ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة جددي مظهر وجهك وشعرك بعد الولادة يوجد هنا جددي مظهر وجهك وشعرك بعد الولادة متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 11-16-2013, 01:55 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

جددي مظهر وجهك وشعرك بعد الولادة


جددي مظهر وجهك وشعرك بعد الولادة

د الولادة الأولى أو الثانية أو الثالثة على أبعد تقدير، تجدين نفسك بحاجة للكثير؛ كي تعيدي ما استهلكه الحمل من خلايا بشرتك وشعرك، لذلك التقينا اختصاصية الليزر والتجميل أولمبيا كارمن، من «عيادة دبي للجراحة التجميلية»؛ لكي ترشدك إلى أحدث التقنيات البديلة من أجل الحفاظ على شباب وحيوية مظهرك الخارجي من قمة رأسك، وحتى أخمص قدميك.

الوجه والشعر
بعد ريجيم الولادة، ستلاحظين ارتخاء جلد بشرتك، والتباين في لونها، وسيفقد شعرك كثافته ولمعانه؛ بسبب نقص الكاليسيوم بعد الرضاعة، هنا يمكنك الخضوع لعلاج يستمر حتى 10 أسابيع.
الأسبوع الأول: تبيّض البشرة للتخلص من (التصبغات) باستخدام الأقنعة أو التقشير..
الأسبوع الثاني: معالجة الوجه بالأكسجين؛ كي يتنفس الجلد، ويحصل على حاجته من العناصر الغذائية وصولاً لما تحت البشرة.
الأسبوع الثالث: إذا بدأت هذا العلاج بعد ولادة في الأربعين فستفقدين مادتي «الكولاجين» و«الألستين» المسؤولتين عن الحفاظ على مظهر الجلد المشدود، وهنا لابد من تطبيق علاج مخصوص من (الميزوثيرابي).
الأسبوع الرابع: ستخضعين لعلاج بالليزر (skin tightening, GentleMax Laser) من أجل المزيد من الشد للبشرة، وبناء الكولاجين، وفي كثير من الحالات يمكن ملاحظة النتائج الإيجابية للعلاج بالليزر حتى بعد الجلسة الأولى.
الأسبوع الخامس: من أجل استمرارية عملية تجديد وترميم شباب البشرة يشرع في استخدام (كوكتيل) من علاج (الميزوثيرابي) معززًا بحمض (الهيالورونيك) يتم تصميمه بما يتناسب مع طبيعة كل حالة بحالتها؛ لشد البشرة والتخلص من الدهون الزائدة.
الأسبوع السادس: يكرر العلاج بالليزر (skin tightening, GentleMax Laser).
الأسابيع من (7- 10): جلسات أسبوعية لتكرار علاج (الميزوثيرابي)، أو تكرار التقشير الكيميائي للوجه تبعًا لطبيعة الحالة؛ لضمان استمرارية النتيجة النهائية.

علاج الشعر
عادة ما تخضعين لخمس جلسات متزامنة من علاج (الميزوثيرابي) من أجل تجديد الشعر واستعادة شبابه وحيويته. ومن المعروف أن فقدان الشعر ناتج عن ضعف الدورة الدموية عند الأمهات، أو عدم التوازن في غذائهن أثناء الحمل، أو بفعل هرمون يسمى ديهايدروتيستستيرون (DHT)، والعلاج بالميزوثيرابي من شأنه تصحيح هذه الاختلالات، وتحفيز نمو الشعر بشكل طبيعي لتعويض الشعر المفقود.
وهو علاج مكوّن من خليط (كوكتيل) من الفيتامينات والمعادن وعوامل النمو (growth factors) بما يناسب كل حالة بحالتها، ليس فقط لتحفيز تعويض الشعر المفقود بل وأيضًا للحفاظ على حيويته ولمعانه.

مواضيع ذات صلة
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
مرايل للاطفال حديثى الولادة
مستلزمات حديثي الولادة من رالف لورين
مكياج العيون بطرق مبتكرة
طريقة تضييق المهبل بعد الولادة تضييق فتحة المهبل للسعادة الزوجية بعد الولاده
فترة ما بعد الولادة
لماذا نرتاح بعد الدموع..!
خلطة طبيعية للتخلص من إحمرار البشرة بعد إزالة الشعر
موضوع مهم لمن يعانون من آلام الظهر والعلاج بالاعشاب
موضوع مهم لمن يعانون من آلام الظهر والعلاج بالاعشاب
معلومات مفيدة حول ابرة الظهر عند الولادة
نصائح هامة لعلاج مشكلة ألم الظهر بعد الولادة



 
قديم 11-20-2013, 10:46 PM   #2

أغلى إبتسامه


رد: جددي مظهر وجهك وشعرك بعد الولادة


جددي مظهر وجهك وشعرك بعد الولادة

يعطيك العافيه ع الموضوع
في إنتظار جديدك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0