ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تحدي تقدم السن بالشعر الجميل يوجد هنا تحدي تقدم السن بالشعر الجميل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-06-2009, 03:31 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

تحدي تقدم السن بالشعر الجميل


تحدي تقدم السن بالشعر الجميل

بوتكس، حشوات وتقشير، التي بدت متوفرة لكل شخص تقريبا، اصبحت اليوم شبه خيال، وتقتصر على الأغنياء والمشاهير بعد أن بدأ العام الجديد بشد الأحزمة بسبب الأزمة المالية. وبالرغم من أن لا أحد منا معفى من النتائج العرضية للأزمة المالية. إلا أن كلّ شخص يحتفظ بالقليل من الدولارات للعناية والجمال. فالأزمة المالية يجب أن لا تنعكس على جيوبنا ووجوهنا أيضا.


أن الاهتماما بمظهرنا العام، من الأمور الحيوية لإظهار إحترامِ ذاتنا. سواء كنت في وظيفة أو تبحث عن وظيفة إن تقديم وجهك بأفضل إطلالة أمر ضروري في سوق العمل المروع الحالي. لون وأسلوب شعرك يمكن أن يمحو السنوات عن إطلالتك. لذا فأن زيارة صالون شعر محترف في منطقتك أمر ضروري، كذلك خبيرة تدريم الأظافر، والتدليك.


الشعر الجميل دليل على الصحة والجمال والشباب أيضا. لا شيء يجعلك تبدين كبيرة في السن مثل الشعر المتقصف وغير المرتب أو الخالي من اللمعان. لذا يجب أن تحافظي على روتين عناية أسبوعي بشعرك.


الشَعر الرمادي ليس السبب الوحيد لتلوين شعرِك. فكل ألوان الشعر تقريباً تصبحِ مملّة ورماديِة بمرور الوقت. بينما إضافة القليل من الدفء إلى لون شعرك سيعيد عقارب الساعة إلى الوراء فوراً. تذكّري بأنّ الأشياء الخصل الشقراء الباهتة تبدو أسوء من الشعر الرمادي فاحذريها.

كذلك صبغ الشعر بدرجة فاتحة جدا أو داكنة جدا أمر سيء للغاية! أنها إحدى أخطاء تلوين الشعرِ الأكثر شيوعاً اليوم. الشعر الفاتح جدا سيسحب اللون من وجهك ويعطيك نظرة باهتة. بينما سيجعلك الشعر الداكن متعبة ومتكاسلة. أما افضل طريقة فهي صبغ الشعر درجتين أفتح من شعرك الطبيعي فقط.


سواء كان شعرك طويلا أو قصيرا الطبقات ستمنحك نظرة أصغر. الطبقات تؤطر الوجه وتؤكد على المزايا الجيدة، وتخفي معالم التقدم في السن.


الغرة يمكن أن تخفي الكثير من المشاكل. مثل إخفاء خطوط الجبهة المزعجة. تذكّرْ بأنّ الغرة يمكن أن تقص باشكال مختلفة. كما يمكن ان تغطي الجبهة بالكامل أو نصفه أو جانب واحدا منها بزاوية. يمكن لمصفف الشعر إعطائك النصائح المناسبة.
الظهور بمظهر شاب لن يكلفك الكثير من النقود ولكنه سيكلف الكثير من الحظ السيء
:11_1_212[1]:

 
قديم 03-08-2009, 05:07 PM   #2

نودا


رد: تحدي تقدم السن بالشعر الجميل


تحدي تقدم السن بالشعر الجميل

يسلمووووووووووو حبيبتى مشكووووووووووووووووره

 
قديم 03-09-2009, 11:29 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: تحدي تقدم السن بالشعر الجميل


تحدي تقدم السن بالشعر الجميل

شكرلك

 
قديم 03-10-2009, 09:05 AM   #4

صبا الجميلة


رد: تحدي تقدم السن بالشعر الجميل


تحدي تقدم السن بالشعر الجميل

معلومات راقية من انسانة في قمة الرقي ودائما مبدعة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0