذا الطقم الجميل فائق الترف هو طريقة راقية ومترفة لوضع ماكياجك والسفر به. يتضمن القماش الداخلي حجرات عديدة لتنظيم أساسيات الجمال، الأدوات ومستحضرات العناية بالبشرة. AED 610.
ظلال شيمر بريك 24 Karat Shimmer Brick قيراط
تألقي في هذا الموسم مع لون شيمر بريك Brick Shimmerالجديد من بوبي، 24 قيراط. 5 ألوان مختلفة ممزوجة معاً لابتكار تألق ناعم ودافئ للخدود في موسم المناسبات. أو استخدمي كل على حدا لبريق رائع على العيون. 255 AED.


مواضيع ذات صلة
التدخين..عادة سيئة تضر بصحتك وجمالك.
أروع وأرقى الموديلات لجمالك... شياكتك فوق الوصف
مكياج 2013 عالم خاص لجمالك سيدتى
زهير مراد يتألق فى أجمل تصميمات ربيع وصيف 2013
هذه العلامات قد تدل عن ان هذه الفتاه ستكون زوجة سيئة
خطوات الحصول على بشرة مثالية للماكياج مع مستحضرات لوريال باريس
جمالك في هذه المأكولات
مناكير الورود والظلال
استعمالات مستحضرات الاطفال للعناية بجمالك
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
لتفتيح المناطق الحساسه بسرعة عجيبة اليك هذه الوصفة
مستحضرات أساسية لجمالك



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0