ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى يوجد هنا السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 07-22-2013, 04:29 PM   #1
مشاركة خاصة

Exclamation السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى


السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى

السلام عليكم ورحمة الله
مارح اطول عليكم كالعاده راح اقولها بإختصار مالحكمة من شعر العانه؟السلام عليكم ورحمة الله مارح اطول عليكم كالعاده راح اقولها بشكل اوضح
ليش ينمو الشعر بالمطنقة؟؟؟؟؟؟
يعني مثلا الحكمة من الزنا مُحرم واكيد الكل يعرف ايش اضراراه عشان كذا مُحرم بس كل

مش عارفه اوضح اكثر من كذا بس اقصد هل في سبب ؟
وليش ينمو بالذات بالمنطقة الحساسه؟
والسلام عليكم ورحمة الله

مواضيع ذات صلة
كل ماتحتاجه العروس .
من فضائل يوم عرفة..
رساله الى نفسى!
اتيكيت استقبال الضيوف في شهر رمضان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي مع الانتظام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......^_^
السلام عليكم هذه مشكلتي ولكم واسع النظر
السلام عليكم جديد 2012
السلام عليكم تفضلو شوي
السلام عليكم اختكم علياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....،
السلام عليكم



 
قديم 07-23-2013, 05:56 AM   #2

عيون طفلة


رد: السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى


السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى

الشعر ينمو في كل الجسم مو بس العانه
بس اذا عرفتي السبب علميني

 
قديم 07-23-2013, 07:08 AM   #3

malk_kum


رد: السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى


السلام عليكم موضوع للنقاش يتعلق بالانثى

غزارة الشعر ( التشعّر )

غزارة الشعر ( التشعّر )
يظهر الشعر عند البلوغ بفعل هرمونات ذكرية تفرزها الغدد الكظرية ( فوق الكلية ) بكميات وافرة و يفرزها المبيضان بكمية قليلة. هذا الشعر يغطي عادة العانة و الإبطين، كما يغطي الذراعين و الفخذين بدرجات متفاوتة.
هل ينبغي القلق من كثرة الشعر ؟
غزارة شعر العانة و الإبطين و الأطراف ظاهرة وراثية معروفة لدى النساء في بلدان حوض المتوسط. هذه الطفرة في نمو الشعر تصاحب مرحلة البلوغ ولا تدعو الى القلق. تصبح الحالة مقلقة و مرضية إذا امتد الشعر الى اماكن غير مألوفة : الوجه ( ظهور شاربين و لحية )، الصدر ( ما بين الثديين )، البطن، و باطن الفخذين.
هذا النمو الغزير و غير العادي للشعر يدل على وجود اختلال هرموني، و يمكن أن يشير الى زيادة كبيرة في الهورمونات الذكرية لدى المرأة ( يمتلك كل من الرجل و المرأة، بصورة طبيعية، كلا النوعين من الهورمونات الذكرية و الأنثوية بنسب محددة. يظهر الخلل إذا زادت نسبة الهورمونات الأنثوية لدى الرجل، و العكس بالعكس ).
في هذه الحال يمكن إن تعود المشكلة الى خلل في عمل المبيض، وفي بعض الاحيان الى خلل في عمل الغدد الكظرية. اذا وجدت إن تكاثر الشعر يدعو للقلق، استشيري طبيبك.

هل ينبغي إزالة شعر العانة ؟
كل، لأن لهذا الشعر دوراً مهماً في حماية الفرج، مع ذلك يمكن إزالة الشعر الذي ينتشر خارج المنطقة ال***ية في اتجاه أعلى الفخذين أو أسفل البطن، فهذا الشعر منافٍ للذوق وليس له أية وظيفة صحية.
كيف تزيلين الشعر الزائد ؟
- منطقة الإبطين : في هذه المنطقة الحساسة تجنّبي استخدام الملقط او الشمع. يفضل استخدام المراهم المزيلة للشعر او شفرة الحلاقة.
- منطقة العانة : تجنّبي استخدام شفرة الحلاقة لأن الشعر ينبت من جديد أكثر غزارة و قساوة. لا ننصح أيضاً باستخدام المراهم في هذه المنطقة لأنها تؤثر في الانسجة و تسبّب تهيّج الجلد. استخدمي المقص لإزالة الشعر الزائد الذي يغطي العضو. ما ينتشر على البطن او الفخذين يمكن إزالته بواسطة الملقط او الشمع الساخن.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0