ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف 7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس يوجد هنا 7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 11-02-2013, 03:03 PM   #1

ثائرة ليبية

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235150
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 13 

3554772613415934 7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس


7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس

 كل عروس ترغب في الظهور بأبهى صورة في ليلة

كل عروس ترغب في الظهور بأبهى صورة في ليلة العمر، ولكن نظراً لرحلات التسوق التي لا نهاية لها والإجهاد قبل الزفاف، قد يبدو وجهك باهتا ومرهقا. والذهاب الى صالونات العلاجات التجميلية كل يوم امر غير ممكن بالطبع. لحسن الحظ، هناك بعض الاطعمة التي من شأنها أن تساعد بشرتك على الاحتفاظ بإشراقها طبيعيا، مما يجعلك تبدين رائعة في يوم الزفاف.
اليك هذه الأطعمة.

الزبادي

اذا كنت تعانين من الاسمرار نتيجة التعرض المتكرر للشمس فالحل الأمثل لاستعادة لون بشرتك الطبيعي قبل زفافك هو الزبادي. استخدام الزبادي على وجهك يساعدك على ترطيب بشرتك والتخلص من أي اسمرار وذلك بفضل خصائص التبييض التي يتمتع بها الزبادي. كما يتميز الزبادي بخصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات التي يمكنها محاربة مشاكل حب الشباب.

السبانخ

السبانخ تعطي بشرتك تألقا واشراقا طبيعيا وذلك لاحتوائها على تركيزات مرتفعة من الحديد وفيتامين C، وكلاهما ضروري لإنتاج الكولاجين. والكولاجين هو البروتين الذي يعطي الجلد مرونته، ويحافظ على شباب البشرة ونضارتها. كذلك يحدّ تناول السبانخ أيضا من ظهور التجاعيد، ويقلل من الهالات السوداء حول العين.

الموز

الموز من أفضل الفواكه التي تساهم في مكافحة الشيخوخة، وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين C و B6، ما يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد، وبالتالي ابقائه خاليا من التجاعيد. أيضا، يحتوي الموز على 75% من تركيبة مائية تحافظ على البشرة رطبة وتمنعها من التقشر. كما وان الموز يساعد في الحد من الانتفاخ في الوجه وتحت العينين. يمكنك أيضاً استخدام الموز على بشرتك كماسك تفتيح جيد.

الأفوكادو

فقط افركي الأفوكادو على بشرتك بانتظام وهذا سيجعلها ناعمة وسوف يعطيها نضارة وتألق بالاضافة أيضا الى تخفيف الاحمرار، والجفاف والحكة إن وجدت. بالإضافة الى هذا، الحمض الأميني الجلوتامين له خصائص شفائية تعالج تلف البشرة بسبب التعرض للشمس والغبار. أما تناول الأفوكادو بانتظام فيعمل على تخليص الجسم من السموم ما ينعكس مباشرة على جمال بشرتك.

المحار

يحتوي المحار على كل العناصر الغذائية اللازمة لإضفاء تألق على بشرتك يوم زفافك، منها عنصر الزنك الذي يساعد في منع ترهل البشرة ويجعل بشرتك أكثر شباباً.

السمك

الأسماك تضيف لمعانا ونعومة على بشرتك. لذلك، تناولي السمك قبل زفافك بفترة لتعزيز جمال بشرتك. تحتوي الاسماك على أحماض أوميغا 3 الدهنية، التي تغذي الجلد عن طريق خفض انسداد المسام، والحد من التهاب الجلد، وتجنب الخطوط الدقيقة والتجاعيد. علاوة على ذلك، يقلل تناول السمك من تقشير الجلد، وحدوث حب الشباب، كما يحمي البشرة من حروق الشمس.

الشوكولاتة

الشوكولاتة الداكنة تساعد في الحد من هرمونات التوتر، والحفاظ على مستويات ضغط الدم والتقليل من ظهور التجاعيد. ولكن احرصي على ان يكون تركيز الكاكاو بها لا يقل عن 70%.

ادخال هذه الأطعمة في روتينك اليومي سواء بتناولها او استخدام معظمها مباشرة على وجهك، يجعل بشرتك في أفضل حال يوم زفافك.

 
قديم 01-21-2014, 12:07 PM   #2

أملي رضا الله


رد: 7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس


7 أطعمة تجعل بشرتك أجمل في يوم زفافك خاص بالعروس


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0