ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر وصفات لمعالجات نمو الشعر يوجد هنا وصفات لمعالجات نمو الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 02-14-2013, 12:25 PM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

وصفات لمعالجات نمو الشعر


وصفات لمعالجات نمو الشعر



إن معالجات نمو الشعر واحده من أفضل الطرق لمنع التكسر ,التساقط ,بهتان الشعر و لضمان افضل لنمو الشعر.لكن,أليس منتجات العناية بالشعر و معالجات نمو الشعر باهظة الثمن ؟حسنا.إنها كذلك و لكن لا ينبغي لك ان تشتريها! في الحقيقة هناك الكثير من معالجات نمو الشعر المذهلة والتي بإمكانك ان تحضريها بنفسك في المطبخ.بإستخدام الزيوت الأساسية ,الأعشاب و أيضا الفواكه والخضروات! وهنا سوف أذكر لكم 7 معالجات لنمو الشعر جديرة بالقراءة :
1-أوراق الكاري و زيت جوز الهند:
الهنديات يعلمن أن سر جمال الشعر ولمعانه في الاكل! الكاري ,نكهته لذيذة بذهول ,انت بحاجة الى اوراق الكاري و زيت جوز الهند و من ثم اغلي الاثنين معا حتى الرواسب السوداء حتى يبدأ يتشكل.بعد ذلك احتفظي بالخلطة و ضعيها على شعرك مرتين اسبوعيا لتجديد شعرك و لنمو اسرع و لمقاومة ظهور الشعر الابيض ايضا!
2-زيت الخروع:
إنه من أفضل انواع معالجات الشعر لدي و انا استخدمه لكل شيء حتى للرموش و الحاجبين! لقد استخدمه لإعادة نمو شعر مقدمة الراس التي احترقت بشكل كامل! الزيت نفسه دهني جدا مما يعني انه ربما تفضلين مزجه مع السوائل لتتجنبي الكثير من المتاعب. أضيفيه الى البلسم الخاص بك او اخلطيه مع زيت اللوز و مسجي فروة راسك به لو أردت طريقة سهلة لتعزيز نمو الشعر بطريقة صحية . أو مسجي شعرك بزيت الخروع لوحده و اتركيه ليلة كاملة في حالة انك تواجهين بعض مشاكل الشعر ك: إنحسار منبت الشعر ,بقع صلع أو شعر خفيف.
ملاحظة : إستخدمي العلاج المكثف خلال الليل مرة واحده في الاسبوع لمساعدة الشعر على النمو و لتغذيته ,وكل بعد ليلة في حال اردت تكثيف رموشك و حواجبك.
3-قناع صفار البيض و زيت الزيتون:
غني بالبروتين و الفيتامينات و مغذي رائع بالأحماض الدهنية .صفار البيض لن يجعل فقط شعر ناعم,لامع و صحي! لكنه أيضا يساعده على ان يكون طويل .ولكي تحصل على كل هذه المنافع فأنت بحاجة الى خلط صفار بيضتين مع ملعقتين زيت زيتون ,ثم امزجي الخليط بثلث او نص كوب ماء ,بعد ذلك ببطء اعملي مساج بذلك القناع لفروة شعرك اتركيه على شعرك ل 15 الى 20 دقيقة لإمتصاص جميع العناصر الغذائية و من ثم أشطفي شعرك.
ملاحظة : استخدميه مرة الى مرتين في الشهر.
4-قناع الموز:
الموز مصدر غني جدا بالبوتاسيوم ,و فيتامين a-e-c والذي يجعله اختيار صائب لعمل علاج طبيعي لنمو الشعر. جميعنا يعلم اننا بحاجة الى تلك العناصر ليكون الشعر صحي و قوي لكن لان الموز عالي السعرات الحرارية , فنحن نادرا ما نسمح لأنفسنا بتناوله دائما. لذا هنا وصفة جدا سهلة ربما أو بإمكانها مساعدتك على ان تتمتعين بشعر ينمو سريعا وطويل و صحي بدلا من اكله. اهرسي /اخلطي الموز و اعملي به مساج لفروة راسك وغطيه بكيس بلاستيك. او بإمكانك استخدام منشفة ساخنة لنتيجة افضل و في حال انك لا تستطيعين فعل ذلك فلديك مجفف الشعر لمساعدة شعرك على امتصاص العناصر الغذائية.لكن يجب عليك ان تهرسي الموز جيدا لان القطع الكبيرة صعب اخراجها من الشعر.
ملاحظة : استخدميه مرة في الاسبوع.
5-زيت جوز الهند و الأفوكادو:
إنها جيدا لمعالجة نمو الشعر لعدة أسباب من بينها إضافة البريق لشعرك إذا كان جاف,يتخلصا من قشرة الراس و يحميا شعرك من الشمس التي تكون مضرة لشعر كما انها مضرة للبشرة. سخني زيت جوز الهند لمدة 10 ثواني(على الموقد , على موقد الزيوت العطرية لكن ليس بالميكروويف !).اعملي مساج بملعقة واحدة من الزيت من جذور الشعر الى اطرافه.بعد ذلك ,اعملي مساج بالافوكادو فقط على اطراف شعرك. اتركي الخليط لمدة 10 الى 15 دقيقة بعدها اشطفي شعرك بماء بارد و الشامبو.استخدميه مره في الاسبوع.
6-قناع الشوفان:
انه اسهل قناع شعر يمكنك عمله في المنزل.ايضا انت بحاجة الى زيت اللوز و الحليب بجانب الشوفان.كل ماعليك هو احضار نصف كوب من الشوفان او اكثر اذا كان شعرك طويل و كثيف ,ملعقة الى ملعقتين من زيت اللوز و ربع او نصف كوب من الحليب. اخلطيهم جميعا مع بعض – تأكدي من ان شعرك غير متشابك و جاف -بعد ذلك ضعي القناع عى شعرك من جذوره للأطراف. اتركيه لمدة 15-20 دقيقة بعدها اشطفيه بماء دافئ و شامبو كالعادة .استخدميه مره بالأسبوع او كل بعد اسبوع.
7-زيت جوز الهند و عصير الليمون:
بالإضافة الى مساعدة الشعر على النمو بشكل سريع فإنه أيضا يساهم بشكل كبير من التخلص من القشرة! إنه سهل و بسيط أيضا,فقط اخلطي جزء من عصير الليمون مع جزئين من زيت جوز الهند و اعملي مساج لفروة راسك بهما . اتركيه على شعر لمدة 4 ساعات كل ليلة و بنعومة اشطفي شعرك بماء بارد في صباح اليوم التالي.استخدميه مره فالأسبوع.


مواضيع ذات صلة
أبرز تصفيفات الشعر لموسم الربيع
شامبو طبيعي ضد تساقط الشعر
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
زيت الجرجير لعلاج القشرة وجفاف الشعر وتقصفة رائع متوفر الان
كيفية تطويل الشعر بزيت الزيتون
زيت ضفاير حراز لنمو الشعر وتنعيمة متوفر الان بين يديكى
أسباب عدم نمو الشعر وكيفية علاجها
كيف تساعدين شعرك لينمو أسرع؟؟
زيت السعد اللي يخف من نمو الشعر هو من مكونات زيت الحية انصحوني
6فيتامينات ومكملات غذائية أساسية لنمو الشعر
ما مدى صحة نمو خصلات الشعر البيضاء بكثرة بعد نتفه؟



 
قديم 02-14-2013, 12:33 PM   #2

قمة شموخي


رد: وصفات لمعالجات نمو الشعر


وصفات لمعالجات نمو الشعر

يسلمو الله يعطيك العافيه

 
قديم 02-16-2013, 11:53 PM   #3

"فوفو والورد يغارمني"


رد: وصفات لمعالجات نمو الشعر


وصفات لمعالجات نمو الشعر

معلومات حلوة يسلمو حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0