ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية سبعة أشياء ستحبها في «آي فون 5 أس» يوجد هنا سبعة أشياء ستحبها في «آي فون 5 أس» يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 09-23-2013, 10:28 AM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

سبعة أشياء ستحبها في «آي فون 5 أس»


سبعة أشياء ستحبها في «آي فون 5 أس»

 ان شبيه اي فون 5 لكنه يحوي على الكثير

ان شبيه اي فون 5 لكنه يحوي على الكثير من التطويرات: إنه أذكى وأقوى الهواتف التي أصدرتها ابل Apple حتى اليوم. إليك 7 اشياء ستحبها بالتأكيد فيه:

1.إنه أسرع من أي آي فون تم صنعه:

بينما يحوي iPhone 5C على معالج A6 من آبل، يستفيد iPhone 5S من معالج A7، وهو أول معالج 64 بت يحويه هاتف ذكي، ما يعني أن الجهاز أسرع بمرتين من الأجهزة السابقة له.

تقول ابل Apple أن أداء iPhone 5S أسرع بـ 40 مرة من الآي فون الأصلي، وأداؤه من ناحية الرسوميات أسرع بـ 56 مرة-وحيث تكون دائماً إحصائيات المصنعين مبالغاً فيها كثيرا-، من الواضح أن هذا الجهاز أسرع أجهزة الآي فون التي تم صناعتها حتى الآن.

2. يعلم ما عليك القيام به في الصيف المقبل:

بالإضافة إلى الـ A7 ستجد شريحة أخرى هي الـ M7، وهي شريحة مساعدة صممت لمراقبة الحركة باستمرار، فعلى سبيل المثال بإمكانها أن تتبع خطواتك دون أن يقوم المعالج الرئيسي بشيء.

وهذا ما يتيح لجيل جديد من تطبيقات الصحة والرشاقة لتطرح في الأسواق، ويمكن لهذا أن يقول لهاتفك فيما إن كنت جالساً، ماشياً أو جالساً في سيارة; ويمكن له أن يقوم بعمليات المراقبة دون الحاجة لاستخدام طاقة البطارية. وقد أتاحت ابل Apple لمطوري التطبيقات أن يطوروا تطبيقات خاصة بالمعالج M7.

3. لن يجعل أحداً يبدو كالوحش في الظلام

يحوي الآي فون الجديد على ضوئي فلاش LED بدلاً عن الضوء الوحيد الذي تحويه معظم الأجهزة. يقوم كل ضوء منها بإعطاء طول موجة مختلف عن الآخر يمكن عند دمجهما أن يعطيا ضوءاً متوازناً. وتكون الصور الملتقطة في الظلام أكثر واقعية ودقة من غيرها.

4. كاميرته ذكية جداً

يحوي الآي فون الجديد على كاميرا ذكية في كثير من النواحي. حيث يكون فيها الحساس أكبر بـ 15 مرة عن سابقه مما يزيد من دقة الصورة كما تم تحديث تطبيق الكاميرا ليستفيد من كل الإضافات الجديدة. تقوم الكاميرا تلقائياً بأخذ نسب الإضاءة والتوازن كما تأخذ عدة صور وتختار الأفضل بينها كما بإمكانك التصوير بوضع الحركة البطيئة. يمكن للكاميرا أن تصور فيديو بدقة عالية بسرعة 120 إطار في الثانية.

5. يستطيع الإحساس بأصابعك

هل مللت من الأعداد الكبيرة من كلمات السر والأرقام التي لم تعد قادراً على حفظها؟ لم لا تسمح لهاتفك التحكم بها؟ يحوي زر الشاشة الرئيسية في الآي فون الجديد على حساس لبصمة الإصبع تدعوه ابل Apple Touch ID. حيث يقوم بالمسح وحفظ بصمات أصابعك ويمكنه لاحقاً استخدام الحساس لإلغاء قفل الجهاز وللموافقة على عمليات الشراء من آي تونز. وبالحديث عن المستقبل البعيد يمكن للمطورين الاستفادة من هذه الميزة في العديد من التطبيقات لتسهيل عمليات تسجيل الدخول.

6. تحصل على تطبيقات iWork مجاناً بالإضافة إلى نظام iOS7

يحصل كل مشتري لجهاز آي فون 5S على حقيبة من تطبيقات iWork المجانية، ويفيد المعالج الجيد في تسهيل العمل عليها مهما كان المشروع الذي تعمل عليه ضخماً. كما يشغل iPhone 5S نظام iOS7 وهو أحدث أنظمة ابل Apple للهواتف الذكية.

7. إنه هاتف للناضجين

يأتي iPhone 5S بثلاثة ألوان رئيسية: الفضي والذهبي وما تحب ابل Apple أن تدعوه “رمادي فضائي”.

وبذلك حيث يتوافر الآي فون 5C بألوان مشرقة يتوافر iPhone 5S بألوان ناضجة وجدية أكثر.

مواضيع ذات صلة
«آي فون5 » من الذهب والماس بـ17 مليون دولار
ظلال العين الرومانسية الثلاثي من كات فون D
حقحقائب أسبوع الموضة: ديان فون furstenberg خريف 2012
قفص حفظ لشحن الآيفون
العروس الي تبي الناس مايعرفونها ويقولون واااوو على التغيير تدخل.الدفعة الاولى
(WhatsApp من والدعوة، SMS: +66929908702) سامسونج غالاكسي S5، ابل اي فون 5S و5C مفتوح بالجملة الأسعار
معلومات عن أيفون 6 وموعد صدوره
أحلى صيحآت التلفونآت لعآم 2014
تلفون جوال اس ثري s3
تحذير مهم لمستخدمآآت الآيفون
الآيفون
On sale BB bold Torch 9900,Apple Ipad2,iPhone 4G...Mobilephonestore.net live.co.uk



 
قديم 09-29-2013, 12:03 PM   #2

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: سبعة أشياء ستحبها في «آي فون 5 أس»


سبعة أشياء ستحبها في «آي فون 5 أس»

مشششكؤوؤرة ،، يعطيككي آلعآفية

 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0