ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم علاجات فعالةللبشرة الدهنية يوجد هنا علاجات فعالةللبشرة الدهنية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-25-2013, 06:07 PM   #1

سناء الحنونة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 225039
تاريخ التسجيـل: May 2013
مجموع المشاركات:

Smile علاجات فعالةللبشرة الدهنية


علاجات فعالةللبشرة الدهنية

:البشرة الدهنية تعتبر من أصعب أنواع البشرة في التعامل معها والعناية بها كونها أكثر أنواع البشرة حاجة للعناية والرعاية نظرا لحساسيتها المفرطة للظروف المناخية والبيئية.
ورغم أنها تحتفظ بشبابها ولا يبدو عليها السن إلا أن كثرة الدهون تسد المسام وتسبب الحبوب والرؤوس السوداء كما أن تنظيفها بكثرة أيضا له مساوئه لأنه يزيد من إفراز الدهون.

لأجل ذلك تعد الأقنعة من أفضل الطرق للعناية بالبشرة الدهنية وتنظيفها وعلاج مشاكلها خاصة المصنوعة من مواد متوافرة في المنزل لأنها سهلة وسريعة ويمكن وضعها في أي وقت وهي أيضا غير مكلفة.

وهذه مجموعة من الأقنعة التي تعمل على ترطيب وتنظيف البشرة الدهنية وأيضا تساعدها على التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء.

قناع الخيار: بالطبع سمعت كثيرا عن الفوائد الخيار الجمة للبشرة، أضيفي إلى المميزات التي تعرفينها أنه يمكنك استخدامه لعمل ماسك ملطف يساعد على غلق المسام ومن ثم الحد من إفراز البشرة للدهون.

اهرسي في الخلاط ثمرتي خيار متوسطتي الحجم إلى أن تحصلي على بيوريه ثم ضعيه في الفريزر لمدة 5-6 دقائق. اغسلي بشرتك بعناية ثم جفيفها ووزعي عليها الماسك بفرشاة أو بأصبعك بحيث يغطي جميع أجزاء الوجه ماعدا المنطقة المحيطة بالعين والشفاه. اتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. واظبي على إعداد الماسك المعالج كل أسبوع وستلاحظين نتائجه المذهلة في غضون أسابيع قليلة.

غسول العسل والخل والليمون: غسول الوجه يحفظ بشرتك الدهنية من الإصابة بالبثور والالتهابات، ذلك لأنه يعمل على تنظيف المسام المليئة بالزيوت بعمق والحفاظ على ملمس البشرة جافاُ وناعماً. وإعداد غسول طبيعي منظف للوجه من الأمور التي يوصي بها كبديل عن منظفات الوجه الصناعية الباهظة الثمن والتي تضر البشرة في بعض الأحيان.

أحضري إناء متوسط الحجم واسكبي فيه ملعقتين من العسل ومقدارين متساويين من الخل وعصير الليمون ثم امزجي الخليط جيدا ودلكي به وجهك ورقبتك لثوان واتركيه لمدة 25 -30 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد.

غسول مغذ بقرع العسل والتفاح: عندما تكون مسام البشرة مسدودة بالتراكمات الزيتية تكثر البكتيريا والجراثيم وتصبح أكثر قابلية لتكوين الحبيبات الدهنية والالتهابات، لذا ننصحك بتقديم عناية مضاعفة للبشرة وإعداد هذا القناع المكون من مزيج قرع العسل والتفاح الذي سيعمل على إمداد خلايا بشرتك بالفيتامينات الطبيعية التي تجعلها قادرة على محاربة مختلف أشكال الالتهاب والتصدي له ذاتيا.

اهرسي ثمرة تفاح مع شريحة قرع عسل في الخلاط، ثم أضيفي لهم ملعقة عسل لجعل الخليط متماسكاً. وزعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بشرتك بماء الورد. يكفيك إعداد هذا القناع بشكل أسبوعي.

قناع الزبادي والخميرة للتخلص من البثور والرؤوس السوداء:

وهو مكون من: علبة زبادي سادة ونقطتا زيت الزعترالبري (الثيم Thyme) ونقطتا زيت نعناع وعصير ليمونة وكيس خميرة بيرة وملعقتان كبيرتان من نشا البطاطا (للحصول عليه اتركي ثمرتي بطاطس في الماء عدة ساعات ثم خذي ملعقتين كبيرتين من هذا السائل).

وطريقة تحضيره تتم بأن تخلطي المقادير كلها في الخلاط الكهربائي، ثم ضعيها على الوجه خاصة البثور والرؤوس السوداء. اتركي القناع من 10 إلى 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

وتتميز هذه المكونات بفوائدها المتعددة فزيت الثيم مطهر ويشد الجلد فيساعد على غلق مكان البثور. و زيت النعناع مرطب ومنعش للبشرة كما انه ملطف وأيضا يساعد على غلق مكان البثور. أما الليمون فهو أيضا مطهر ويشد البشرة والخميرة تساعد على تنظيم إفراز الدهون وأخيرا نشا البطاطس له قدرة على الامتصاص وتلطيف البشرة.

قناع الموز: يمتلك الموز أيضا قدرة رائعة على تنظيف البشرة والحفاظ عليها صحية وحريرية. احضري إناء متوسط الحجم واهرسي به ثمرة موز وامزجيها بملعقة عسل ثم أضيفي عصير ثمرة ليمون أو برتقال، أضيفي ما تشائين من المقادير حتى تحصلي على ملمس متماسك للعجين ثم ضعيه في الفريزر لمدة 10 دقائق ثم ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه بالماء الفاتر.

مواضيع ذات صلة
الأفوكادو وزيت الزيتون لشعرصحي ولامع..!
المكسرات.. لذاكرة نشطة وقوية.
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
خلطات تنظيف البشرة الدهنية | وصفة طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية
كيفية الاهتمام بالبشرة الدهنية
بالفيديو، طرق تنظيف البشرة الدهنية للتخلّص من البثور وحب الشباب
شيء جميل ورخيص لكن يخلي بشرتك جميلة وناعمة خصوصا لاصحاب البشرة الدهنية
حل لبثور الوجه والحبوب، والبشرة الدهنية بسيط جدا
بالزبادي نظفي بشرتك الدهنية
عالجي بشرتك الدهنية ب20 دقيقة
أقنعة لتنظيف البشرة الدهنية في الصيف



 
قديم 05-31-2013, 12:04 AM   #2

~دقات قلب~


رد: علاجات فعالةللبشرة الدهنية


علاجات فعالةللبشرة الدهنية

شكرا غاليتي على الموضوع الله يعطيك العافية حبيبتي

 
قديم 05-31-2013, 02:06 AM   #3

شـ ج ـــــون


رد: علاجات فعالةللبشرة الدهنية


علاجات فعالةللبشرة الدهنية

يســـــــــــلمو # ...

 
قديم 05-31-2013, 02:07 AM   #4

شـ ج ـــــون


رد: علاجات فعالةللبشرة الدهنية


علاجات فعالةللبشرة الدهنية

يســــــلمو # ...

 
قديم 06-03-2013, 09:10 PM   #5

سماح سماح


رد: علاجات فعالةللبشرة الدهنية


علاجات فعالةللبشرة الدهنية

موضوووووع راااااااااائع ☺

☻يسلموا على الطرح المميز☺

☺في انتظار جديدك ☻

☺تقبلي مروري☻

تحياتي ♥♥

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0