ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف يوجد هنا أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 03-03-2009, 01:30 PM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 

17814160981555945845 أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف

اختيارك لماكياجك ليلة الزفاف مهم مثل اختيارك لفستانك فأنت تحتاجين لماكياج يبقى طويلا ويحتفظ بنفس جماله طوال الحفل ويظهر رائعا في الصور. هذه المستحضرات الأربعة تمنحك أجمل ماكياج في أهم يوم في حياتك وهو ليلة زفافك.


Chanel Matte Lumiere

البشرة الصافية والتغطية المثالية حلم لكل امرأة وخاصة العروس التي تظل تبحث عن كريم الأساس المناسب الذي يوفر لها هذه التغطية. كريم أساس شانيل Matte Lumiere يتميز بتغطيته المطفية والتي على العكس من أغلب الأنواع المطفية لا تتقشر على البشرة أو تترك لونها باهتا، فتركيبته مزودة بمواد تعكس الضوء مما يمنحك إشراقة تحتاجينها في أهم ليلة في حياتك.


YSL Touche Eclat

منذ ظهوره أثبت خافي العيوب ومضيء الوجه توش ايكلاه Touche Eclat من ايف سان لوران فعاليته وقدرته على منحك بشرة بدون عيوب مضيئة ولافتة للأنظار. يخفي توش ايكلاه انتفاخات العينين والبقع اللونية لأنه يعكس الضوء على وجهك فيمنحك نضارة رائعة.

Clinique pore-minimiser blotting sheets

المناشف الماصة للزيوت أصبحت من أساسيات الماكياج هذه الأيام خاصة في فصل الصيف وتقدمها شركات تجميل عديدة، لكن مناشف كلينيك تتميز بأنها تعمل على تصغير المسام ولذلك هي أنسب شيء يمكن أن تحتفظي به قريبا منك في ليلة الزفاف. استخدميها قبل وضع الماكياج في ضبطه وتجفيف العرق خلال الحفل.


Clarins Double Fix Mascara

الحصول على أجمل رموش هو أكثر ما تحلمين به وقد تحتارين في اختيار نوع الماسكارا لليلة زفافك فأنت تريدين شفاه كثيفة مثنية بشكل رائع وطويلة وجذابة ولا توجد الماسكارا التي يمكن أن تمنحك كل هذا في وقت واحد وإذا وجدتها قد لا تعرفين تأثيرها على رموشك. استعملي الماسكارا المفضلة لديك مع مثبت الرموش من كلارينز دابل فيكس والذي سيحميها من ان تسيل مع الأضواء وتفسد ماكياجك.

 
قديم 03-03-2009, 01:39 PM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


 
قديم 03-03-2009, 08:22 PM   #3

ڔيــــــــــڰآ


رد: أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف

يسلمو على الموضوع الحلو

 
قديم 03-04-2009, 06:17 AM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


 
قديم 03-08-2009, 06:58 PM   #5

سندوســهــ


رد: أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف


أهم أربعة مستحضرات لماكياجك يوم الزفاف

مشكووورة ياا الغاااليـــــة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0