ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي يوجد هنا الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-09-2013, 09:05 PM   #1

ميلا الدلوعة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 201409
تاريخ التسجيـل: Jul 2012
مجموع المشاركات: 147 

الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي


الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي

من الذي يجب أن يعترف بحبه للطرف الآخر، المرأة أم الرجل ؟ ولماذا يجب على الرجال دائماً وفي مجتمعاتنا بالتحديد الإفصاح عن مشاعرهم؟، لإن الأمر قد حسم عند الكثيرين، فالعادات والتقاليد الشرقية التي عاشوها رسخَت في أذهانهم أنه من العيب أن تصرح المرأة عن حبها للرجل وبذلك تكون قد خدشت حيائها، والرجل هو الرجل حتى بإعترافة بالحب!

وعلى نفس الصعيد فإن العديد من الدراسات بينت وأثبتت بإن الرجال رغم ترددهم في التعبير عن مشاعرهم عموماَ،إلا أنهم أشجع و أسرع بكثير من النساء على صعيد الإقرار بحبهم لشريكاتهم وبعواطفهم تجاههن.

يجب أن نلفت انتباهك سيدتي الى ان الموضوع مهم لكي لا تتفاجئي، فإن تصريح الرجل للمرأة عن حبه ليس بطويل الأمد وللأسف، وله مدة إنتهاء !!، فنلاحظ أن الرجل يعترف بحبه للمرأة قبل الإرتباط وأثناء الخطبة وبطرق عديدة، ولكن تقل هذه الإعترافات تدريجياً إلى أن تختفي تقريباً في فترة الزواج، ليس لإن الرجل أصبح أقل حباً ووفاءاَ لزوجتة ولكن الرجل في هذه الحالة يكون قد وضع يديه في ماءِ باردة لانها الآن زوجته ومن الممكن أن يعبر لها عن حبه في أي وقت من الأوقات، ولكنه لا ينتبه الى أن المسؤولية والواجبات والعمل ستشغله عن هذا كله دون أن يشعر.

الكثيرات من النساء يستخدمن طرق في حياتهن مثل" اللف والدوران" رغبةً منهن بإيقاع الرجل في حبهن دون أن يعترفن بذلك بل أحياناً يتظاهن بأنهن فوجئن بحب الرجل بعد أن يعترف لهن بحقيقة المشاعر، ولكل إمرأة طريقتها الخاصة .
وأنتِ سيدتي أيَ أسلوبٍ تستخدمين؟ وما هو رأيكِ هل أنت مع الإنفتاح الذي يشجع الفتاة بأن تصرح للرجل عن حبها؟ أم أنكِ فتاة شرقية تعتز بثقافتها وتقاليد مجتمعها ؟

مواضيع ذات صلة
الدانتيل الأبرز في عروض الازياء لـ 2013-2014
فكرة جديدة لتزيين منزلك على هالوين
فساتين قصيرةبالدانتيل الأسود
قلائد الحبل.
هنا المساعدات نستقبل سيدتي المتزوجه أسألتك وكل ما يخص المشكلات الزوجيه
ما الفرق بين مشاعر الحب وبين الرغبة؟
الحياة الزوجية حقوق وواجبات - دكتور قاسم كسروان
انواع الحب التي يجب ان تتجنبها حواء
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
اليك دلالات الحب الصادق بين الرجل والمرأة
أمور يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها الخارجي
الرجل الذى لا تنساه المراة هو



 
قديم 05-09-2013, 10:24 PM   #2

السلفية


رد: الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي


الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي

شكرا أختي

 
قديم 05-11-2013, 07:18 PM   #3

سماح سماح


رد: الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي


الحب قي مجتمعنا مع اي فكرة انتي

جزاك الله خيرا
موضوع رائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0