ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك يوجد هنا مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-12-2013, 12:30 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

فراشتين متحركات مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك


مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك

كل امرأة تحلم بجسم رشيق جذاب وصحة جيدة في نفس الوقت وهناك العديد من الوسائل للحصول على الرشاقة والصحة منها وجود مشروبات أساسية لا يجب الاستغناء عنها أبدا. هذا بالطبع بالإضافة إلى المواظبة على التمرينات الرياضية لتنشيط الجسم دائما. إليكِ بعض هذه المشروبات التي تزيد من رشاقتك وتجعلك في صحة جيدة.
أولا، الشاي الأخضر
من المعروف عن الشاي الأخضر أن له قيمة غذائية عالية فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، كذلك هو يحمي من كثير من الأمراض أهمها السرطان. أما بالنسبة للمحافظة على رشاقة الجسم فهو يزيد نسبة حرق الدهون ويعمل على إذابتها وخاصة في منطقة البطن والأرداف. لذا، حاولي المواظبة على شرب الشاي الأخضر خاصة بعد الوجبات وكذلك ممارسة الرياضة إلى جانبه.
ثانيا، الحليب قليل الدسم
الحليب يعد من أهم المشروبات التي عليكِ تناولها بشكل منتظم (كوب صباحا وكوب قبل النوم) ولكن بشرط أن يكون قليل الدسم. فالحليب يمنع الجسم من تخزين الدهون في مناطق معينة بل ويقوم بتوزيعها على الجسم كله بحيث يكون ذا شكل متناسق. هذا بالإضافة إلى أن الحليب يحتوي على البروتين اللازم لبناء الجسم والذي يمنحك صحة جيدة. لذا، لا تحاولي منع تناول الحليب أبدا كي تحافظي على رشاقة جسمك وتكوني بصحة جيدة دائما.
ثالثا، عصير الطماطم
عصير الطماطم من أقوى المشروبات التي تسهم في زيادة معدل الحرق في الجسم وذلك لأنها تعمل على زيادة نشاط الكبد والبنكرياس. كما يحتوي عصير الطماطم على مواد مضادة للأكسدة وكذلك يعمل على زيادة نسبة الدم في الجسم. يجب أن تعلمي أنك إذا قمتِ بشرب كوب من عصير الطماطم كل يومين كأنك قمتِ بعمل نشاط رياضي كركوب دراجة لمدة نصف ساعة، فاحرصي عليه للحصول على القوام الذي تحلمين به.
رابعا، عصير البرتقال
من المعروف عن مشروب عصير البرتقال أنه توجد به فوائد عديدة لاحتوائه على فيتامين سي الذي يقي الجسم من الأمراض. هذه بالإضافة إلى فوائده المتعددة التي تمنح الجسم الرشاقة والصحة؛ إذا تناولتِ عصير البرتقال كل صباح فسوف يمد جسمك بالطاقة اللازمة للقيام بالكثير من الأنشطة وينشط الدورة الدموية مما ينظم معدلات الحرق في الجسم وبهذا تحصلين على القوام الذي تحلمين به.
خامسا: عصير التوت البري
التوت البري من الفواكه اللذيذة التي لها مذاق خاص ورائع خاصة عندما تكون عصيرا وهو له فوائد متعددة. فقد أثبتت الدراسات أن عصير التوت البري يفيد بشرة المرأة في جميع مراحلها العمرية فهو يشد الجلد ويضفي نضارة طبيعية على البشرة. عصير التوت البري أيضا يحتوي على مواد مضادة للأكسدة كما أنه يدر البول فيساعد في إخراج المياه الزائدة التي لا يحتاجها الجسم وبالتالي يعمل على خفض الوزن بصورة ملحوظة.
سادسا، عصير الجريب فروت
يشتهر الجريب فروت بقدرته الفائقة على خفض وزن الجسم واستعادة الرشاقة، لذا أي نظام غذائي صحي لا يخلو من عصير الجريب فروت. فالجريب فروت يحتوي على قيمة غذائية عالية حيث إنه يعمل على إذابة الدهون التى لا يحتاجها الجسم بشكل كبير . هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بضبط نسبة السكر في الدم مما يعني تنظيم الدورة الدموية والضغط. نتيجة لذلك، يمد عصير الجريب فروت الجسم بالطاقة التي تلزمه لحرق الطعام بالتالي المحافظة على رشاقة الجسم. لذا ينصح الأطباء بتناول عصير الجريب فروت بعد الإفطار مباشرة لتنظيم نشاط الجسم طوال اليوم.

مواضيع ذات صلة
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
مشروبات منعشه قدميها لأسرتك على مائدة الافطار
صور.. أفضل 10 ردهات مطارات في العالم
مشروب ساخن لحرق ومكافحة الدهون
أشهر تسعة مشروبات لحرق دهون الجسم
فوائد الجريب فروت للبشرة !!
اهم أسرار الجريب فروت للعناية بجمالك
وصفة البرتقال والجريب فروت لشعر أكثر صحة وجمالا
منظّف الجريب فروت لليشرة الجافه 2013- علاج جفاف البشرة بمنظّف الجريب فروت2013
فاكهه الجريب فروت فوائد فاكهه الجريب فروت 2013
فوائد ثمرة الجريب فروت
الجريب فروت فاكهة الحمية الأولى



 
قديم 06-12-2013, 05:14 PM   #2

العين الخضراء*


رد: مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك


مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك

الله يعطيكي العافية
نصائح كثير مفيدة ومعلومات قييمة

دوما متميزة بمواضيعك

 
قديم 09-21-2013, 01:55 AM   #3

سورية حرة وافتخر


رد: مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك


مشروبات تساعدك فى الحصول على رشاقتك

يعطيكي العافية شكراا كتيير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0