ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup حيل المكياج لإخفاء العيوب يوجد هنا حيل المكياج لإخفاء العيوب مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-25-2013, 12:48 AM   #1

احلى سوسنة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 227321
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 180 

حيل المكياج لإخفاء العيوب


حيل المكياج لإخفاء العيوب

السلام عليكم أخواتي
أعجبني هذا الموضوع الذي يتحدث عن إخفاء عيوب الوجه بالمكياج بموقع ليالينا وبالفعل هذي الطرق مجربة وسهلة وتخفي بعض العيوب مثل تصغير الأنف الكبير أو تكبير الفم وهذا هو الموضوع أتمنى تستفيدوا منهِ

لكل وجه عيوبه، فنجد سيدة تشعر بالضيق من رفع شفتيها، وسيدة أخرى تحاول دائماً إخفاء أذنيها، وسيدة ثالثة، تستخدم حيلاً مختلفة لتجميل أنفها!

لا تقلقي سيدتي، فقد أتينا لك بطرق سحرية لإخفاء عيوب وجهك بالمكياج:

1. الفم الصغير: استخدمي الفرشاة في رسم شفتيك بدلاً من قلم أحمر الشفاه، واختاري اللون الأحمر الفاقع، وإن أردت تحديد شفتيك باستخدام محدد الشفاه، فحدديهما على الخط الخارجي للشفاه وليس الداخلي كي تعطي اتساعاً للفم.

2. الأنف المعقوف إلى الأعلى: ضعي على أنفك كريم فاتح اللون، وتجنبي وضع المساحيق على الخدين، وأظهري شفتيك بالمكياج قدر المستطاع لتشتتي التركيز عن الأنف وتصبيه نحو الشفتين.

3. الأنف الكبير: ضعي على أنفك بودرة غامقة اللون، ولوني وجنتيك، مع تقريب أحمر الخدود من جهة الأنف. وشتتي الانتباه عن أنفك بتوسيع ابتسامتك. واحرصي على فرق شعرك من الوسط كي تمنحي توازناً لشكل الوجه مع حجم الأنف.

4. الأذنان الكبيرتان: إن كانت أذناك كبيرتين، لا ترفعي شعرك، بل احرصي على إبقائه منسدلاً ليغطي الأذنين، وإن كانت منطقة أسفل الأذن هي الكبيرة، ارتدي قرطين كبيرين بكبسات ليغطياها.

5. الأذنان الصغيرتان: أخفي الجزء العلوي من أذنيك بالشعر، أما الجزء السفلي فعلقي فيه قرطاً يتدلي منه ويمنح الأذن حجماً أكبر.

6. الحاجبان الباهتان: إن كان لون حاجبيك باهتاً، فامسحيهما بنقطة زيت أو فازلين بعد الانتهاء من الماكياج لتظهريهما وتمنحيهما لمعة ورونقاً.

مواضيع ذات صلة
احصلي على بشرة مشرقة بمكياج خالي من العيوب
وسائل إزالة الشعر بين المزايا والعيوب
في فيكتوريا سيكريت سرية مكياج التجميل
مجموعة مكياج سماشبوكس لعام 2012-2013
وصفة طبيعية للحصول علي شفاه رائعة بدون أحمر شفايف
جربي الفلفل الأحمر الحار للحصول على شعر غزير
امنحي شفتيك ابتسامة براقة وصحية مع علاج فازلين الجديد للشفاه
اخفاء العيوب
أجعلي شفتيك ورديه من دون استخدام أحمر الشفاه
اكتشفي انواع خافي العيوب
ملف لإخفاء العيوب بين يديك
ملف لإخفاء العيوب



 
قديم 07-15-2013, 06:05 PM   #2

"فوفو والورد يغارمني"


رد: حيل المكياج لإخفاء العيوب


حيل المكياج لإخفاء العيوب

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0