ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم البشرة الجافة يوجد هنا البشرة الجافة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-11-2013, 10:29 PM   #1

لمار العراقيه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 227456
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 1,181 

فراشة تطير البشرة الجافة


البشرة الجافة

* ادهني جسمك بالطريقة الصحيحة:
البشرة الجافة بشرة حساسة، وبما أن بعض العوامل الطبيعية تزيد من مشكلة الجفاف؛ فإن البشرة تحتاج إلى عناية كاملة.
والطريقة الأمثل للتعامل مع البشرة الجافة هي: تجنب استخدام الكريمات والمستحضرات التجارية التي تحتوي على الزيوت المعدنية و المنتجات النفطية الأخرى.

أما الكريمات و منتجات العناية بالبشرة الأخرى التي تعتمد على المكونات الطبيعية التي لا تسبب الحساسية تعتبر هي الأمثل.

في كل صباح و بعد الاستحمام: ادهني كامل جسمك بزيت جوز الهند، أو زبدة الكاكاو، أو الزبدة لأنها تحتوي على عناصر طبيعية مغذية مثل: الزيوت الأساسية، والفيتامينات المناسبة للبشرة مثل فيتامين " أ " و" ج" و" د" و "هـ" بالإضافة إلى البروتين.

تعتبر الكريمات و المستحضرات الطبيعية مفيدة جداً للبشرة الجافة، حيث إنها تعالج البشرة و ترطبها بعمق و تحميها من الشيخوخة.

* تجنبي استخدام مياه الصنبور:
إذا كانت بشرة وجهك جافة، حاولي أن لا تغسليها بماء الصنبور؛ لأنه في الغالب يحتوي على الكلور والفلورايد و مواد كيميائية أخرى لا ينصح بها.

استخدمي المياه المعدنية الباردة، أو الثلج المصنوع من المياه المعدنية، أو يفضل أن تنظفي وجهك بكريم تنظيف خال من الكحول و المرطبات و مستحضرات الحليب المصنوعة من المكونات الطبيعية بدلا عن مياه الصنبور.

تقوم هذه المكونات بتجديد الجلد الجاف بلطف، وبدون أن تسبب التهيج مع مراعاتها لتوازن الرطوبة. تقوم هذه المرطبات و مستحضرات الحليب بإزالة الشوائب و الماكياج و تنقية المسام وتترك البشرة نظيفة و ناعمة و رطبة.

* استخدمي صابون الشوفان:
إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة حاولي أن تقللي من الوقت الذي تقضينه في الاستحمام – ينصح بعض خبراء الجلد أن لا تزيد فترة الاستحمام عن ثلاث دقائق تحت الماء في اليوم! استخدمي الصابون الأخف المتاح ولا تبالغي في استخدامه – و الأفضل أن تستخدمي الصابون مرة واحدة فقط كل يومين.

لا ينصح الخبراء بدعك البشرة الجافة، و لك أن تستخدمي صابون الشوفان الخفيف مرة واحدة في الأسبوع، فإن ذلك سيقوم بتقشير البشرة بدون أن يسبب الحساسية.

لا تقومي بدعك بشرتك بالمنشفة بعد الانتهاء من الاستحمام، ولكن ربتي عليها بلطف حتى تنشف.
ضعي زيتا طبيعيا أو زبدة عندما تكون البشرة مازالت رطبة، و ركزي أكثر على الأجزاء السفلى لقدميك حيث تكون البشرة أكثر جفافا.

* أضيفي الزيوت الجيدة إلى نظامك الغذائي:
إذا كانت بشرتك أو فروة رأسك تميل إلى الجفاف أو متهيجة، أو ظهرت عليها بقع تسبب حكة لك، ابذلي قصارى جهدك لتتجنبي خدشها. ضعي زبدة الشيا أو زيت جوز الهند عدة مرات في اليوم، و حاولي منع وصول الماء إلى المناطق المتهيجة.

البشرة الجافة أيضا عرضة للأكزيما و أعراض أخرى غير مريحة.
و يعتبر زيادة نظامك الغذائي بالزيوت الأساسية التي تحتوي على الزبدة العضوية الخام، و وزيت سمك القد، والبيض الذي يحتوي على أوميغا 3 ، و زيت جوز الهند، و أسماك المياه العذبة الباردة تدبير وقائي جيد.

* استخدمي مرطب الهواء:
في أشهر الشتاء الباردة و الجافة، وكذلك في الصيف الحار وعند تشغيل أجهزة التكيف باستمرار استخدمي مرطب الهواء و ضعيه في غرفة نومك أو في المكان الذي تقضين فيه أكثر الوقت في شقتك. الرطوبة الإضافية في الهواء ستحسن من حالة جلدك على الفور تقريبا.

عندما تبدئين في تطبيق هذه النصائح، ستلاحظين تقدما و تحسنا كبيرا في حالة بشرتك، و ستعود ودية إلى وضعها الطبيعي بدون وقت يذكر

مواضيع ذات صلة
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
قناع الطين الاخضر لتجديد البشرة
كيف تتألق البشرة غذائيا
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
ماسكات طبيعية لعلاج البشرة الجافة مجربة ومضمونة
قناع سحري لترطيب البشرة الجافة
للحصول على نتائج باهرة في تقشير البشرة .. عليك قراءة هذه القواعد ^_^
إليك 5 وصفات طبيعية لتجديد البشرة
أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء فى البشرة



 
قديم 06-11-2013, 10:32 PM   #2

نجمة الأردن


رد: البشرة الجافة


البشرة الجافة

مشكوووووووورة

 
قديم 06-12-2013, 02:47 AM   #3

~دقات قلب~


رد: البشرة الجافة


البشرة الجافة

شكرا غلاتي على المعلومات الله يعطيك العافية يا رب

 
قديم 06-12-2013, 09:55 AM   #4

لمار العراقيه


رد: البشرة الجافة


البشرة الجافة

تسلمين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0