ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية أحذيه شتوؤوؤويه لتكمل أناقتك يوجد هنا أحذيه شتوؤوؤويه لتكمل أناقتك شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 01-29-2013, 12:22 AM   #11

بإسلامي افتخر


رد: أحذيه شتوؤوؤويه لتكمل أناقتك


أحذيه شتوؤوؤويه لتكمل أناقتك

هذه فتوى للشيخ /عبد الرحمن السحيم - حفظه الله
ما حكم مشاهدة الصور النسائية حيث توضع في الصور الرمزية أو في التوقيع في المنتديات أو في الجوالات كخلفية ؟ أفتونا مأجورين، نفع الله بكم وبارك الله فيكم .
ج : لايجوز النظر إلى صُور النِّسَاء ، سواء كان النظر مباشرة أو عن طريق الصور ، وقد يَكون النظر إلى الصور أكثر فِتنة ؛ لأنها غالبا تُحسَّن ، والتي تتُصوَّر تتزيَّن قبل التصوير وأحيانا تكون نصف عارية !
ولا يجوز نشر تلك الصور، لا في التواقيع، ولا في الصور الرمزية . ومَن نشرها فعليه الإثم مرتين : إثم نشرها ، وإثم كل من نظر إليها .
ويتحمّل إثم كل من شاهدها أو نقلها أو قلدها. وفي هذا تنبيه إلى القائمين على المواقع والمنتديات الذين يرضون في منتدياتهم هذا المنكر ، أن آثامهم بِقَدْر عدد الناظرين إليها !
ولعلك تتخيَّل كم ينظر إلى تلك الصور في مشارق الأرض وفي مغاربها ، وصاحب الموقع أو المنتدى يَجْمع تلك السيئات ، بل لعلها تجري عليه وهو في قبره إذا مات ولم يَتُب من نشرها فيحاسب عليها ويعذب في قبره هو ومستعملها. فالمسألة ليست بسيطة كما يتصورّها بعض الناس، بل هي مسألة عظيمة. وبِقَدْر ما تكون الفِتنة والافتِتان بالصور يَعْظُم الإثم .

منقول من منتديات حواء

 
قديم 09-03-2013, 02:44 AM   #12

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: أحذيه شتوؤوؤويه لتكمل أناقتك


أحذيه شتوؤوؤويه لتكمل أناقتك

ؤواااااااااااااااااااااااااااا ؤو عيوؤوش كل واحد احلى من التاني


يعطيكي العافيه يالغلا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0