ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اجعليه يستمتع بالعلاقة الحميمية يوجد هنا اجعليه يستمتع بالعلاقة الحميمية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-16-2013, 01:12 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد اجعليه يستمتع بالعلاقة الحميمية


اجعليه يستمتع بالعلاقة الحميمية

يعشق الرجال المرأة «المبدعة» في العلاقة الحميمة، فقد لا يهمه كثيراً أن تكون زوجته مشهورة أو معروفة اجتماعياً وإعلامياً، وإنما يهمه قدرتها على التوافق الجنسي، والذي يجعله يشعر بأهميته في الحياة الزوجية. واسمحي لي أن أقدم بعض الإرشادات لحياة جنسية أكثر متعة وتناغماً بينكما:

1- من الأساسيات المهمة أن تعرف الزوجة مدى حدود ورغبات الزوج في العلاقة الحميمة، وليس عيباً أن تناقشيه في هذا الأمر، والتعرف على ما يحب وما لا يحب في هذه العلاقة، مع التعبير أيضاً عن رغباتك وما تحبينه فيها.

2- هل تعلمين أن النظافة نصف الجمال… فاحرصي على الاهتمام بالنظافة الداخلية «في المناطق الحميمة» بقدر اهتمامك بنظافة البيت والمظهر، فليس هناك أسوأ من رائحة غير جيدة تنبعث أثناء اللقاء الحميم، ويمكن الاستعانة بطبيبة النساء والتوليد لعلاج بعض الالتهابات التي قد يصدر عنها بعض الروائح غير المرغوبة.

كما أن رائحة الفم للزوجين تعد من الأمور التي قد لا نلتفت إليها كثيراً أثناء العلاقة الحميمة، «ضعي بعضاً من حبات النعناع المنعش بجانب الفراش؛ لاستعمالها عند الحاجة».

3- يجب معرفة مراحل الإثارة والتغيرات الفسيولوجية عند الرجل. فمن الأمور التي قد تفسر خطأ عند بعض الزوجات ما يتعلق بالفترة التي تلي القذف عند الرجل، وهي ما تعرف بفترة الكمون «لا يحدث فيها أي إثارة جديدة».



4- معظم الرجال يستحسنون الحديث «الحميم» أثناء العلاقة الحميمة، فلا تكوني صامتة، وتشجعي على التحدث معه عن مشاعرك، واستجاباتك الخاصة أثناء اللقاء.

5- من الأمور السلبية التي قد تمارسها بعض الزوجات مبدأ «المقايضة»؛ أي أنها تطلب ثمناً محدداً للسماح للزوج باللقاء الحميم. فأرجو أن تنتبهي لخطورة ذلك

 
قديم 11-17-2013, 09:32 PM   #2

TRM


رد: اجعليه يستمتع بالعلاقة الحميمية


اجعليه يستمتع بالعلاقة الحميمية

اشكرك على الطرح الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0