ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد ورق الزيتون لا تعد ولا تحصى يوجد هنا فوائد ورق الزيتون لا تعد ولا تحصى المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-25-2013, 07:48 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

قمر يملع فوائد ورق الزيتون لا تعد ولا تحصى


فوائد ورق الزيتون لا تعد ولا تحصى

فوائد ورق الزيتون لا تعد ولا تحصى




ورق الزيتون هو من العناصر الطبيعية بالغة الأهمية وتعتبر شجرة الزيتون واحدة من أشهر الأشجار في العالم حيث تنمو في منطقة الشرق الأوسط وحوض البحر الأبيض المتوسط وقديماً استعمل أبقراط زيت الزيتون لعلاج الكوليرا والقروح وأوجاع العضلات قبل 2500 عام وتراكمت خبرات الشعوب في استخدام الزيت على مر السنين.
أما في أوائل عام 1900 م فقد تم استخلاص مركب فعال من ورق الزيتون إسمه: أوليوروباين (oleuropein) واعُتبر من المركبات القوية في ورقة الزيتون ذات خصائص علاجية هامة.

إليكِ مجموعة من الاستخدامات الأساسية لورق الزيتون:


متلازمة الإرهاق أو التعب المزمن chronic fatigue syndrome
قام الباحثون من الأطباء بعلاج هذه الحالة بخلاصة ورق الزيتون لمدة شهر، فأدى إلى تحسن ملحوظ لدى المرضى، والشعور بالصحة والعافية لديهم.

أمراض القلب والضغط:
تحتوي ورقة الزيتون على مضادات للسموم، مما يحمي القلب والدورة الدموية من مضاعفات الشوارد الحرةFree radicals، كما أنه يخفض ضغط الدم ، كما تبين أن مستخلص ورق الزيتون يخفض الكولسترول الضار (LDL).

القوباء (Herpes virus):
في عام 1993م تبين أن مستخلص ورق الزيتون الكحولي أدى إلى سرعة شفاء المرضى المصابين بالقوباء، حيث اختفت القوباء خلال ثلاث إلى أربع أيام فقط.

الفطريات: (Yeasts) مثل الكانديدا Candida (داء المُبيَضَّات):
تقول الدراسات بأن فطر (الكانديدا) يعيش في الدم بهدوء، ويقوم بإفراز السموم بشكل ضئيل وضعيف وعلى مرور الزمن تتراكم هذه السموم، مما ينتج عنه بعض المشاكل الصحية لدى البعض، وبخاصةً إن حصل لدى هذا الشخص ضعف في المناعة نتيجة اضطرابات نفسية، أو عمليات جراحية أو تعرض لأدوية كيماوية كثيرة، مما ينتج عنه جملة من المشاكل الصحية، مثل:الصداع المزمن، إسهال، أو إمساك مزمن، حكة ، أكزيما، صدفية ، مشاكل في الجيوب الأنفية، آلام الطمث الزائدة ،الأرق ، تكرار نزلات البرد ، سوء الهضم و الربو.

يذكر إن استخدام مستخلص ورق الزيتون في دراسة استغرقت شهرين على 30 مريضاً على نظام (Double–blind study)، أدت إلى تحسن في حالات المرضى بنسبة 50% تقريباً دون أية آثار سلبية.

مواضيع ذات صلة
الأفوكادو وزيت الزيتون لشعرصحي ولامع..!
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
الساونا وفوائده
أفضل طرق التخسيس بعد الولادة للتخلص من الوزن الزائد والدهون
فوائد ورق الغار
فوائد الشمر للجسم لماذا يجب عليك تناوله دائما
أهم فوائد الزيتون
زيت الزيتون مفيد جداا للعظام
فوائد الزيتون الأسود
فوائد ورق الزيتون لا تعد ولا تحصى
التحذير من تناول اجنحة ورقاب الدجاج



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0