ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق يوجد هنا سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2013, 11:26 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,090 

سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق


سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق



 تعكس سيارة العروس أناقة العروس والعريس بزينتها المميزة التي

تعكس سيارة العروس أناقة العروس والعريس بزينتها المميزة التي تكمل الفكرة الأساسية للديكور العام أو للألوان المختارة وغيرها من تفاصيل حفل الزفاف.

فزينة السيارة مرتبطة بذوق العروسين إجمالاً، وهي تعتمد على الورود والشرائط الملونة بطريقة مبتكرة ومتناسقة في نفس الوقت مع ورود باقة العروس.
وهناك العديد من الخيارات أمام العروسين بالنسبة لاختيار السيارة، وفي الكثير من الأحيان يتم تزيين سيارة العريس نفسها لنقل كل من العروسين إلى مكان الزفاف، أو بالإمكان استئجار سيارة مميزة من معارض السيارات المتخصصة.
وهناك العديد من الخيارات بين يدي العروسين وهي:
- السيارة الكلاسيكية أو القديمة الطرازو0هي السيارة المفضلة إجمالاً، والطلب عليها أكثر من الطلب على أي سيارة أخرى، نظراً لأنها توحي بالفخامة والتميز، وعادة ما تكون 1933 Rolls Royce أو Chrysler 66.
- السيارة الكلاسيكية، وهي تجمع بين الطراز الراقي والذوق المميز، وهي عادة ما تكون Rolls Royce 1974 أو Shadow 1 . وأكثر السيارات مرغوبة من قبل العروسين هي ال Rolls Royce البيضاء اللون التي تتميز بديكورها الخشبي الكلاسيكي.
- السيارة العصرية الفاخرة، مثل سيارة Mercedes-Benz تصميم S، التي يقودها السائق، إنها سيارة مريحة وقوية، وهي خيار ممتاز للعروسين اللذين يفضلان السيارة العصرية الراقية، كما بالإمكان اختيار سيارة Porsche التي تلقى إعجاب الكثير من الشباب، أما سيارة Mercedes-Benz طراز E فهي مطلوبة جداً من قبل العروسين.
فيما يتعلق بالزينة، فهي تتنوع بين القلب المزين بالورود الذي يوضع على مقدمة السيارة وبين باقة الورد الطبيعية أو الاصطناعية التي توضع على جانب مقدمة السيارة والتي تكون بالعادة باقة مصغرة بتصميمها من باقة العروس، وتتخلل زينة الورود الأشرطة الملونة أو البيضاء وهي المفضلة إجمالاً، كما أن لمقابض السيارة زينة تنسجم مع زينة البوكيه، وتكثر الإكسسوارات المستخدمة في تزيين السيارة فمن القلوب إلى الخواتم أو الحمام الأبيض وغيرها.
ويفضل البعض الاستعانة بلائحة “Just Married”، أو بالرسومات أو حتى بالبالونات، حتى إنه في بعض الأحيان تدخل الموضة بصرعاتها على زينة السيارة التي قد تزين بالكامل بالرسوم وتعابير المباركة، أو حتّى بلمبات الإنارة الصغيرة!
ويبقى الأمر مرتبطاً بذوق كل من العريس والعروس لاختيار أجمل زينة للسيارة التي ستنقلهما إلى عش الزوجية.


مواضيع ذات صلة
أهم النصائح لجمال العروس قبل الزفاف
فساتين الزفاف جورج حبيقة 2014 إطلالة العروس الرومانسية.
نصائح لإختيار فستان ام العروس
كل ماتحتاجه العروس .
ماذا يحصل لو قادة المرأة السيارة ( أدخل بتموت ضحك )
باريس إن كنت لا تستطيع شراء السيارة تصوّر بجانبها
لو كانت السيارة إلك شو بتكون ردّت فعلك ؟
احذر ،، لا تشرب من زجاجة الماء المتروكة بالسيارة
افكار روعة لزينة سيارة العروس إتفضلوا
بوكيهات تزين سيارة العروسين
المقعد الأمامي في السيارة: صراع نفوذ معنوي بين الحماة والكنة يدفع ثمنه الزوج
صور سائق سيارة يضع مدفئة في السيارة قهراً للبرد



 
قديم 02-20-2013, 01:23 PM   #2

آية بسملة


رد: سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق


سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق

الله يعطيك العافية

 
قديم 03-27-2013, 10:50 PM   #3

السلفية


رد: سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق


سيارة العروس تكمل الأناقة وتعكس الذوق

بووركـــتي غالـــيتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0