ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حيل النساء للفت انتباه الأزواج يوجد هنا حيل النساء للفت انتباه الأزواج العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-31-2013, 12:03 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد حيل النساء للفت انتباه الأزواج


حيل النساء للفت انتباه الأزواج








نكذب عليكِ إن قلنا أننا اكتشفنا الطريقة المثلى للفت انتباه الرجل، فهذا الأمر ليس أمراً سهلاً على الاطلاق، فطبيعة الرجال تختلف، كذلك تختلف مستويات فكرهم وثقافتهم وتربيتهم، لذلك لدى المرأة طريق طويلة لتفهم وتتعلّم الحيل في الحبّ التي يمكن أن تلفت انتباه زوجها، لذا اخترنا لكِ بعض النصائح وليس كلها وهي
• احذري البكاء
يكره الرجال النساء اللواتي يبكين، لذا على المرأة أن تسيطر على دموعها متى كانت مع زوجها وإلّا فلن تلفت انتباهه مطلقاً وقد يبتعد عنها شيئاً فشيئاً ومن دون أن تدرك السبب.
• كوني طبيعية وأنيقة في الوقت نفسه
حاولي أن تبقي أنيقة دائماً وقدر المستطاع ولكن لا تتمادي في ذلك لأنّ التمادي قد يزعج زوجك ويجعله يكره شكلك الخاطئ وغير المنطقي بالنسبة إليه. كوني طبيعية مع لمسة من التميّز.
• توقعي السيئ
عليك أن تتوقّعي أيّ شيء من زوجك وأن تنتظري أيّ خطوة مغايرة للعادة قد يقوم بها لأنّ ذلك سيجعله يعرف أنّك تدركين ما قد يفعله قبل أن يقوم به.
• لا تغضبي
حاولي أن تسيطري دائماً على أعصابك في الحبّ لأنّ الصراخ لن يودي بك الى أيّ نتيجة وقد يبعد زوجك عنك أكثر فأكثر فالرجال يكرهون تسلّط النساء.
• الزمي الابتسامة
يعشق الرجال المرأة المرحة التي تستطيع لفت انتباههم بضحكتها التي لا تفارق شفتيها. حاولي أن تكوني هذه المرأة وأن لا تحزني طيلة الوقت وإلّا ابتعد عنك زوجك.
• كوني ذكية
لا بدّ أن يختار الرجل المرأة الذكية الحذقة التي قد تفعل المستحيل لكشف الألغاز والوصول الى حلول منطقية وأكيدة لأيّ مشكلة تعترض سبيلها وعليك أن تكوني هذه المرأة للفت انتباه زوجك.
• تذكّري ما يحبّ
لا تنسي كلّ ما يحبّه زوجك وحاولي أن تفاجئيه كلّ يوم بهديّة جديدة أو بتصرّف ينال اعجابه ويتركه مسروراً بك لأنّ ذلك سيلفت نظره أكثر فيك.

مواضيع ذات صلة
مصوغات ديزني أجمل هدية للفتيات
Miss Blumarine مجموعة جديدة للفتيات.
تطبيقات جديدة للحد من ظاهرة عدم الانتباه أثناء القيادة
فتاوى النساء فى رمضان (الجزء الاول)
حواء أسرع 9 أشياء يلاحظها الرجال في النساء
نصائح للتعامل مع زوجك المفتون بعارضات الأزياء
بعض اسرار الرجال التي تجهلها النساء
ما هي أفضل الطرق لجذب زوجك ولفت انتباه؟
6 أمور تثير اشمئزاز الرجال في شكل النساء تجنبيها
لسلامة الرجال اتركوا النساء للنوم والراحة
مؤشرات عليك الانتباه لها قبل الخطوبه او اتمام الزفاف
اكثر الأمور التي تثير الرجال وتجعلهم أكثر اهتماما وانتباها لزوجاتهم و الأكثر شيوعا



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0