ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تبادل الرغبة بين الزوجين علاج جديد لل يوجد هنا تبادل الرغبة بين الزوجين علاج جديد لل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-05-2013, 03:33 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد تبادل الرغبة بين الزوجين علاج جديد لل


تبادل الرغبة بين الزوجين علاج جديد لل

تختلف الرغبة الجنسية من شخص لآخر، ومن رجل لامرأة، ولكن في جميع الأحوال يجب أن نعترف أن الجنس غريزة بشرية لدى الطرفين لا يمكن إنكارها أو الهروب منها.
في الحقيقة أننا نجد أن الرجل بطبيعته هو مخلوق سهل الإثارة عكس الأنثى التي تثار بشكل أبطأ وتؤثر فيها المثيرات الجنسية بشكل متفاوت حسب نفسيتها ورغبتها في الممارسة الجنسية، لهذا نجد دائماً أن الرجل رغباته الجنسية مشتعلة طوال الوقت، بعكس الأنثى.
وكلنا ندري جيداً أن الرجال في مجتمعنا يتعرضون لكافة أنواع المثيرات النسائية في العمل وفي الشارع وفي المواصلات، وعندما يصل الزوج إلى بيته في المساء بعد يوم طويل من العمل وقد مرت أمامه كل هذه المثيرات سيكون حتماً مشحوناً ويرغب في إخراج كبته عاجلاً أم آجلاً.
الأمر يختلف لدى الزوجة التي تلهيها مشاغل البيت والأطفال عن التفكير في الرغبة الجنسية، فهي طوال اليوم مشغولة في ترتيب شؤون المنزل وطهي الطعام لزوجها والعناية بأطفالها، فرغبتها الجنسية غالباً منعدمة لأنها لا تتعرض لأي مثيرات أو ضغوطات جنسية، فهي آخر اليوم متعبة تبحث عن أقرب فرصة لتخلد للنوم وربما لكثرة انشغالها لا تفكر في متطلباتها الجنسية ولا في لحظات استمتاعها مع زوجها.
فما الحل إذا من أجل أن نهرب من هذه المشكلة ونبدأ في تبادل الرغبة بين الزوجين؟


أولاً: يجب على كل امرأة أن تدرك جيداً أن الارتباط الجنسي بين الزوجين في كل الأوقات يعزز من مكانة الزوجة في قلب زوجها، ويجعله دائماً متيم بها شغوف إليها.
ثانياً: يجب توفير جزء من وقت الزوجة من أجل الاستعداد للقاء زوجها عند عودته من العمل، مهما كانت درجات انشغالها، تخصيص هذا الوقت لاستقبال الزوج سيحميكِ من مشكلات كثيرة تنتظرك إذا استمر تجاهلك لتبادل الرغبة الجنسية مع زوجك.
ثالثاً: دربي نفسك على بعض الأفعال المختلفة التي من شأنها أن تثير الرجال، وتوجد مواقع كثيرة ومحترمة عبر الإنترنت خاصة بالمرأة توفر لكِ هذه المعلومات القيمة.

مواضيع ذات صلة
كوريا بين يديك
حلوياتنا غير... في شهر الخير
الطريق الى النجاح ..*
هل هناك علاقة بين أوقات النوم و التنحيف و الاستقلاب
العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء
9 أطعمة لتحفيز الرغبة الجنسية
الرجل ومشكلة تراجع الرغبة الجنسية
ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء؟
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
أسباب نقص الرغبة الجنسية عند الرجال
الرغبة الجنسية عند الزوج تتأثر بالمركز الوظيفي للزوجة
الرغبة الجنسية لماذا تضعف و كيف تتجدد ؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0