ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف المشمش… لأجمل بشرة عروس يوجد هنا المشمش… لأجمل بشرة عروس جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 05-13-2013, 10:58 AM   #1

ڒوعۂۄفٱٲڪ

من كبار الاعضاء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 148748
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,089 

المشمش… لأجمل بشرة عروس


المشمش… لأجمل بشرة عروس



بما إن فاكهة المشمش من أغنى الفواكه بالفيتامين “a” و “c” فهي تعتبر فاكهة الجمال والبشرة المتألقة، من هنا ننصح أن تكون رفيقة العروس قبل أسابيع من زفافها لتتمتع بفوائدها العديدة وبقدرتها على تخليص البشرة من العديد من المشاكل والأمراض الجلدية مثل حب الشباب والتجاعيد والجفاف وغيرها كما في الوقاية من هذه المشاكل إذا كانت البشرة تعاني منها في وقت سابق.
ولطالما صنف المشمش من أفضل الأغذية لصحة الشعر والعينين والبشرة. فهو يمتاز بمفعول مقاوم للتجاعيد والانكماشات ولذلك يدخل في صنع العديد من أقنعة البشرة.
كما يستخدم عصير المشمش كماسك ملين لليدين، فيكسبهما النعومة والحيوية.
والمشمش مفيد في علاج بعض الأمراض فيحمي من أمراض القلب والشرايين وفقر الدم، ويقوّي البصر. ويخفض مستويات الكولسترول في الدم.
أما زيت المشمش فهو الأفضل للبشرة، وتمتصه البشرة بسرعة فائقة، كما انه لا يترك أثرا دهنياً على البشرة على عكس بعض الزيوت الأخرى المغذية للبشرة. ويجعل زيت المشمش البشرة ناعمة جداً وندية للغاية بفضل خواصه الرائعة.
وللمشمش الطازج كما الجاف فوائد عديدة، فهو غني أيضا بالأملاح المعدنية والحديد والنحاس والكالسيوم بالإضافة إلى البيتاكاروتين، وهو مقوي ومنشط ومغذي ويعطي نضارة للبشرة واليدين.
ويحتوي المشمش الجاف على نسبة كبيرة من السكر لذلك يستخدم جمالياً في ماسكات تقشير البشرة، أما إذا سلق وطبق بشكل ماسك على البشرة فإنه يرطب البشرة ويجعلها ندية ويخفف من مظهر التجاعيد السطحية.
أما ماسك المشمش على الشعر فيعطيه رطوبة ولمعانا لا مثيل له. ما عليك أيتها العروس سوى هرس 10 حبات من المشمش الجاف وإضافة نصف كوب من الزبادي وتوزيع المزيج على الشعر وتركه لربع ساعة قبل تفويحه بالماء الفاتر، وإذا اخترت المشمش الطازج يترك المزيج لنصف ساعة.
كما بالإمكان ترطيب الشعر بعصير المشمش الذي بالإمكان تحضيره بكل سهولة بمزج نصف كيلو من حبات المشمش الطازج مع كوبين من الماء. ويوزع العصير على الشعر من الجذور إلى الإطراف. فهو ماسك مثالي وننصح بالقيام به قبل أيام من حفل الزفاف. ومن المتعارف عليه في الكثير من البلاد تطبيق ماسك المشمش والرز على وجه وجسم العروس للحصول على بشرة ناعمة وفاتحة اللون. يطهى نصف كوب من الرز الناعم في الماء وعلى نار هادئة وما أن يصبح الرز دافئاً حتى يضاف عصير المشمش. وعندما يبرد المزيج يوزع على البشرة وعلى الجسم ويترك لنصف ساعة قبل أن يزال بالماء، ويترك بعدها الجسم عطراً ناعماً ومشرقاً.


مواضيع ذات صلة
التعامل مع البشرة المحببة!؟.
فوائد اليود للبشرة
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
الصيف و البشرة
ماسك رهيب للتخلص من تجاعيد البشرة نهائياً
وصفة سحرية لتبييض البشرة في دقائق معدودة
وصفة لتبييض البشرة ، الشوفان هو الحل
طريقة عمل ماسك الطماطم لتفتيح ونقاء البشرة
خلطات تنظيف البشرة الدهنية | وصفة طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية
ماسكات سحرية من الأرز لتفتيح البشرة وتنقيتها
حل جميع مشاكل البشرة و الشعر
وصفات طبيعية لتنظيف وتفتيح البشرة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0