ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية يوجد هنا المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-29-2013, 03:51 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


 تتميز العيون العسلية بسحر خاص، فبريقها يتغير من وقت

تتميز العيون العسلية بسحر خاص، فبريقها يتغير من وقت لآخر ويعكس ألوانا مختلفة وفقا لدرجة الظل الذي تختارينه عليها، فستلاحظين أن استخدام درجات معينة من الماكياج قد تجعل عينيك تشع بريقا مائلا إلى الأخضر تارة، وإلى الأزرق تارة أخرى


الأسود من الألوان المناسبة لأغلب ألوان العيون، لكنه قد يمنح العيون العسلية لوك تقليديا بعض الشئ. لذلك ينصحك الخبراء باستخدام الأقلام الملونة حيث إنها تجعل العين تعكس ألوانا أخري كالازرق أو الأخضر.

فمثلا إذا كنت ترغبين فى أن تعكس العيون العسلية اللون الأزرق، استخدمي قلم تحديد بلون باذنجاني أو بنفسجي داكن، أما إذا كنت تتمنين أن تعكس بريقا أخضر، استخدمي قلم تحديد باللون البني أو الرمادي الداكن أو الأحمر المائل للبني. جربي أيضا استخدام الأي لاينر الأبيض داخل محيط العين لزيادة إشراقتها وزيادة اتساعها.

ظلال الجفون:

لآخر ويعكس ألوانا مختلفة وفقا لدرجة الظل الذي تختارينه عليها،

العيون العسلية تتماشى معها درجات لونية كثيرة مثل البني الدافئ والأخضر والوردي والبنفسجي والأزرق. ولعمل ماكياج رائع يبرز جمال عيونك العسلية: اختاري لونا عاجيا ووزعيه على الجفن كله ثم ضعي لونا ذهبيا أو بنيا على ثنية الجفن. بللي فرشاة رفيعة واغمسيها في ظل جفون بنفسجي أو اسود وقومي بتحديد العين قريبا من الرموش السفلية والعلوية.

للوك أكثر جاذبية وجرأة، جربي الألوان الزاهية من ظلال الجفون مثل الذهبي اللامع أوالبنفسجي أو الأزرق. فهذه الألوان ستجعل عيونك أكثر سحرا ولفتتا للإنتباه.

أحمر الشفاه


فستلاحظين أن استخدام درجات معينة من الماكياج قد تجعل عينيك

مع العيون العسلية، يفضل أن يكون ماكياج الشفاه هادئا وناعما حتى لا يغطي على جمال العيون. فيمكنك الإكتفاء بوضع مسحة من ملمع الشفاه النحاسي لإبراز البريق البني من العين، او استخدام ألوان أحمر الشفاه الوردي أو الخوخية وغيرها من الدرجات التى تعطي الفم لمسة من الأنوثة النعومة. وفي حالة استخدام ظلال العين البنفسجية، فيمكنك تعزيز جمال عينيك بأحمر شفاه باللون الموف أو التوت.


الهاي لايت

الهايلات أو ما يسمي بـ" قلم الإضاءة " وسيلة رائعة لإخفاء العيوب وتعزيز جمال عيونك، ضعي منه أسفل وحول محيط العين لإضاءته وجعل العين أكثر إشراقا وجذبا لعيون الآخرين. ضعي مسحة من قلم الهاي لايتر على عظمي الحاجب لمزيد من التألق.

الماسكرا

مع العيون العسلية، لا يجب الاعتياد على استخدام الماسكارا السوداء فقط، بل استخدمي ألوانا أخري مختلفة وغير تقليدية مثل البني البنفسجي الداكن، فهذه الألوان تبرز بريق عينيك بشكل رائع. لوضع الماسكارا بشكل مثالي، اثني رموشك فى البداية بأداة ثني الرموش ثم مرري فرشاة الماسكارا على الأطراف ثم على الجذور. وللوك مرح وشبابي، جربي هذه الفكرة: ضعي الماسكارا السوداء على الرموش العليا فقط ثم مرري الماسكارا البنفسيجية على الرموش السفلى.





مواضيع ذات صلة
كيفية استخدام مثبت ظل العين
™© ® -مكياج العيون - © ®™
°'¨° o مكياج العيون o °'¨¤¦¤¨'° o
¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°مكياج العيون °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨°
كيفية تلوين العيون بدون عدسات
خطوات تكبير العيون بالمكياج
شأهدىّ بالصوّر مكيأآج العيونّ
طرق وضع مكياج العيون العسلية



 
قديم 02-01-2013, 06:31 PM   #2

الأميرة نشمية سحاب


رد المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


 
قديم 02-01-2013, 11:42 PM   #3

خاليني ذكرى


Wink رد المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية

حلو اوي:rmadeat-7c18ac6bce:

 
قديم 02-05-2013, 09:22 PM   #4

semsouma


رد: المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية

مكياج لاحلى عيون 2013

 
قديم 02-05-2013, 10:16 PM   #5

●∫ ۈدع’َـتڪْ !..


رد: المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية


المكياج لمناسب لصاحبةالعيون العسلية

يعطيك العاافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0