ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟ يوجد هنا ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-24-2013, 05:56 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 

ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟


ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟

عند علاج جدري الماء وقبل اعطاء الدواء لولدك، يجب استشارة طبيب الاطفال الذي يعالجه، لان حجم الجسم عند الاطفال صغير، ولذا فالاطفال اكثر تضررا من الاثار الجانبية لبعض الادوية بالمقارنة مع البالغين.
معظم الاولاد، المراهقين او البالغين، الذين تكون صحتهم طبيعية بوجه عام ويصابون بفيروس الحماق يحتاجون في معظم الحالات الى علاج جدري الماء المنزلي فقط.

لكن ينبغي على جميع المراهقين والبالغين الذين يصابون بفيروس الحماق التوجه الى الفحص عند طبيب الجلد الذي يعالجهم. يجب الاتصال بالعيادة لتحديد موعد، والسؤال ما اذا كان يجب اتخاذ تدابير خاصة لمنع انتشار الفيروس عند الوصول الى العيادة.

على سبيل المثال، من الممكن ان يقوم طاقم العيادة بتحويلك مباشرة الى غرفة الفحص وعدم السماح لك بالجلوس والانتظار في غرفة الانتظار.

اذا كنت مصابا بجدري الماء، فليست هنالك حاجة لان ترقد في السرير، ولكن يجب الحرص على الراحة. يمكنك تناول الادوية التي تباع في الصيدليات من دون وصفة طبية، لعلاج الاعراض، مثل الحمى او الحكة.

عند علاج جدري الماء وقبل اعطاء الدواء لولدك، يجب استشارة

عند علاج جدري الماء وقبل اعطاء الدواء لولدك، يجب استشارة طبيب الاطفال الذي يعالجه، لان حجم الجسم عند الاطفال صغير، ولذا فانهم اكثر تضررا من الاثار الجانبية لبعض الادوية بالمقارنة مع البالغين. احرص فقط على استخدام ملعقة او كاس قياس لاعطاء طفلك الدواء السائل، ولا تخمن الكمية على اساس ملعقة صغيرة او ملعقة عادية.

علاج جدري الماء وتقليل الحكة

جدري الماء مرض يسبب حكه شديدة. قد تسبب حكة الحماق ظهور تلوث في الجلد، او ندبا تتكون بعد شفاء الجروح. يمكنك اتخاذ عدد من التدابير المنزلية للتخفيف من الحكة والسيطرة عليها. يمكن الاستحمام في حوض يوضع فيه مستحضر يحتوي على الشوفان، يمكن استخدام كمادات رطبة وباردة، كما يمكن تناول الادوية المضادة للحساسية (مضادات الهيستامين). افحص مع طبيب الاطفال الذي يعالج طفلك مسالة اعطاء طفلك ادوية مضادة للحساسية.

علاج جدري الماء :رصد الحرارة

الحمى (ارتفاع درجة حرارة الجسم) هي رد فعل الجسم الطبيعي على ظهور التلوث. عندما تكون درجة حرارة الجسم اعلى من المعتاد، فانها تقتل البكتيريا والفيروسات التي تسبب المرض. تضر ادوية خفض الحرارة بمنظومة الدفاع الطبيعي للجسم، وينبغي ان تستخدم فقط عند الضرورة. اذا كان الطفل المريض بجدري الماء لا يتصرف كالمريض، او لا يشكو من الاعراض التي تصاحب هذا المرض، فمن المستحسن عدم اعطائه دواء للحمى.

اتصل بطبيب الاطفال اذا استمرت الحمى عند طفلك لفترة تزيد عن 48 ساعة. يمكنك ان تساعد في خفض الحرارة باستخدام الادوية التي تباع في الصيدليات من دون وصفة طبية، والحرص على شرب السوائل الباردة. اذا كنت غير متاكد من الجرعة الدوائية الصحيحة والمناسبة التي يجب ان تعطيها لطفلك، اسال طبيبك او الصيدلي (ممنوع اعطاء الاسبرين للاشخاص الذين تقل اعمارهم عن 20 سنة، بسبب احتمال تطور مرض متلازمة ري - Reye's Syndrome).



مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
مشاكل الشعر قبل يوم الزفاف وعلاجاتها
تشقق الشفتين وطرق علاجها..
لجمال عينيك :وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء
احدث الوصفات السحرية لعلاج المسامات الواسعة
أسباب وعوارض تجمع الماء فى الجسم
ما هي الكمية التي يجب أن تشربها من الماء يومياً ؟
علاج حرقان البول بالطب البديل ان شاء الله
فوائد شرب الماء عند الاستيقاظ
العلاج الدوائي للربو :
كيفية علاج الجلطة الدماغية؟
فوائد شرب الماء على معدة فارغة



 
قديم 10-08-2013, 06:29 PM   #2

*ام جوجو*


رد: ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟


ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟

تسلمين حبيبتى

 
قديم 10-08-2013, 08:53 PM   #3

آية بسملة


رد: ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟


ماذا عن علاج جدري الماء في المنزل؟

الله يعطيك العافية حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0