ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية علامات خطيرة تهدد استمرارية زواجك يوجد هنا علامات خطيرة تهدد استمرارية زواجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-23-2013, 07:00 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

علامات خطيرة تهدد استمرارية زواجك


علامات خطيرة تهدد استمرارية زواجك

لا تخلو أي زيجة من الخلافات والمشاحنات اليومية، ولكن في ظل هذه الخلافات يجب أن يسير ركب الأسرة، ويجب أن نتحمل الكثير من أجل أزواجنا وابنائنا ومستقبلنا، ولكن هناك تسعة علامات خطيرة إن وُجدت فإنها تنذر بانتهاء الزواج يجب أن نتعرف عليها.
1- كثرة السباب
الحاجة إلى إهانة شريك حياتك على الدوام، كي تشعري بالرضا عن نفسك، وهذا أمر غير أخلاقي عليكِ التحكم في نفسك ولسانك وقت الغضب حتى لا تخسري زوجك.
2- افتقاد الشعور بالسعادة
وقتها تشعرين باستمرار أنّك غير سعيدة، أو تشتكين للآخرين، ويجب البحث عن أسباب هذه التعاسة ومحاولة حلها بشكل ودي مع الزوج.
3- افتقاد الشعور بالمتعة
- تجدين نفسك غير قادرة على الاستمتاع باللحظات الجميلة مع زوجك، وهنا يجب عليكِ البحث عن اسباب هذا الفتور بينكما ومحاولة معالجته بشتى الطرق الودية والحميمية.
4- سوء المعاملة
إذا كنتِ تعمدين إلى إيذاء زوجك من خلال تصرفاتك حتى يشعر بالألم الذي قد يكون قد سبّبه لك في وقت سابق، وهنا يجب أن تتحلي بصفات التسامح والغفران من أجل استكمال حياتك الزوجية، وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى بالعفو والصبر.
5- الكذب
الشعور بالحاجة إلى الكذب لجعل الزوج يظهر الحب أو التعاطف، أو لتغطية أخطائك، علامة من علامات انهيار زواجك، لأن الكذب لن يؤدي بك إلى أي شئ سوى افتقاد زوجك ثقته بك إذا اكتشف كذبك.
6- القاء اللوم على الزوج
بمعنى القاء جميع مسؤولية الأخطاء والخلافات بينك وبين زوجك على الرجل فقط، وعدم تحمّل مسؤولية أفعالك، وإسقاط أخطائك عليه، وذلك خطأ كبير سيجلب عليكِ الكثير من المشاكل لأن الاعتراف بالحق فضيلة والأفضل أن نصحح هذا الخطأ بدلاً من التمادي فيه.
7- عدم الشعور بالأمان
إذا افقدتي شعورك بالأمان إلى جانب زوجك، والخوف الدائم من أن يتركك من أجل شخص آخر فهذا أمر سيثير بداخلك الخوف الدائم وسيوتر من أعصابك ويجعلك أكثر حدة وعصبية.
8- الغرور
النظرة دونيّة لزوجك لأنك تنتمين إلى طبقة اجتماعية أفضل منه، أمر يهدد زواجك لأن الرجل لا يحب المرأة المتكبرة المغرورة.
9-الأنانية:
بمعنى الاهتمام بما يسعدك، والقيام به بصرف النظر عمّا إذا كان يزعج غيرك أو يؤذيه، برغم أن الزواج شراكة بين اثنين فيجب أن تنظري للطرف الآخر مثلما تنظرين لنفسك فالرجال لا يحبون المرأة التي تأخذ فقط ولا تعطي.
أخيراً .. اعلمي أنّ الأوان لم يفت بعد وحاولي إصلاح الأمور، وإن وجدت أنّك غير قادرة على إصلاح الأمر بمفردك، تكلّمي مع زوجك وحاولا إيجاد حلّ مشترك، فالتفاهم والحوار هما أساس العلاقة المتينة.

مواضيع ذات صلة
من أسبوع ميلانوGucci مجموعة خريف وشتاء 2014-2015.
مجموعة كريستيان ديور قبل خريف 2014
مشكلة الاظافر المتعرجة.!
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
حذار على وزنك من الخلافات الزوجية !!
حليب الجمل .. حماية أكيدة من الأمراض الخطيرة !!
المولود الجديد وتأثيره على العلاقة الزوجية!!
كيف تجعلي زوجك يحبك..
طريقة تعطير المنطقة الحساسة للمرأة للسعادة الزوجية
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
ما هي علامات ملل زوجك منك؟
تعرفي على 5 علامات لبداية انهيار زواجك



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0