ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد نصائح لا تغفليها عند شرائك لعبة لأطفالك يوجد هنا نصائح لا تغفليها عند شرائك لعبة لأطفالك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 03-21-2013, 05:00 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة نصائح لا تغفليها عند شرائك لعبة لأطفالك


نصائح لا تغفليها عند شرائك لعبة لأطفالك

 تريدين شراء إحدى الألعاب التى يحبها طفلك، ولا تعرفين













تريدين شراء إحدى الألعاب التى يحبها طفلك، ولا تعرفين إذا كانت خطرة أو مفيدة وهل تناسب عمره أم لا، إليكِ بعض النصائح التى يجب أن تاخذيها في اﻹعتبار قبل شرائك لعبة لطفلك.
الكثير من الخيارات
لابد أن تكون هناك العديد من الخيارات حتى تستطيعي اختيار اللعب التى تفيد ابنك، والتى تستوفى معايير اللعب الجيد علي سبيل المثال، لا تعلمه العنف، تناسب عمره وتنمي من مواهبه، مصنوعه من مواد صحية لا تضر طفلك.
التركيز على ما يحتاجه الطفل
يجب على الآباء والأمهات التركيز عند شراء الألعاب لأطفالهم على اللعبة التى تساعد الطفل على النمو والتفكير، كما أنها لابد أن تكون سهلة الاستخدام فلا تشتري لعبة تناسب اﻷطفال الكبار مثلاً لطفل في الثالثة من عمره! لن يستفيد منها و لن يستمتع بها أيضاً
.ضعي مواهب طفلك و اهتماماته في قائمة أولوياتك عند شراء لعبة له
آمنة من الأخطار
تجنبي شراء اللعب ذات الحجم الصغير أو المصنوعة من مواد لينة جداً للأطفال الصغار دون الرابعة، حيث يمكنهم ابتلاعها ﻷن اﻷطفال في هذا السن الصغير عادة ما يأخذون كل شئ الي أفواههم، كما يجب تجنب اللعب التى يسهل كسرها ومن ثم تؤذي الطفل بالقطع المكسورة،أيضاً علي الوالدين النظر إلى اللعب من وجهة نظر الطفل، وليست وجهة نظرهم الشخصية.
تحفيز الإبداع
لابد من اختيار اللعب التى تحفز على اكتشاف مواهبهم، عن طريق المشاركة وعدم الاعتماد على الألعاب الميكانيكية، والتى لا تعتمد على الاكتشاف، لكن على تحريك اللعبة فقط.
تجنب شراء اللعب مجهولة الصنع
تجنبي شراء اللعب الرخيصة المصنوعة من مواد مجهولة المصدر، والتى تكون مقلدة فى بعض الأحيان، وبالتالى هذه المواد قد تسبب الأمراض ﻷطفالك لاقدر الله، أو تصيب الأطفال بجروح عند اللعب بها.
النوعية وليس الكمية
لابد من الاهتمام بشراء اللعب ذات النوعية السليمة، واختيار الألعاب التى تساعد على الإبداع وعدم الاهتمام بشراء كمية كبيرة من اللعب فقط، فيمكن أن يمتلك الطفل لعبتان يساعدوه على التفكير وإخراج طاقته بشكل فعال، وهناك طفل آخر يمتلك العديد من اللعب التى لا يستفيد منها أبداً.

 
قديم 03-27-2013, 04:20 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: نصائح لا تغفليها عند شرائك لعبة لأطفالك


نصائح لا تغفليها عند شرائك لعبة لأطفالك

بــووركتــي غالــيتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0