ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حتى نصل لحياة زوجية سعيدة تعرفي أولا على أسباب التعاسة يوجد هنا حتى نصل لحياة زوجية سعيدة تعرفي أولا على أسباب التعاسة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-02-2013, 01:30 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد حتى نصل لحياة زوجية سعيدة تعرفي أولا على أسباب التعاسة


حتى نصل لحياة زوجية سعيدة تعرفي أولا على أسباب التعاسة

.


في مجتمعنا نسب الطلاق في ازدياد مستمر، والأغرب أن هناك حالات كثيرة تتم في السنة الأولى من الزواج، فحتى تتجنب الوصول للطلاق، يجب ألا تتجاهل شريكك عندما تلاحظ عليه عدم السعادة، ولنحاول اكتشاف أسباب حزنه أو تعاسته، فالتجاهل لن يزيح المشاكل، بل إنه أول طريق الطلاق.
علامات تعاسة الشريك
هناك ثلاث علامات تعكس تعاسة شريكك وعدم سعادته معك، يوضحها لك الطبيب النفسي جودي فورد، حتى تكتشف أسباب عدم سعادته، وتستطيع تبديل التعاسته بالسعادة.
مشغول عنكِ دائماً
عندما تجدين شريكك دائما مشغول عنكِ، عندما تكونا معاً في البيت وتجدينه دائماً مشغولاً في العديد من الأشياء، المطبخ، حلقات مسلسل، برامج تليفزيزنية، أو التليفون والعبث فيه، فهو يحاول تجنبك بشتى الطرق لأنه تعيساً معكِ، وعليكِ ألا تتركِ الأمر هكذا.
تغير درجات الاستجابة
ينصحك دكتور "جودي" بضرورة التركيز على ردود أفعاله، واستجابته للأسئلة التي توجهينها له، فعندما تجده يرد بلا مبالاة وعدم اكتراث على موضوعات كانت تهمه، وكان يتفاعل معكِ فيها فهذا يعني أنه أصبح يشعر بالتعاسة في حياته معكِ، وعليكِ أن تبذلي المزيد من الجهد لاقتحامه، ومعرفة سبب تعاسته.
يتعمد الابتعاد عنكِ
عندما تجدينه لم يعد حريصاً على القرب منك، وتوقف عن حمل يديك أو ضمك أو الارتماء في حضنك، فهو يشعر بالتعاسة معكِ، وعليكِ أن تكتشفين السبب، إن كان أمر علاقتكما واستمرارها يهمك، فلتحاولين التحدث معه وإصلاح الأمور.

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
خطوات لتحافظي على اشراقتك
عيش فرحة اليوم الوطني وشارك في "مسابقة شاي ربيع " على الفيس بوك
زيت اللوز للقضاء على النمش
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
من أسباب السعادة الزوجية
هل صحيح أن على الحامل عدم التواجد في مكان فيه قطط؟
قواعد تساعد المرأة على احتواء عصبية الزوج
10 أسباب لماذا تجعلك العلاقة الحميمة تبدوا أجمل و أكثر صحة
4 أسباب تبعد المرأة عن العلاقة الحميمة
ماهي أسباب الملل في العلاقة الزوجية?
هل تحبين زوجك؟ .. فهيا تعرفي على أسباب الطلاق .. وتجنبيها



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0