ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كل ما يحتاجه الزواج أسطورة من الحب يوجد هنا كل ما يحتاجه الزواج أسطورة من الحب العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-06-2013, 12:13 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد كل ما يحتاجه الزواج أسطورة من الحب


كل ما يحتاجه الزواج أسطورة من الحب

إذا كنتي تريدين أن يستمر زواجك لفترة طويلة، فكل ما تحتاجينه هو الحب، عليكِ أن تخلقي أسطورة من الحب داخل منزل زوجيتك، واجعلي نهراً من الحب يتدفق منبعه بين راحتيك، فإذا ما اقترب إليكِ الزوج شعر بالأمان والحب والحنين وكل ما يحتاجه رجل من امرأة.

إن ديناميكية الزواج لا يمكن أن تستمر بدون تلك المشاعر الأسطورية التي تخلقها الزوجة وتبتكرها وتبدعها في أزهى صورها من أجل من تحب، فالحصول على السعادة في هذا الوقت أصبح أمراً قاسياً وعصيباً، ولكن تستطيع الزوجة أن توجد لنفسها ولزوجها المناخ المناسب لنمو قصة حب خيالية، كتلك التي نقرأ عنها في الروايات القديمة.

التجربة الفريدة
إن جعل تجربة زواجك تجربة فريدة من نوعها أمر جيد، حينما تشعرين زوجك أنه يعيش في عالم مختلف، وحياة مختلفة وزوجة مختلفة وتجربة مختلفة، اجعليه يشعر بالتفرد بين أصدقائه وأقاربه دائماً، فحينما يسمع في جلسات طبيعية علاقاتهم بزوجاتهم يشعر وكأنه ملكاً في عالمه الخاص، فلا يوجد مثله في هذه الحياة، فالشعور بالاختلاف احساس ممتع يحتاجه كل رجل.

أسطورة الجنس
ورغم أنكِ امرأة اسطورية في حبك، لكن يجب أن تتمعتي بصفات أخرى، فأسطورة الجنس هي عشق الرجال، وجاذبيتك الجنسية جزء لا يتجزأ من السعادة التي يجب أن تمنحيها لزوجك، ليس فقط لأنها حق من حقوقه، ولكن لأنها أكثر وسيلة يستجيب بها الرجال للحب، فهذه فطرة الله التي خلقهم الله عليها، ولذا يجب أن تبدعي في هذه الجزئية وتخلقي كيمياء مناسبة تربط بينك وبين جسد زوجك، حتى تصبحين امرأة مختلفة، وتحققين حلم زوجك بأنه تزوج من امرأة بها صفات كل نساء الدنيا.

المغفرة
المغفرة أحياناً تكون سلاح قوي ضد أي تيار يهاجم زواجك، ويهدد استقرارك العائلي، فاجعلي من الغفران وسيلة تستطيعي بها استرداد زوجك في لحظات النهاية، ولكن احذري أن تجعليه أسلوب حياة، فالزوج الذي يعتاد الغفران من زوجته، هو زوج مستهتر دائماً بمشاعرها لأنه يعلم أنها ستغفر له الذلة مهما عظم حجمها، لذا يجب أن تحددي الأوقات المناسبة للغفران، والأوقات الأخرى للغضب.

الطموح
إن طموحك وتطلعك لحياة أفضل مع زوجك يجعل منكِ دائماً امرأة قوية جميلة بنظره، فالرجال يكرهون المرأة الضعيفة، ويستهترون بمشاعرها، وقوة المرأة ليست قوة عضلات أو حماقة لسان، ولكن قوتها دائماً تكمن في شخصيتها وسحرها الدائمين، تكمن في ثقتها بنفسها وفي زوجها، تكمن في كفاءتها على إدارة أمور حياتها بشكل عاقل ومنطقي، إذاً لنعلم أن الطموح المختلط بالثقة هما الطريقان اللذان يشعان للحياة الزوجية دفئها ووجودها.

مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!
الأغذية الضرورية لصحة وجمال بشرتك..
مجموعة الأقفال" Lockit "مجوهرات لويس فويتون
ما الذي يجعل الزواج يستمر الحب أم التفاهم؟
تعرفي على علامات قرب انتهاء علاقتك بزوجك
معلومات عن الزواج لم يخبركم أحد بها
ثلاث جمل يحتاجها زوجك فلا تبخلي
جددي حالة الحب بينك وبين زوجك بهذه الطريقة
ثلاث جمل يحتاجها زوجك فلا تبخلي بها
السعادة الحقيقة تكمن في الزواج
هل الزواج يخلق السعادة؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:31 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0