ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا يوجد هنا 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2008, 01:18 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

736748352431817400 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا


7 مقويات لشعر أكثر لمعانا

يفقد شعرك اللماع بعضا من اللمعان بمرور الوقت، وهذا لأن: "فروة رأسنا تجف كلما تقدّمنا في السنّ لأن الجلد ينتج كمية اقل من السيراميد المرطب بينما يتراجع نشاط الغدّة الدهنية. ونتيجة لذلك يميل الشعر للظهور بشكل مملّ وجاف." (الحقيقة بأنّ العديد من النساء يزدن من المشكلة بالتعرض للأصباغ والمواد الكيماوية الأخرى التي تسبب الضرر والجفاف للشعر. لذا إذا بدأت تلاحظين بان شعرك أصبح جافا ومملا، لما لا تتبعي هذه الإرشادات للحصول على شعر لماع وصحي.



منتجات الشعر التي تساعد:

1. استعملي ملطف الشعر بعد كلّ مرة تغسلين شعرك. قومي بوضع كمية مناسبة على وسط الشعر والأطراف مع تفادي الجذور. (المنفعة الإضافية: يقلّل الملطف من الاحتكاك -، وتباعا، من التكسر – عند تسريح الشعر. ) بالإضافة، قومي بعمل معالجة عميقة في البيت مرة كل أسبوع. جربي منتج " Organix Nourishing Coconut Milk Instant Repair Treatment " Organix بجوز الهند أو منتج " Alterna Caviar Anti-Aging Hair Masque with Seasilk " بالكافيار.




2. اشطفي الشعر في نهاية الغسيل بالماء البارد، أو قومي بتجفيفه بالهواء البارد بعد الانتهاء من تسريحه. هذا سيساعد الشعر على الثبات والبقاء منسدلا.



3. استعملي كريمات الوقاية من الحرارة. إذا كنت ترغبين في تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي الساخن أو لفه باللفائف الحرارية فيفضل أن تضعي كريم واقي لحماية الشعر من الضرر. جربي " VO5 Extreme Style Heat Defense ".



4. اختاري فرشاة مناسبة لطبيعة شعرك. إذا كان شعرك ناعما ورقيقا فيفضل استعمال الفرشاة التي تحتوي على الكثير من الأبر الناعمة كالقش، إما إذا كان الشعر متوسط الكثافة فيفضل استعمال الفرشاة ذات الابر البلاستكية.



5. حافظي على تسريحتك بالمنتجات اللطيفة بدلا من الرذاذ المثبت القاسي الذي يسبب التلف للشعر. ننصح باستعمال " Umberto Beverly Hills Shimmer ".



6. فكري بعلاج اللمعان. توفر هذه الطريقة طبقة إضافية لامعة للشعر تدوم لعدة أسابيع. ويفضل القيام بهذه الخطوة فور الانتهاء من صباغة الشعر. سيدوم اللون أطول وسيبدو شعرك صحيا بشكل رائع.



7. اختاري لونا مناسبا. الألوان الرمادية والسكنية لا تعكس الضوء. أضيفي اللمعان بالألوان الغنية والدافئة. فائدة إضافية: تعمل الصبغة على نفخ عامود الشعر وبالتالي يبدو الشعر أكثف.

 
قديم 02-20-2008, 02:30 PM   #2

رودى رورو


رد: 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا


7 مقويات لشعر أكثر لمعانا

شكرا حبيبتى على المعلومات الرائعه

 
قديم 02-21-2008, 04:47 PM   #3

سندوســهــ


رد: 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا


7 مقويات لشعر أكثر لمعانا

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 04-02-2008, 11:49 PM   #4

زهرة الاسلام


رد: 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا


7 مقويات لشعر أكثر لمعانا

شكرا حبوبة ع الموضوع الرائع

 
قديم 01-28-2009, 09:33 AM   #5

تـوتـه


رد: 7 مقويات لشعر أكثر لمعانا


7 مقويات لشعر أكثر لمعانا

مشكورة حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0