ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لكل امرأة لابد أن تحصلي على 5 صديقات يوجد هنا لكل امرأة لابد أن تحصلي على 5 صديقات العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-18-2013, 11:51 AM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

لكل امرأة لابد أن تحصلي على 5 صديقات


لكل امرأة لابد أن تحصلي على 5 صديقات

هناك من الناس من يملكون مئات الأصدقاء والمعارف، ولكنهم لا ينتفعون بأي شئ من خلالهم، وهنا يجب علينا الإيمان أن المشكلة ليست في كم الأصدقاء الذين استطعنا تكوينهم طوال الحياة، ولكن الأهم هو فائدة هؤلاء الأصدقاء والقيمة التي يضيفونها إلينا، ولذلك حاولنا أن نختار لكِ خمسة أنواع من الأصدقاء يجب أن تحصلي عليهم قدر المستطاع، لأن هؤلاء فقط من سيشعرونكِ بأنكِ تمتلكين عدد كبير من الصداقات الوفيرة حتى لو لم يتجاوز عددهم الخمسة.!!
1- صديقة الطفولة
التي شاركتك بدايات حياتك الدراسية والعملية والعاطفية، التي شهدت أولى صدماتك في الحياة، والتي رأت مميزاتك وعيوبك تأتي وتختفي مع الوقت، إنها الصديقة الوحيدة التي تستطيع أن تفهمك، وتعرف ما بداخلك حتى ولو لم تتحدثي بأي كلمة، إنها التي صمدت بجوارك في كل أوقات المحن والمشكلات التي عانيتيها منذ طفولتك وحتى الآن، لذا يجب ألا تخسريها أبداً.
2- الصديقة المتوحشة
يجب عليكِ اختيار هذه الصديقة طويلة اللسان التي تسيئ إليكِ في بعض الأحيان، وتسمعك كلمات سخيفة حول عيوب شخصيتك ومعاملاتك مع الآخرين، لأن الصراحة المطلقة من الصديق هي المرآة الحقيقية التي تستطيعي من خلالها أن تكتشفي عيوبك وتُصلحي ما بكِ من أخطاء وسلبيات، عليكِ أن تدركي تماماً أنك في حاجة للاستماع لعيوبك وأخطاءك لكي تقومين بتصحيحها مع الوقت.
3- الصديقة المجنونة
تحتاجين لصديقة مجنونة تشاركك أوقات جنونك ورفاهيتك، التي تستطيع أن تلهو معكِ في المنتزه، وتجريان سوياً وسط الحدائق والأزهار، إن الرتابة التي تضفيها علينا الحياة بعض الوقت تحتاج إلى شريك مجنون يخرجنا من حالة الملل التي تسيطر علينا.
4- صديقتك المتزوجة
عندما يتعلق الأمر بالحياة الاجتماعية الخاصة، وعندما تحتاجين للنصيحة من أجل اختيار شريك حياتك المستقبلي، إذاً يجب عليكِ الاستعانة بصديقتك المتزوجة والتي أثبتت التجربة أنها زوجة ناجحة، وقتها فقط تستطيعين أن تأخذي منها المشورة والنصيحة، وتستقي منها بعض الخبرات.
5- المؤمنة بأحلام اليقظة
هذه الصديقة دائماً مسلية ورائعة، إنها الملهمة التي تستطيع أن تطارد أحلامك طوال الوقت، وتجبرك على تحقيقها، لذا عليكِ باقتناء هذه الصديقة التي ستشاركك الحلم وستسعى معكِ نحو تحقيقه بكل صبر وعزيمة، هي التي ستبذل مزيداً من الجهد لتشاركك المغامرة والتجربة أياً كانت.
والآن، لديكِ 5 أنواع من الأصدقاء هم من سيكونون خير عون لك لاستكمال مشوارك في هذه الحياة، واعلمي أن الوفاء كنز لا يمكن أن يقدر بثمن، لذا عليكِ عدم التخلي عن صديقتك الوفية أبداً.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0