ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي يوجد هنا نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 12-28-2012, 04:32 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي


نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي

 دبي - رشا صفوت تطوّر شركة "نوكيا" الفنلندية في

دبي - رشا صفوت
تطوّر شركة "نوكيا" الفنلندية في الوقت الراهن حاسباً لوحياً يعمل بنظام تشغيل شريكتها "مايكروسوفت" الجديد، وذلك وفقاً لما ورد في موقع "ديجي تايمز" الإلكتروني التقني التايواني، نقلاً عن مصنعين مطلعين على هذا الشأن.

وبحسب التقرير، فإن نوكيا أبرمت اتفاقية تعاون مشترك مع عدة شركات أخرى بجانب مايكروسوفت مثل شركة "كوالكوم Qualcomm" الأمريكية رائدة صناعة المعالجات وأشباه الموصلات، وشركة "كومبال Compal" ثاني أكبر الشركات المصنعة للحاسبات الدفترية في العالم، تنطوي على إنتاج حاسب لوحي تابع لشركة نوكيا ينتمي لسلسلتها الشهيرة باسم "لوميا"، ومن المتوقع الكشف عنه رسمياً وطرحه بالمؤتمر العالمي للجوال "Mobile World Congress" الذي ستنطلق فعالياته في الفترة بين 25-28 فبراير/شباط المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.
ومن المواصفات التقنية الأخرى التي سيحملها الجهاز بخلاف اعتماده على نظام تشغيل "ويندوز آر تي"، والمتوافرة حالياً احتوائه على معالج رباعي الأنوية مقدم من شركة كوالكوم "سناب دراغون إس 4"، وسيأتي بشاشة عرض قياسها 10 بوصات.

يُذكر أن نوكيا كانت تخطط لطرح مثل هذا الجهاز في الربع الأول من العام الجاري، وعلى هذا الأساس اقترحت شركة كومبال تصنيع 200 ألف وحدة وطرحها بعدة أسواق مختلفة لإجراء اختبارات وتجارب مكثفة عليها، ولكن بسبب طرح حليفتها مايكروسوفت لجهازها اللوحي "سيرفيس"، جمّدت نوكيا خطة حاسبها اللوحي وأجلت إطلاقه وركزت على الاستمرار في تطوير هواتفها الذكية.

ونظراً لأن حاسب "سيرفيس" لم يحظَ باهتمام العديد من المستهلكين ولم يستطع سحب البساط من منافسيه أمثال "آي باد" و"نيكسوس7" و"كيندل فاير"، وبالتالي لم ينجح في تحقيق مبيعات قوية كما كان متوقعاً من قبل مايكروسوفت، لهذا السبب قررت نوكيا في نهاية المطاف الدخول قطاع الحواسيب اللوحية وإحداث ثورة تكنولوجية وإدخال العديد من التحسينات التي كان يفتقدها حاسب مايكروسوفت وإدراجها ضمن حاسبها القادم.

وفي سياق متصل، ثمة تكهنات تسرّبت من العديد من المواقع الإلكترونية تنطوي على مفهوم هاتف ذكي يمزج بين هواتف لوميا وآي فون وجالاكسي من حيث التصميم والشكل الخارجي، يحمل اسم "نوكيا نيكسوس جي Nokia Nexus G" بشاشة عرض قياسها 4.8 بوصة من نوع "IPS LCD" مزوّدة بتقنية "PureMotion HD+" ذي دقة وضوح وتباين عالية وسرعة استجابة لمسية عالية حتى حال ارتداء قفازات، وبدقة وضوح تبلغ 1080 بيكسل، ومزود بكاميرا دفتها 21 ميغابيكسل مزودة بتقنية "PureView" مع بصريات "كارل زايس" عالية الأداء مقدمة من شركة "Optical" الألمانية، خاصية التركيز التلقائي وتكنولوجيا تضخيم البيكسلات "Pixel Over-Sampling".

ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة ويحتوي على ذاكرة رام سعتها 2 غيغابايت، ولكنه لا يعمل بنظام ويندوز فون بالطبع، بل بنظام تشغيل أندرويد 4.3-Key Lime Pie" النسخة الأحدث المتوقع طرحها من قبل جوجل في مؤتمرها للمطورين "I/O" عام 2013 في 25 مايو المقبل في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

مواضيع ذات صلة
سامسونج تطلق نسخة خاصة بالأطفال من “جالاكسي تاب 3
اطلاق أول هاتف جوال محلي الصنع‘ على أيدي "مبرمجين سعوديين"
الطريق الى النجاح ..*
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
مايكروسوفت تطلق نظام التشغيل الجديد ويندوز 8
موبايلات نوكيا
حصريا برامج الجوال 2011 iPhone Theme ثيم اي فون للنوكيا غايه في الدهشه والروعه
اكواد مهمة للموبيل النوكيا
كيف تعرف اصدارة برنامج جها زك النوكيا
مسنجر نوكيا
صور جوالات نوكيا
9 حركات لجوال نوكيا



 
قديم 12-28-2012, 04:36 PM   #2

"حـــ صادق ــــب"


رد: نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي


نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي

يسلموووووووووووووووووووووووو

 
قديم 01-14-2013, 02:30 PM   #3

شيلاء سبت


رد: نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي


نوكيا تتأهب لإطلاق حاسب لوحي لوميا بنظام ويندوز آر تي

شكرا جزيلا

 
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0