ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تتخلصين من بقع وإسمرار المناطق الحساسة يوجد هنا كيف تتخلصين من بقع وإسمرار المناطق الحساسة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-13-2013, 10:51 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

فراشتين متحركات كيف تتخلصين من بقع وإسمرار المناطق الحساسة


كيف تتخلصين من بقع وإسمرار المناطق الحساسة

جميع السيدات يواجههن مشكلة ظهور بقع ومناطق سمراء فى بعض اﻷماكن الحساسة، ولا يعرفن كيف يمكنهن التخلص من تلك المشاكل، لذا إليكِ اﻵن بعض النصائح والوصفات التى يمكنك اتباعها لحل تلك المشاكل.
الوصفه اﻷولى
اخلطي القليل من عصير الليمون مع الكركم وعصير خيار، وادهني المناطق السوداء من الجسم بهذا المزيج، ثم اتركي المزيج على المناطق السوداء لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، ثم اغسلي جسمك بالماء الدافئ مع مراعاة تجفيف الجسم جيداً بعد الحمام.
لا تستخدمي هذه الوصفة علي الأماكن الملتهبة أو التي تعاني فيها من الاحتكاك و كذلك بعد استخدام السويت أو الشمع ، انتظري حتي تهدأ بشرتك ثم استخدميها.
الوصفة الثانية
اخلطي ملعقة من اللبن مع ملعقتين من قشر البرتقال المطحون مع عصير ليمون والقليل من زيت اللوز والعسل، امزجي المكونات معاً لتحصلي على خلطة، ثم تضعينها على المناطق السوداء، هذا المزيج يساعد بشكل كبير على إزالة السواد بالمناطق الحساسة. انتظري حتي يجف ثم اشطفيها بالماء الفاتر و كرري الخلطة مرتان الي ثلاث مرات في الأسبوع للحصول علي النتائج المرجوة.
الوصفة الثالثة
لتبييض منطقة تحت اﻹبطين.. استخدمى معلقة من عسل النحل الدافئ ويضاف إليها بعض قطرات من عصير الليمون، مع مبشور قشر حبة ليمون وبعض قطرات ماء الورد، وتدهن به المناطق الغامقة، وذلك يومياً لمدة نصف ساعة، ويتم إزالته بماء دافئ.
الوصفة الرابع
لمنطقه بين الفخذين.. يوضع كريم مرطب نهارا أو فازلين لتقليل الاحتكاك بين الفخدين –ويفضل ارتداء شورت قطني-، كما يمكنك عمل كريم منزلى يستخدم ليلا، وهو مكون من فازلين دافئ على حمام ماء حتى يصير مثل الزيت، ويوضع عليه بعض قطرات زيت اللوز والجلسرين ومعلقة عسل نحل وبشر قشرة برتقال وقطعة صغيرة من حبة موز مهروسة، ويقلب الخليط جيداً ويترك حتى يبرد، ويوضع على المناطق الحساسة ليلا لمدة أسبوع.

مواضيع ذات صلة
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف تقي أطفالك من حروق الشمس ؟
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
وصفة سحرية مضمونة لتبييض المناطق الحساسة وتنعيمها
خلطة طبيعية سحرية لتفتيح وتبييض المناطق الحساسة
وصفات طبيعية رهيبة لتبييض المناطق الحساسة بسرعة
أفضل الطرق لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم
ماهى اسباب اسمرار المناطق الحساسة
وصفات طبيعية لتنعيم المناطق الحساسة بعد إزالة الشعر الزائد
خلطة سحرية لتفتيح المناطق الحساسة
وصفة صحراوية لتبييض الوجه و الجسم و المناطق الحساسة في اسبوع



 
قديم 06-16-2013, 01:32 AM   #2

~دقات قلب~


رد: كيف تتخلصين من بقع وإسمرار المناطق الحساسة


كيف تتخلصين من بقع وإسمرار المناطق الحساسة

شكرا غلاتي
\الله يعطيك العافية يا عسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0