ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حواء ابتعدي عن هذا الرجل يوجد هنا حواء ابتعدي عن هذا الرجل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-05-2013, 12:15 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد حواء ابتعدي عن هذا الرجل


حواء ابتعدي عن هذا الرجل

في حكايات الحب القديمة كان الرجال هم الملجأ عند الحاجة، والمنجاة من الخوف والقلق، ومرفأ الأمان والسكينة لكل امرأة، هكذا عرفنا الرجال كما قرأنا في الكتب القديمة، وهكذا أكملنا معهم الطريق الذي بدئه سيدنا آدم وأمنا حواء، حتى وصلنا إلى هذا الزمان، الذي أصبح فيه الأمان والسكينة عملة نادرة، وأصبح الحب مضغة بين أسنان رجال لا يعرفون الرحمة، ولا يملكون ضمائر، ولهذا يجب أن تبتعدي عن خمس نوعيات من الرجال وهم:
• الرجل الذي لا يرى في المرأة سوى الجسد
لأن هذا الرجل يبحث دائماً عن متعته فحسب، ولا يرى في الأنثى التي يختارها أي شئ في جمالها سوى جمال الوجه والجسد، ابتعدي عن هذا الرجل، لأن بزوال رغبته سيزول حبه، والخاسر الوحيد في هذه التجربة سيكون أنتِ، لأن هؤلاء النوعية من الرجال لا يملكون شيئاً كي يخسروه.

• الرجل الذي يتلاعب بأحلام المراهقات
إذا رأيتِ الرجل الذي تنوين الارتباط به له العلاقات الكثيرة مع الفتيات، يتلاعب بمشاعرهن، ويغزو قلوبهن بزعم أنه يختار لنفسه الزوجة الصالحة، فاعلمي أنه ذئب لا يمكن أن يؤتمن، فالذي يتلاعب بمشاعر فتيات لا ذنب لهن إلا أنهن وثقن به، فهو يستطيع بكل سهولة أن يتنازل عنكِ من أجل أخرى، فهذا الرجل لا مبدأ عنده ولا خُلق.. فابتعدي.

• الذي يبيع أمه لأجلك
إن الرجل الذي ينصت لكلام امرأته على حساب أمه التي ضحت بعمرها لأجله، فهو رجل لا يستحق الحب، ولا يستحق أن تعطيه أيام عمرك وتختارينه زوجاً لكِ، فالرجل الذي يبيع أمه من أجلك، يمكن أن يبيعك من أجل أي شئ أفضل منكِ، فمن لم يكرم أمه لن يكرم امرأته، حتى وإن تصورتي أنه يفعل ذلك لأنه يحبك، كلا يا عزيزتي إنه يفعل ذلك من أجل مصلحته، وإن صادفته مصلحة أخرى مقابل أن يتركك فسيفعل .. فابتعدي.


• الرجل الذي يتحدث ولا يفعل
احذري من عذوبة الكلمات، فإنها العدو الألد لكل امرأة، ولأن المرأة كائن لطيف ورقيق القلب فكان من السهل على الرجال أن يطربن آذانهن بأعذب الكلمات، ويمتلكون مشاعرهن ببعضُّ من أطراف الأحاديث التي لا جدوى لها، عزيزتي إن الرجل الذي يحبك حقاً سيفعل ولن يتكلم، أما الذي يتكلم فقط دون أفعال فاعلمي أنه ليس لديه شيئاً كي يعطيه لكِ سوى الكلمات .. فابتعدي.

• الرجل الذي يترك امرأته لأجلك
فقدان الوفاء وخيانة امرأة أعطت للرجل كل حياتها صفات ذميمة، إن توافرت في الرجل الذي تختارينه فسوف تنتهي حياتك بنفس الطريقة التي أنهيتي بها حياة امرأة أخرى لا ذنب لها سوى أنها أعطت وآمنت، وقوبلت بالخيانة ونكران الجميل .. فابتعدي.



مواضيع ذات صلة
تخيل نفسك تستخدم هذا الكيبورد
لون الشفاة الكلاسيكي يعودهذا الموسم بقوة
حقيبة سهرتك مميزة هذا الشتاء.!
10أزواج من أحذية الزفاف لعروس هذا الموسم.
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت
هذا السبب اللي جعل زوجها ينفر منها.. احذرن يا زوجات
أكتشفوا 4 نساء يهرب الرجل منهن !
هذه العلامات تؤكد لك ان هذا الرجل قد نسيك واخرجك من حياته في صمت ا
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأه
من هو الرجل الذي تتجنبه السيدات ؟
الرجل الذى لا تنساه المراة هو
من هو الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0