ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اللياقة البدنية تقل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب يوجد هنا اللياقة البدنية تقل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-21-2013, 12:33 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع اللياقة البدنية تقل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب


اللياقة البدنية تقل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب

اللياقة البدنية تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب



المصدر:التغيير

كشف دراسة أمريكية حديثة أن فقدان اللياقة أو تراكم الدهون بتقدم العمر يمكن أن يكون له أثر سيء على صحة القلب ولكن تجنب أي من هاتين المشكلتين قد يحمي القلب كما تقول دراسة حديثة.
وبينت الدراسة أن من بين 3,100 شخص بالغ يتمتع بالصحة، وأن الأشخاص الذين حسنوا أو حافظوا على لياقتهم البدنية كانوا أقل عرضة للإصابة بضغط الدم المرتفع أو زيادة نسب الكولسترول في الدم أو أي من عوامل الخطورة الأخرى على القلب، وبالمثل الأشخاص الذين يحافظون على وزن صحي يكونون أقل عرضة لهذه المشاكل ممن يعانون زيادة في الوزن بتقدم العمر.
حيث أكدت الدراسة أن الأشخاص الذين يحافظون على مستويات اللياقة بتقدم العمر يبدون قادرين أكثر على تجنب التأثيرات السيئة لزيادة الوزن كما أن انخفاض مستوى اللياقة لا يكون بالسوء ذاته إذا ما فقد الشخص بعض من الوزن الزائد.
وتقترح نتائج هذه الدراسة أن حماية صحة القلب ليست بالصعوبة التي يتصورها البعض, كما يؤكد رئيس فريق البحث ديك-شول لي من جامعة ساوث كارولينا بكولومبيا "إن مجرد الحفاظ على وزنك ولياقة جسمك يكون كافيا لملاحظة الفوائد الصحية التي يسجلها الجسم".
وقد تضمنت هذه الدراسة التي نشرت مؤخراً في جريدة كلية القلب الأمريكية 3,148 رجل وسيدة من منطقة دالاس الأمريكية في الأربعينيات من العمر عند بدء الدراسة على مدار ستة سنوات من الدراسة أصيبوا بضغط الدم المرتفع بمعدل 4% لكل منهم كما سجلوا زيادة في معدلات الكولسترول بمعدل 3% كل عام بالإضافة للمتلازمة الأيضية بمعدل 2% كل عام.
في حين أن الأشخاص الذين حافظوا أو حسنوا من مستوى لياقتهم قلت لديهم مخاطر الإصابة بهذه العوامل الخطرة لأمراض القلب، فإن مخاطر إصابتهم بضغط الدم المرتفع أو زيادة الكولسترول تكون 26 إلي 30% أقل في مقابل الأشخاص الذين تتراجع لياقتهم البدنية، كما أن مخاطر إصابتهم بالمتلازمة الأيضية تكون 42% إلى 52% أقل، بالمثل عندما تزيد نسبة دهون الجسم عند الأشخاص بتقدم العمر فإن مخاطر هذه العوامل ترتفع من 3 إلى 8%.


التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-21-2013 الساعة 01:10 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0