ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا يوجد هنا لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 11-24-2013, 06:23 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا


لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا

أحيانا تقوم ببعض التصرفات الخاطئة والتي تترك لدى الآخرين انطباعا سيئا، خاصة اذا كان اللقاء للمرة الأولى مع أشخاص لا يعلمون الكثير عنك ويجهلون طبيعة شخصيتك.

إليك سبعة تصرفات خاطئة عليك تجنبها تماما أثناء لقائك بالآخرين لكي تتجنب الحصول على ردود أفعال سلبية.

أولا عدم العناية بتصفيف شعرك:


العديد من الرجال لا يهتمون أبدا بتصفيف شعرهم قبل الخروج للمقابلات، وبالتالي يعمدون دائما إلى الحلول السهلة وهي اتباع نفس قصة الشعر القصيرة البسيطة التي لا تحتاج عناية أو تصفيفا مسبقا.

ولكن ما يجهله الرجل أن تصفيفة شعره تؤثر كثيرا على الانطباع الأول عنه لأنها من أهم عناصر لفت الانتباه لمظهره ومدى جاذبيته وأناقته.

عليك أن تبحث عن أفضل تصفيفة تدعم اطلالتك وتعبر عن شخصيتك وتبرز وسامتك، ولا تقبل بالحلول السهلة التي تنقل للجميع انطباعا أنك رجل عادي غير مثير للاهتمام.

ثانيا عدم التعطر:

الرجل قد يتجاهل وضع بعض العطر لإبراز جاذبيته، وكذا قد لا يهتم كثيرا بتعطير فمه أو غسل أسنانه على الأقل قبل الخروج للمقابلات، وبالتالي لا يشعر أن الناس تتجنب الوقوف بجواره أثناء الحديث ويحاولون انهاء المحادثة فورا للابتعاد عنه بقدر الإمكان.

اذا كنت ممن لديهم تفضيلات معينة في الطعام، وتناولت أطباقا تحتوي على مكونات ذات رائحة قوية كالبصل والمسطردة، فالأفضل أن تغسل أسنانك او تضع معطر فم، قبل أن تستأنف أنشطتك المعتادة، ولا تنس أن تضع بعض العطر قبل أن تخرج من بيتك.

ثالثا عدم ارتداء ملابس مناسبة لك:

الرجل يفضل دائما ارتداء الملابس المريحة متجاهلا أن بعض المناسبات تتطلب ملابس رسمية، فلا يصح أبدا أن تتوجه لاجتماع رسمي مرتديا ملابس كاجوال أو بدلة رياضية مثلا. مثل هذه الأمور تقلل من نظرة الآخرين لك وتعطيهم انطباعا خاطئا.

ومن باب الاحتياط ، يفضل دائما أن تهتم بملابسك وتعتمد في اطلالاتك على أفضل الملابس لأنك لا تعلم أبدا متى ستقابل فتاة أحلامك، وبالتأكيد سترغب وقتها أن تبهرها بأناقتك وجاذبيتك بدلا من أن تعطيها انطباعا أنك شخص فاشل غير مسئول.

رابعا عدم العناية ببشرتك:

لا تظن أن العناية بالبشرة حكر على النساء فقط أو انها ستقلل من رجولتك، لأن بشرة الرجل تعاني من الإجهاد أكثر من النساء بطبيعة الحال نتيجة الحلاقة المتكررة والتعرض للشمس والأتربة لساعات طويلة، وكذا بسبب طبيعتها الدهنية، لذا فإن تجاهلك للاعتناء ببشرتك يجعلها قاسية ومتجعدة ومتهالكة مما يجعلك في النهاية تبدو أكبر عمرا من سنك الحقيقي، كما أنه سيضفي على ملامحك غلظة وقسوة تجعل الآخرين غير مرتاحين للتعامل معك، فبالتالي تتكون لدى الجميع انطباعات خاطئة عنك.

خامسا عدم الثقة بالنفس:

أسوأ شيء أن تظهر أمام البعض للمرة الأولى بمظهر الرجل الضعيف غير الواثق من نفسه.

تجنب الظهور كشخص انطوائي ينعزل بنفسه في أحد أركان المكان، بل كن منفتحا وشارك في الأحاديث بتلقائية وثقة وابتسامة عريضة. واذا كنت تعاني من بعض الخجل، فيمكنك ان تتدرب مسبقا على بعض الأحاديث التي تنوي الحديث فيها لكي تقوم ببعض البحث وجمع المعلومات المثيرة حول هذه الموضوعات.

سادسا عدم العناية بلياقتك البدنية:

عليك أن تستغل كل الإمكانات المتاحة لك لكي تترك انطباعات أولى مميزة، فلا تعتمد فقط على ذكائك أو قدراتك على ادارة الحديث بفعالية وكياسة، اهتم أيضا بجاذبيتك الشكلية، واذا لاحظت أن عليك التخلص من بعض الوزن الزائد، فلا تتردد لكي تقوم فورا بما هو مطلوب لإعادة تشكيل جسمك والحصول على بنية رياضية جذابة.

لا نطالبك بالانخراط في رياضة مجهدة تتطلب وقتا ومجهودا كبيرا، ولكن يمكنك الاكتفاء بممارسة رياضة الجري لبضعة أيام في الأسبوع، او ممارسة بعض التمارين في المنزل في أوقات الفراغ، وستجد أن النتيجة رائعة ومرضية جدا.

سابعا التصرف العكسي:

بعض التصرفات الخاطئة ستعطي انطباعا غير مرغوب كأن تلتزم الصمت طوال المقابلة، او أن تقوم ببعض الحركات بوجهك ويديك لتشير للآخرين عن شعورك بالملل والضجر ورغبتك في انهاء المقابلة. لذا عليك التدرب جيدا على عدم اعطاء أي اشارات سلبية بجسمك، وكذا الاندماج في الحديث من وقت لآخر، بل ومدح الآخرين أو المشاركة بنكتة او مزحة تضيف بهجة للأجواء.
..

مواضيع ذات صلة
عصيرالكيوي لخفض الدهون بالجسم
الديوان الملكي : وفاة الأمير مساعد بن عبدالعزيز
تسريحه الضفيرة ولكن بشكل ملكيّ
إعلان الديوان الملكي السعودي :وفـــاة ولــي العهــد الأميــر نايف بــن عبد العزيــز
الكذب والأنانية وعدم مراعاة الآخرين أهم سمات الشخصية السيكوباتية
كيف تتجنب العادات السيئة عند الحديث مع الآخرين
كيف تقومين بتنظيف بعض البقع الصّعبة عن الأواني والأطباق؟
Ѽ♫♥√s(لا تجعل رياح الآخرين تطفئ شمعتك )n√♥♫Ѽ
كيف تعرف ما يدور فى ذهن الآخرين وانت صامت؟؟؟
هل جربتي أن ترسمين الآخرين دون عيوب ؟ ::.
حتى تتركي انطباعا طيبا لدى الآخرين
إتيكيت الجمال و الإهتمام بمظهرك أمام الآخرين




التعديل الأخير تم بواسطة نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة ; 11-27-2013 الساعة 10:09 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 20 إلى 65)
 
قديم 11-24-2013, 06:34 PM   #2

【❤ ހ ވ ޱ ❤】


رد: لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا


لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا

الله يعطيكي العافيه ...~~

 
قديم 11-25-2013, 06:17 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا


لكي لا تعطي الآخرين انطباعا سلبيا

شكرلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0