ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مستحضرات فعالة لإخفاء الهالات السوداء للبشرة السمراء يوجد هنا مستحضرات فعالة لإخفاء الهالات السوداء للبشرة السمراء مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-23-2013, 12:37 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

مستحضرات فعالة لإخفاء الهالات السوداء للبشرة السمراء


مستحضرات فعالة لإخفاء الهالات السوداء للبشرة السمراء



ينصح خبراء التجميل النساء اللواتي يحاولن إخفاء الهالات السوداء تحت العينين بالحصول على خافي العيوب المناسب وإلا زادت حدة المشكلة، لأن لون البشرة تحت العينين وفي باقي الوجه سيكون مختلفاً.

وقد اختار لك الخبراء عدة مستحضرات لإخفاء الهالات السوداء الخاصة بالبشرة السّمراء منها توش إكلا من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat وهو خافٍ مثالي للعيوب والهالات السوداء حيث يحظى بشعبية كبيرة ويُحقق مبيعات هائلة.

بالإضافة إلى خافي العيوب الكريمي من بوبي براون Bobbi Brown Creamy Concealer الذي يتمتّع بتركيبة غنية ومرطبة تخدم غايتين في الوقت نفسه؛ فتُبعد النظر عن التّجاعيد وتتحلّى بفاعليّة في مجال إخفاء الهالات السوداء.

وثمة مستحضر يعمل على إخفاء أصغر العيوب هو سيكريت كاموفلاج من لورا مرسييه Laura Mercier Secret Camouflage. وأفضل ما في هذا المستحضر هو أنه متوفر بلونين، يمكن مزجهما للحصول على التدرّج الذي يتناسب مع لون البشرة الطبيعي ويقدم لك الطلة التي لطالما رغبت بها.

وتقدم لك ميبيلين نيويورك إصبع إخفاء العيوب Maybelline New York Cover Stick وهو يشبه أحمر الشفاه، ما يجعل منه منساباً، وهو للنساء اللواتي ترغبن في الاحتفاظ به في حقيبة اليد. وهو جيد في إخفاء الهالات السوداء، بالإضافة إلى عيوب أخرى.

أما ذو بالم تايم بالم The Balm Time Balm فإنه يعمل كمرهم عجيب بفضل تركيبته الفعالة التي تغطي العيوب والهالات السوداء وتمنحك إطلالة مشرقة.


مواضيع ذات صلة
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
مكياجي تقدم مجموعة "هدايا حلوة" من مستحضرات التجميل
الرؤوس السوداء وحلولها
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
وصفات لتفتيح الهالات السوداء تحت العين
طريقة لإخفاء الهالات السوداء
طرق طبيعية لعلاج الهالات السوداء
أربعة حلول لتخلصك نهائيا من الهالات السوداء
علاج الهالات السوداء تحت العين
الهالات السوداء عالجيها وبشرتك اتباهى بيها
طرق ينصح باتباعها للتخلص من مشكلة الهالات السوداء
الاسباب التي تؤدي الى ظهور الهالات السوداء



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0