ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سعادتك في وردة وقلم روج يوجد هنا سعادتك في وردة وقلم روج العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-05-2013, 11:54 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد سعادتك في وردة وقلم روج


سعادتك في وردة وقلم روج

هل تشعرين في بعض الأوقات أنكِ مفتقدة للذة الحياة، تنظرين حولك لا ترين أي جديد؟، هل تشعرين أن الحياة كما هي لا شئ يتغير فيها، وأنتِ أيضاً كما أنتِ لا يتغير أي فيكِ أي شئ، فالأمس يشبه اليوم، والغد لن يتختلف عنهما كثيراً.

الشعور بالملل من أقسى الحالات التي تواجهها أي امرأة، ولهذا يجب عليكِ الخروج من تلك الحالة التي يمكن أن تؤدي بكِ إلى حالات من الاكتئاب أو أعراض نفسية أخرى مدمرة.

لوني حياتك بأحمر شفاه
في هذه الحالة من اليأس والملل التي تنتاب الكثيرات منا في أوقات عديدة يجب علينا أن نبحث عن الجمال، ومن نعم الله علينا أن الجمال موجود في كل شئ من حولنا، في الزهور والأشجار وزرقة البحر وأمواجه، الجمال في السماء وفي أعماق البحار، والجمال فيكِ أنتِ أيضاً.
جربي أن تمسكي في هذه الحالة بقلم أحمر الشفاه الخاص بكِ، لوني شفتيك باللون الذي تحبين أن تكون عليه الحياة، تألقي أمام نفسك في المرآة وأشعري نفسك بأنك امرأة جميلة وجذابة.

مقاييس الجمال
للجمال مقاييس عديدة، فليس بالشكل وحده يتلخص الجمال، فإن جمال الفكر والروح هو الجمال الثابت الذي لا يتغير أبداً مهما تغيرت الظروف من حولك، فابحثي عن جمالك الذاتي، وأسطورتك الخاصة التي تتفردين بها عن باقي النساء.
فتشي بداخلك عن هذه الأنثى الإنسانة، التي رسمت ملامح انسانيتها على وجهها لغة راقية لا يفهمها إلا من يمتلك نفس صفاتك الذهبية.

تأملي الزهرة
إن حالة الاضطراب والملل التي تعاني منها تحتاج إلى بعض الزهور التي سوف تشيع البهجة في المكان الذي تجلسين به، إن تأملك لمنظر الزهرة وألوانها سيعطيكِ شعور ما أن هذه الزهرة تشبهك في رقتها، ربما تشبهك أيضاً في احتياجها لشخص يرعاها ويعتني بها.
إن للزهور لغة جميلة، حاولي أن تستوعبيها وتملأي حياتك الرتيبة بها، فبعض الزهور الملونة يمكن أن تبعث إليكِ رحيقا ممزوجا بالسعادة والانتعاش.

تجنبي خمسة أشياء
إن الباحثات عن السعادة في أوقات الملل ينبغي أن يبتعدن عن أشياء يمكن أن تجلب لهن مزيداً من التعاسة في مقدمتها
• الوحدة : إن الوحدة والسعادة لا تجتمعان أبداً ابحثي في هذه اللحظة عن شخص أو مجموعة أشخاص يشاركونك الحياة ولو لدقائق
• الخوف : لا تخافي أبداً من غداً أنظري إليه على أنه غائب تنتظريه سيعود إليكِ يوماً ما حاملاً معه أجمل الهدايا التي سوف تسعدك.
• الندم : احذري تذكر الماضي والندم عليه، فإن ذلك لن يصيبك بخير ولن تجلبي منه سوى خيبة الأمل، تفاءلي واجعلي اشراقتك واقبالك على الحياة منهجاً وطريقاً نحو السعادة الحقيقية.
• الحقد : لا تحقدين على شخص سبب لكِ ضرراً ما، لأن الحقد سيورث قلبك الحزن الدائم والتفكير في أشياء حدثت بالفعل ولن تستطيعي تغييرها، الحقد مرض من أبشع أمراض القلوب فتخلصي منه لتشعري بالسعادة.
• التفكير السلبي : لا تنهكين ذهنك بالأفكار السلبية، وانظري إلى الايجابيات حولك واعلمي أن نقطة البداية هي أنتِ.

مواضيع ذات صلة
روج ألور آخر إصدار شانيل
فساتين جديدة لإطلالة أكثر شياكة وجمال
عبايات مميزة لسهرتك الجميلة
عمرك يحدد طرق العناية ببشرتك ومكياجك
كيف تعيش بروح الشباب إلى الأبد
(وما لي لا اعبد الذي فطرني)
حصريا ولأول مرة متجر التطبيقات الرائع لهواتف الاندرويد MoboMarket 3.0 يحتوي على أشهر التطبيقات
احذري فعل هذه الأشياء مع خطيبك
سعادتك الزوجيه سبب في كسر قلووووووب الاخريات
من اجل سعادتك مع زوجك
اكتشف سعادتك الزوجيه
هل انت سعيد...ما هي نسبه سعادتك!!



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0