ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع يوجد هنا كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2013, 10:37 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع


كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع


تتسبب السقطات والحوادث الصغيرة في حدوث كدمات وتورم في بعض أجزاء الجسم، وعلي الرغم من أن ذلك ليس نادر الحدوث، إلا أنه من الهام جدا معالجة تلك الإصابات لتجنب أي مضاعفات إضافية، وتحدث الكدمات عادة عند حدوث تمزق في الأوعية الدموية ويتسرب الدم من الأنسجة المجاورة.
ربما يبدو ذلك منظراً شنيعاً عند النظر إليه ولكن يمكن معالجته بدون أي مضاعفات، وهناك أدوية وعلاجات محددة وفعالة تساعد علي تقليل الألم وتعزز الشفاء السريع.
ويمكن أن تتسبب الكدمات في تغيير لون الجلد الذي يتغير مع مرور الوقت ويمكن أن تتأكدي من أن الكدمات قد تم شفاؤها بشكل كبير عندما يعود لون الجلد إلي لونه الأصلي.

الإسعافات الأولية للكدمات والتورمات المرتبطة بها:
يعتبر الثلج أفضل اختيار لعلاج الكدمات.. ضعي مجموعة من مكعبات الثلج أو علبة من الثلج علي المنطقة المصابة لأول يومين، وأثناء ذلك استمري في وضع الثلج لمدة 15 دقيقة وضعي منشفة رقيقة بين الثلج وجلدك وسيمنع الثلج الكدمات من الانتشار للمناطق المجاورة، ولكن لا تبالغي في وضع الثلج لوقت أطول من اللازم حتي لا تحصلي علي (أثر الصقيع ،قضمة الصقيع) frost bite.
من المهم جدا توفير راحة وافرة للمنطقة التي بها كدمات لأن أي ضغط إضافي عليها سيؤثر علي زيادة النزيف ووقت الشفاء، أما إذا لزم الأمر وهذا يتوقف علي حجم الكدمة، قومي بلف وتغطية المنطقة المصابة عن طريق تطبيق ضغط كاف علي المنطقة حتي يقتصر تدفق الدم إلي هذه المنطقة.

العلاجات بعد الإصابة:
عند وجود آلام شديدة، يمكنك تجربة استخدام مسكن الألام أو المراهم للحصول علي بعض الراحة من الألم، وتناول الأسيتامينوفين ربما يكون فكرة جيدة حيث إنه يعمل كمسكن للآلام ويمنع أيضا حدوث تخثر.
ومن الأفضل تجنب الآيبوبروفين أو الأسبرين حيث إن لديه القدرة علي تأخير النزيف، ويعمل فيتامين K كأفضل شيء لتسهيل امتصاص الدم من قبل الجسم وهذا لأن تحديد كمية الدم المتدفق إلي الجسم سيساعد علي تقليص حجم الكدمة.

هناك العديد من المراهم التي تحتوي علي فيتامين K ويمكن شراؤها من الصيدليات. وبعد ثلاثة أيام، قومي باستخدام قطعة من القماش تم إغمارها في الماء الدافيء عدة مرات خلال اليوم لتساعد علي الشفاء السريع.
ومن المفترض أن تشفي الكدمات بذلك العلاج في خلال أسبوع إلي 10 أيام، وخلال تلك الفترة لو كانت الكدمات موجودة في مكان ظاهر في الجسم ومن المحرج أن يراها الناس، يمكنك تغطيتها بالملابس المناسبة أو استخدام خافي العيوب (الكونسيلر) وكريمات الجسم الملونة لتمويه تلك العلامات.
تناول الأطعمة الغنية بفيتامين P مثل البروكلي، الفلفل الأخضر والليمون سيسرع من عملية الشفاء.
لو لم يتم شفاء تلك الكدمات لمدة أسبوعين وأصبح الألم غير محتمل، فربما يكون الأمر أخطر من المتوقع وأكثر جدية وربما عليك زيارة طبيب.




مواضيع ذات صلة
تسريحه الضفيرة ولكن بشكل ملكيّ
قدمي آيس كريم التوت بشكل جذآب ومنعش..!
تألقى فى سهرتك بأروع وأشيك الموديلات لـ "مرلين ناشيف"
أحدث نقوشات مانيكير 2013
وصفة حصرية للقضاء نهائيا على اي سواد بالجسم
أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي بدون رجيم
كيف تتحول الخلايا بداخلنا إلي خلايا سرطانية ؟ وكيف يقاوم الجسم ذلك التحول ؟
أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي بدون رجيم
الجلد الزائد المحيط بالأظافر أسباب تشكله وطريقة التخلص منه
خلطات طبيعية أكيدة للتخلص من اسمرار الكوعين والركبتين بشكل سريع
كيف تضعين واقي الشمس على بشرتك بشكل صحيح؟
نصائح لإبقاء جسدك معطرا بشكل دائم



 
قديم 03-22-2013, 01:02 AM   #2

~دقات قلب~


رد: كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع


كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع

الله يعطيك العافية يا عسل

 
قديم 03-29-2013, 01:04 AM   #3

احلى كابتشينو


رد: كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع


كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع

شكرا يعطيك العافيه

 
قديم 04-07-2013, 02:34 AM   #4

*ام جوجو*


رد: كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع


كيف تعالجين الكدمات بشكل سريع

موضوع جميل

تسلمين حبيبتى

بانتظار جديدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0