ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد اللبن ذى النكهات لك ولطفلك يوجد هنا اللبن ذى النكهات لك ولطفلك نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 07-31-2013, 04:29 PM   #1

mai.magdy

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 230935
تاريخ التسجيـل: Jul 2013
مجموع المشاركات:

اللبن ذى النكهات لك ولطفلك


اللبن ذى النكهات لك ولطفلك

تتراباك تصدر عددها السادس من الدليل السنوى لصناعة الألبان:

أبحاث: تنامي قطاع اللبن ذي النكهات عالمياً ومحلياً مدفوعاً بتغير الانماط الحياتية والزيادة السكانية

أعلنت شركة تتراباك - مصر عن إصدار العدد السادس من دليل تتراباك لصناعة وسوق الألبان - أهم وأكبر نشرة دورية تصدرها شركة تتراباك بصفة سنوية لرصد أهم التغيرات في أسواق الألبان العالمية.

دليل تتراباك للألبان في نسخته السادسة يركز على اللبن ذي النكهات وهو ذلك القطاع الذي من المتوقع أن يصبح واحداً من أهم محركات النمو في صناعة الألبان بمنتصف العقد الحالي حيث يعد اللبن ذي النكهات الخيار الأمثل والبديل الأفضل للمستهلكين غير الراغبين في التضحية بالمذاق أو الصحة أو سهولة وعملية الاستخدام وهو ما نجحت فيه مشروبات الألبان ذي النكهات بالمقارنة مع المشروبات الأخرى ليشهد القطاع طلباً متصاعداً بشكل ملفت للإنتباه.

وقد أكدت الأبحاث التي أجريت في عام 2012 أن 21% من المستهلكين المصريين يتناولون مشروبات ومأكولات سريعة وسهلة الاستخدام على الأقل مرة واحدة في الأسبوع أثناء السير أو القيادة ( تقارير روبر العالمية 2012) تماشياً مع إيقاع الحياة السريع وبخاصة في الثلاث سنوات الأخيرة. وقد نما اللبن ذي النكهات كنوع جديد من الوجبات السريعة يمكن استهلاكه في أي وقت وفي أي مناسبة خلال اليوم. ويعد نصيب الفرد في مصر من الاستهلاك السنوي من اللبن ذي النكهات منخفضا نوعاً ما حيث يقدر بحوالي 0.34 لتراً مقابل المعدل العالمي الذي يقدر بحوالي 2.7 لتر. وبالرغم من ذلك، فقد شهد سوق اللبن ذي النكهات في مصر تنامياً في الفترة بين عام 2009- 2012 بمعدل سنوي يقدر بحوالي 2.6% ومن المتوقع أن يحقق معدلات نمو أعلى تصل إلى معدل سنوي قدره 15% في الفترة بين 2012-2015.(COMPASS 2012) هذا النمو جاء مدفوعاً بالزيادة السكانية التي وصلت إلى 1.9% وقوة التوزيع بالإضافة إلى إطلاق العديد من المنتجات المبتكرة في العامين الماضيين (Nielsen and CIA2012).

وعلى صعيد آخر، أظهرت الدراسات أن الفرص الكبيرة لنمو سوق اللبن ذي النكهات في مصر تأتي من قاعدة الهرم (DIP) حيث وجد أن هذه الفئة DIP في مصر تصل إلى 65% من إجمالي السكان ونصيب الفرد من إجمالي الناتج المحلي أقل بنسبة 40% بالمقارنة بالمعدلات العالمية وعليه فإن المستهلكين بحاجة إلى أنواع اقتصادية من اللبن ذي النكهات والتي تصلهم أينما كانوا وبخاصة في صعيد مصر ودلتاها. وهذا ما تم تأكيده في آخر أبحاث سوقية لفئة DiP والتي أجريت هذا العام بالتعاون مع Ipsos وتم اختيارها لتكون دراسة عالمية تجريبية متعمقة.

وقد صرح السيد بير صاندلين رئيس قطاع التسويق – " نقوم فى تتراباك مصر ببحث اهتمامات السوق بصورة أعمق لنستخلص من الأبحاث أن هناك فئة في السوق المصرية –غالباً ممن لا يفضلون مذاق اللبن الأبيض- تتوجه وبقوة صوب اللبن ذي النكهات كخيار صحي وآمن ويسهل استخدامه كوجبة خفيفة أو كمكمل غذائي يحتوي على كافة المواد الغذائية والمكونات القيمة التي يحويها اللبن الأبيض. وهو ما جعلنا نبحث بعناية في هذا القطاع ونعمل على تنميته لتحقيق منفعة عامة للمستهلك المصري من خلال منتجات ذات قيمة مضافة ".

نبذة عن دليل تتراباك لصناعة الألبان:

إنّ دليل تتراباك لصناعة الألبان هو تقرير سنوي صمم خصيصاً ليساعد مصنعي الألبان ومنتجاتها في تحديد فرص النمو. كما يوفر الدليل المعلومات الكافية للمهتمين بالصناعة حول أحدث الحقائق والأرقام والإتجاهات التي تتعلق بصناعة الألبان العالمية. وقد تم جمع البيانات المتضمنة في التقرير من خلال شركة تتراباك وموارد أخرى خارجية، حيث اشتمل الدليل على تحليل دقيق يقدمه خبراء سوق الألبان في تتراباك، وهو ما استخلص من خلال التعاملات اليومية مع العملاء والحكومات والمنظمات غير الحكومية والمجتمعات المحلية حول العالم، لتقدم دعماً حقيقياً وملموساً لكل جانب من جوانب سلسلة صناعة الألبان الهامة.

مواضيع ذات صلة
مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا لخريف وشتاء 2014ـ نـيويورك.
كيفية صنع خبز باللبن سريعه: مع 10 أشكال مختلفة
أزياء 2013 للمصمم اللبناني إيلي صعب تشكيلة فساتين و أزياء أنيقة
فساتين زفاف المصمم اللبناني طوني ورد 2013
اختلاف الأبوين في أسلوب التربية وتأثير ذلك على الأطفال- نورا جبران
أخطاء شائعة يقع فيها الأبوان
7وصايا للآباء في تربية الأبناء
الديمقراطية مع الأبناء حدود وضوابط
مؤشرات تخبرك بكفاية اللبن
كيف تغرسين قيمة الأبوين وتقدير دورهما في قلب طفلك؟
9 قواعد ايجابية لتربية الأبناء
الأساليب الخاطئة في تربية الأبناء وآثرها على شخصياتهم



 
قديم 08-13-2013, 12:43 PM   #2

لمار العراقيه


رد: اللبن ذى النكهات لك ولطفلك


اللبن ذى النكهات لك ولطفلك

حححححححححححححححلو

 
قديم 08-13-2013, 12:43 PM   #3

لمار العراقيه


رد اللبن ذى النكهات لك ولطفلك


اللبن ذى النكهات لك ولطفلك

وووووووووووووواو

 
قديم 08-13-2013, 02:14 PM   #4

اجمل وردة حمراء


رد: اللبن ذى النكهات لك ولطفلك


اللبن ذى النكهات لك ولطفلك

اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..
وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللـهم آميـن


سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم

اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0