ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > عالم الاتصالات والتقنية > عالم التقنية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
عالم التقنية «سناب شات» يرفض عرض ال»فيسبوك» يوجد هنا «سناب شات» يرفض عرض ال»فيسبوك» يهتم في كل ماهو تقني, الجوالات, الماسنجر, الكمبيوترات المحمولة, الاجهزة الرقمية,

فساتين العيد


 
 
قديم 11-22-2013, 09:24 PM   #1

اُنثىّ عَـآبثـهہَ

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 136870
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 4,062 
رصيد النقاط : 226

«سناب شات» يرفض عرض ال»فيسبوك»


«سناب شات» يرفض عرض ال»فيسبوك»


 كشف تقرير إخباري أن شركة «فيسبوك» تقدمت بعرض للاستحواذ

كشف تقرير إخباري أن شركة «فيسبوك» تقدمت بعرض للاستحواذ على تطبيق التراسل الفوري عبر الأجهزة الذكية «سناب شات» «SnapChat» ، وهو العرض الذي تم مقابلته بالرفض.
وأوضح التقرير الذي أبرزته صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية أن «مارك زوكربيرج» هو من تقدم بنفسه بعرض الاستحواذ على تطبيق الراسل الفوري، والذي بلغت قيمته مليار دولار أمريكي.
وأشار التقرير، على لسان مصادر مطلعة، إلى إن «إيفان شبيجل» المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق «سناب شات» هو من رفض العرض، وعبر عن عدم اهتمامه بالتخلي عن التطبيق في الوقت الحالي.
ويعد تطبيق «سناب شات» أحد تطبيقات التراسل الفوري التي تحظى بنسبة نمو جيدة، حيث أعلن القائمون على التطبيق في سبتمبر الماضي أن عدد الرسائل التي يتم تداولها يومياً عبر التطبيق تجاوزت 350 مليون رسالة مقارنة بعدد 200 مليون رسالة في شهر يونيو.
ويتميز تطبيق «سناب شات» عن بقية تطبيقات التراسل الفوري بأنه لا يخزن الرسائل المتداولة بين مستخدميه، حيث يقوم بحذف الرسائل تلقائياً من جهاز المتلقي بعد فترة قليلة من الإطلاع عليها.

مواضيع ذات صلة
حصريا ولأول مرة متجر التطبيقات الرائع لهواتف الاندرويد MoboMarket يحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب
أرفع أداء جهازك وحافظ على البطارية مع التطبيق المجاني دو سبيد للاندرويد
تواصل افضل شركة لتطبيقات المحمول
مازدا تزود mx-5 بنظام «حماية المشاة»
رابط برنامج التطبيقات الإسلامية للأيفون والأيباد



 
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0