ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عادات هن أعداء النجاح لأي امرأة يوجد هنا عادات هن أعداء النجاح لأي امرأة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-11-2013, 03:38 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد عادات هن أعداء النجاح لأي امرأة


عادات هن أعداء النجاح لأي امرأة

يسود الاعتقاد أن الذكاء لا يمكن أن يتأثر بالبيئة الاجتماعية المحيطة وبسلوك الإنسان، لكن ذلك غير صحيح دائماً، فهناك بعض الممارسات والعادات اليومية يمكن أن تؤثر سلباً على مستوى الذكاء.
ولا يعير كثير من الناس الانتباه إلى هذه العادات التي يمكن أن تقف عقبة في طريق حياتهم، وتمنعهم من إنجاز ما يطمحون إليه، وهذه مجموعة من العادات السلبية وطرق تجنبها
1- التسرع في الحصول على النتائج
يميل البعض إلى الحكم على نتائج أي عمل حتى قبل البدء به، وهذا يتنافى مع المنطق ومع قدرة العقل على تطوير الأفكار، حيث يجب أولاً وضع الخطط اللازمة للفكرة والبدء بتنفيذها عبر الآليات اللازمة لذلك، إلى حين انتهاء العمل ومن ثم البدء بالحكم على النتائج.
2- الاعتقاد بالمعرفة الكاملة
يعتقد بعض الناس أنهم حصّلوا كامل العلم والمعرفة في مجال معين، ويجرهم الغرور إلى التوقف عن القراءة والبحث والتعلم، وهذا يؤثر على مستوى ذكائهم الذي يبدأ بالتراجع تدريجياً، لذلك ينصح بالتواضع والاستماع إلى الآخرين والانفتاح على الأفكار الجديدة.
3- الخوف
الخوف هو عدو النجاح دائماً، لأنه يكبح جماح الإنسان عن تجريب أي شيء جديد، لذلك يجب التوقف عن الخوف من الفشل، لأن التجربة هي السبيل الوحيد للوصول إلى المعرفة وتنمية القدرات العقلية.
4- انعدام الثقة بالنفس
وهو أحد أوجه الخوف ويتلازم معه دوماً، لأن قلة ثقة الإنسان بمقدراته تمنعه من المحاولة، حيث يعتقد سلفاً أنه لن ينجح في أي شيء، بالتالي يصبح قليل التجربة، ويؤدي ذلك إلى تراجع في مستوى الذكاء عنده.
5- وضع سقف للطموح
يخطئ البعض بالاعتقاد أن مقدراته لها حدود معينة يجب التوقف عندها، لأن ذلك يضعف القدرة على التعلم، وهذا سبب فشل الكثير من الناس وتوقف قدراتهم الذهنية عن النمو، لذلك يجب أن يترك السقف مفتوحاً للوصول بالطموح إلى عنان السماء.

مواضيع ذات صلة
كيكه الكتكات ولــ ام اند امز لحفلات النجاح
هدايا النجاح للأجيال الجديده
أفكار لحفلات النجاح.
الطريق الى النجاح ..*
لحياة زوجية سعيدة نقاط تساعدك على تعويد زوجك على الصلاة
لمن ترغب في الحمل بسرعة اليك 11 نصيحة لحمل أسرع
الود والتفاهم لمن يريد حياة سعيدة !
حصريا ولأول مرة متجر التطبيقات الرائع لهواتف الاندرويد MoboMarket 3.0 يحتوي على أشهر التطبيقات
لماذا يجب ان تفرحي لانك حامل؟عشرين سبب لذلك
هي حقا خائفة من أن تخسرهآ لذلك هي ت عآتبك
آغذيه تقوي آلذآكــره
دلعي زوجك 58 ..... طريقة لذلك؟؟؟؟؟



 
قديم 10-11-2013, 09:25 PM   #2

براءة طـفـله


رد: عادات هن أعداء النجاح لأي امرأة


عادات هن أعداء النجاح لأي امرأة

شكرررررررررررررررررررى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0